موقع 24:
2024-09-14@16:50:44 GMT

بيرسي تاو يعلن استمراره مع الأهلي

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

بيرسي تاو يعلن استمراره مع الأهلي

أعلن اللاعب بيرسي تاو عن استمراره مع الأهلي المصري، نافياً موافقته على الرحيل بعدما تلقى العديد من العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية.

قال لاعب "الأحمر" إلى إذاعة مترو إف إم الجنوب أفريقية إنه يشعر بالسعادة مع الأهلي، مشدداً على أن إدارة النادي لم تبلغه بالاستغناء عن خدماته.

Percy Tau on his future @AlAhlyEnglish and the rumours that he is leaving pic.

twitter.com/W9g9DSpgKU

— Andile Ncube (@AndileNcube) August 30, 2024
وأوضح: "حين غادرت الأهلي للحصول على فترة الراحة كان الجميع يشعر بالسعادة وطلب الجهاز الفني مني أن اذهب واحصل على العطلة، وأن استمتع بفترة بالإجازة".
وأضاف: "أنا سعيد في الأهلي والأمر نفسه من جانب النادي هم سعداء بوجودي، إنه نادٍ كبير ولذلك ستكون هناك أخبار عن كل لاعب دائماً، ولكن مما رأيناه جميعاً لا يوجد خبر رسمي من النادي أو مني شخصياً لأننا شعرنا أن كل ما يثار هو مجرد شائعات".
وأضاف: "أنا لا أتحدث مع أي أحد، رأيت شائعات عن وجود فرصة لي في كايزر تشيفز والوداد المغربي وفي السعودية، والبعض حتى يقول في تنزانيا، ولكني أكتفي بالمشاهدة لأنها مجرد شائعات".
وواصل: "كل الأنباء المنتشرة في الصحف ليست صحيحة، حين وصلت إلى مصر زعموا معاناتي من إصابة مزمنة ولا أعرف من أين أتى هذا الحديث، لقد كان هناك الكثير من تلك الأمور".
واختتم: "أعرف أن وكيلي تحدث مع الإدارة الرياضية في الأهلي وسنرى إن كان العقد سيتم تجديده أم لا، حيث إنني لست قلقاً وكل ما أردته هو الراحة، ولا نزال نملك ما يكفي من الوقت للحديث عن العقد الذي يتبقى فيه عام الآن، ولكن الصعوبة في الأمر أننا سنضطر للحديث خلال هذه الأشهر الستة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الأهلي الأهلي المصري الوداد البيضاوي

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا والزمالك يعلن عن أولى صفقاته المحلية

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم السبت 14-09-2024 في السطور التالية:

الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا 

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على التواصل هاتفيًا مع طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي، والذي يترأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في رحلة كينيا.

وجاء تواصل الخطيب مع قنديل، من أجل الاطمئنان على اللاعبين بعد وصول البعثة إلى نيروبي استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني، بدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الوحيد والختامي في كينيا في الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب الشرطة الكيني، استعدادًا لمباراة جورماهيا غدا الأحد في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يعلن عن أولى صفقاته المحلية

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي، صباح اليوم السبت، عن خامس صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار سعي الإدارة لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول استعدادًا للموسم المقبل.

تعاقد نادي الزمالك، مع الظهير الأيسر محمد حمدي قادمًا من صفوف إنبي لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

بسبب الزمالك.. الأهلي يغير ملعب تدريبه الختامي لمباراة جورماهيا


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الوحيد والختامي في كينيا في الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب الشرطة الكيني؛ استعدادا لمباراة جورماهيا غدا الأحد في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه على ملعب فريق الشرطة؛ نظرا لانشغال ملعب نيايو الذي يستضيف المباراة بمواجهة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفيدرالية.

 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا والزمالك يعلن عن أولى صفقاته المحلية
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو
  • بعد شائعات مرضه .. المصارع باتيستا يكشف سر خسارته الكبيرة للوزن
  • كاسترو يعلن تشكيل النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي.. موقف رونالدو
  • النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى نيروبي
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • قبل لقاء جورماهيا.. انتصارات مُدوية لـ الأهلي في المباريات الافتتاحية بدوري أبطال إفريقيا خلال العقد الأخير
  • عاجل.. الأهلي يعلن إصابة صفقته الجديدة بـ "جزع" في الكاحل
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا قيد 5 أسماء جديدة بالقائمة الإفريقية