دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- علق رجل الأعمال نجيب ساويرس، مالك نادي زد إف سي، على خسارة فريقه لنهائي مسابقة كأس مصر لموسم 2024/2023، من أمام نادي بيراميدز.

وتعرض نادي زد إف سي للهزيمة من منافسه بيراميدز، في المشهد الختامي من المسابقة، بهدف دون رد، الجمعة.

عقب المباراة، قال ساويرس عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا): "صراحة ماتش حلو و فريق Z لعب ماتش جامد و باحتراف .

.مبروك لنادى بيراميدز".

وتفاعل متابعون مع تدوينة نجيب ساويرس، إذ قال أحدهم: "هارد لك فريق محترم بس لياقته البدنيه هي اللي خسرته"، وأضاف آخر: "هارد لك يا بشمهندس زد عمل شوط أول جيد جدا لكن الأدآء تراجع الشوط الثاني بشكل كبير الشباب الأفارقه كويسين والفريق محتاج تدعيم بعناصر أكثر خبرة".

وقال متابع: "مبروك يا بشمهندس علي أدائكم و حقيقي دا انجاز لي فريق زد أول موسم ليه في مسابقات سوء في الدوري ولا كأس مصر ، وأن شاء الله اللي جاي افضل ليكم ".

وكان ساويرس  انتقد مكان إقامة المباراة النهائية، إذ قال قبل صافرة البداية: "فرقتين من القاهرة بعتينهم استاد برج العرب ؟؟؟ و الاستاد من غير جمهور تقريبا منظر محزن …..فشل".

مصركأس مصرنجيب ساويرسنشر السبت، 31 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كأس مصر نجيب ساويرس

إقرأ أيضاً:

أبلة فاهيتا: الرجالة كلها خاينين ومنهم المهيطل والنمس اللي مبيتقفش

كشفت أبلة فاهيتا عن أنواع الرجال والسيدات من وجهة نظرها في برنامج "بيت السعد" على قناة إم بي سي وان، الذي يقدمه أحمد سعد وعمرو سعد.

 

وقالت أبلة فاهيتا: "الستات أنواعها زي الأفلام بالظبط في الست الوثائقية، دي اللي بتوثق كل حاجة وصريحة وتقول للأعور أنت أعور في عينه بس لا فيه هزار ولا ضحك ولا حاجة خالص.. كلها بالوثائق، وفي ست اللي هي رومانتيك كوميدي دي اللي بتحب على روحها طول النهار، عبيطة وهبلة وتطلع من حفرة تخش في دحديرة بس كله واخداه بالضحكة الحلوة.

 

وأضافت أبلة فاهيتا: وفي نوع اللي هو الاكشن ودي مش بتهمد، طول النهار تلعب رياضتين تطبخ طبختين تشتغل شغلانتين، والنوع الأخير هو النوع الرعب انتقامية ومرعبة.

 

تحدثت أبلة فاهيتا عن أنواع الرجال قائلة: "في نوع مهيطل اللي بيخون ويتقفش، والنوع التاني النمس اللي بيخون ومبيتقفش، والنوع التالت مهيطل نمس، مرة يتقفش ومرة لأ"، ورد عليها عمرو سعد قائلًا: "يعني كل الرجالة خاينين؟" لتسأله أبلة فاهيتا: "وأنت من أي نوع؟" ليرد أحمد سعد: "أنا كنت من الثلاثة، مرة أتقفش، ومرة لأ، وحاولت أكون نمس، لكن لقيت نفسي اصطدمت في الحيطة".

 

نشرت الصفحة الرسمية لقناة MBC مصر على إنستجرام البرومو الرسمي لحلقة برنامج "بيت السعد" التي تستضيف فيها أبلة فاهيتا، وشاركت القناة البرومو مع متابعيها خلال الأيام الماضية، مرفقة تعليقًا خاصًا حول الحلقة: “انتظرونا غدًا في حلقة مميزة جدًا من بيت السعد مع أبلة فاهيتا 10 مساءً بتوقيت السعودية”.

 

يعرض برنامج "بيت السعد" على قناة MBC يومي الأربعاء والسبت من كل أسبوع، ويقدمه النجمان الشقيقان أحمد سعد وعمرو سعد.

 

في وقت لاحق، نشرت أبلة فاهيتا منشورًا عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وأرفقته بتعليق خاص.”كتب كتابي في أبو ظبي يوم ١ مايو.. التفاصيل قريب”.

مقالات مشابهة

  • قاد فريقه لفوز جديد.. أداء عمر مرموش في الدوري الألماني يشعل تفاعلاً
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يثير تفاعلا بإعلانه فوز مواطنين بمسابقة تصوير جولة الطائرات
  • طول الرئيس الأوكراني بصور متداولة بين زعيمين أوروبيين يثير تفاعلا
  • السعودية.. تكريم النصر لرونالدو بعد تخطيه حاجز الـ900 هدف يثير تفاعلا
  • رئيس نادي الزمالك الأسبق يثير الجدل
  • مستشهدا بكتابات نجيب محفوظ.. رئيس ألمانيا: مصر أهم شريك تجاري لنا
  • نجيب ساويرس يحذر من النصب باسمه في مشروع سكني جديد بالقاهرة الجديدة
  • رسالة أرادها محمد بن سلمان.. أسلوب استقبال رئيس مجلس الدولة الصيني في الرياض يثير تفاعلا
  • عمرو سعد: الست القوية تقدر تشيل المسؤلية وتربي أولادها مش اللي تزعق لجوزها
  • أبلة فاهيتا: الرجالة كلها خاينين ومنهم المهيطل والنمس اللي مبيتقفش