بوابة الفجر:
2024-09-14@16:17:48 GMT

نكيتياه ينتقل لكريستال بالاس

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

حسم كريستال بالاس صفقة انتقال المهاجم الإنجليزي إيدي نكيتياه مهاجم أرسنال الإنجليزي، قبل غلق فترة الانتقالات الحالية.

وأعلن كريستال بالاس عبر موقعه الرسمي، عن إتمام التعاقد مع المهاجم الإنجليزي حتي يونيو 2029، بعدما اجتاز الفحوصات الطبية.

ووفقًا لما ذكرته التقارير الإنجليزية، فإن قيمة صفقة انتقال إيدي نكيتياه إلي النسور بلغت 25 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلي 5 ملايين جنيه إسترليني امتيازات.

عاجل.. تشيلسي يحصل على توقيع نجم مانشستر يونايتد تفاصيل تعاقد الأهلي مع هداف الدوري الانجليزي كريستال بالاس يتعاقد مع الإنجليزي إيدي نكيتياه

وأجري المهاجم الإنجليزي حوارا مع الموقع الرسمي لنادي كريستال بالاس، عقب انضمامه إلي صفوف الفريق بشكل رسمي.

وقال نكيتياه "إنه لأمر مدهش أن أوقع لكريستال بالاس، أنا متحمس للبدء، في كل مرة أعود فيها إلى جنوب لندن، دائمًا ما ترسم الابتسامة على وجهي، لذا من الجيد أن أعود إلى المنزل".

وشارك المهاجم الإنجليزي البالغ من العمر 25 عاما مع فريقه السابق "أرسنال" الموسم الماضي، في 36 مباراة أحرز خلالهم 6 أهداف، وصنع 3 تمريرات حاسمة.

ويعد إيدي نكيتياه خامس صفقات النسور خلال الميركاتو الحالي، حيث تعاقد الفريق الإنجليزي مع المغربي شادي رياض، ودايتشي كامادا، وإسماعيل سار، وماكسنس لاكرو.

ويستعد كريستال بالاس لملاقاة نظيره تشيلسي غدا  "الاحد" في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آرسنال الإنجليزي 5 ملايين جنيه 25 مليون جنيه 25 مليون الدوري الانجليزي الميركاتو الحالي المهاجم الإنجلیزی کریستال بالاس

إقرأ أيضاً:

طاقم مركبة “سويوز” المأهولة الروسية ينتقل إلى محطة الفضاء الدولية

روسيا – أفادت مؤسسة “روس كوسموس” الفضائية الروسية بأن الرائدين الروسيين إيفان فاغنر وأليكسي أوفتشينين وكذلك رائد “ناسا” دونالد بيتيت انتقلوا إلى محطة الفضاء الدولية.

وذلك بعد أن التحمت المركبة الفضائية الساعة 22.33 يوم 11 سبتمبر بتوقيت موسكو مع وحدة “راسفيت” الروسية التابعة لمحطة الفضاء الدولية.

واستقبلهم على متن المحطة رواد الفضاء الروس أوليغ كونونينكو ونيقولاي تشوب وألكسندر غريبيونكين، ورواد “ناسا” ترايسي دايسن ومايكل بارات وماتيو دومينيك وجانت أبس وكذلك سونيتا ويليامس وباري ويلمور اللذان وصلا المحطة على متن مركبة “ستارلاينر” التابعة لشركة “بوينغ”

يذكر أن صاروخ “سويوز -2.1 آ” مع مركبة “سويوز إم إس – 26” الفضائية المأهولة أطلقت إلى الفضاء من مطار “بايكونور” الفضائي الروسي الساعة 19.23 يوم 11 سبتمبر والتحمت مع وحدة “راسفيت” الروسية التابعة للمحطة الساعة 22.23 من اليوم نفسه.

وستستغرق بعثة الرائدين الروسيين نحو نصف السنة، وسينفذان خلالها 42 تجربة علمية ستُجرى 3 تجارب منها لأول مرة. وعلاوة على ذلك فإنهما سيخرجان إلى الفضاء المكشوف.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • محاولة إغتيال .. طعن رئيس جزر القمر
  • محاولة إغتيال .. طعن رئيس جزر القمر و القبض على المهاجم
  • غزال ينتقل إلى نادي ريزا سبور التركي
  • غزال ينتقل لصفوف ريزي سبور التركي
  • رسميا.. مهاجم تشيلسي ينتقل إلى جوزتيبي التركي
  • إصابة رئيس جزر القمر في اعتداء بالسكين
  • أستاذ علم الأحياء الدقيقة: فيروس القُراد ينتقل إلى الإنسان عن طريق اللدغ
  • أول تعليق من بوبيندزا على أزمته مع الزمالك
  • فراس الغامدي ينتقل إلى العربي
  • طاقم مركبة “سويوز” المأهولة الروسية ينتقل إلى محطة الفضاء الدولية