حسم وست هام يونايتد الإنجليزي صفقة مدوية، لتدعيم صفوفه، قبل غلق فترة الانتقالات الحالية.

حيث أعلن النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي عن إتمام التعاقد مع الإسباني كارلوس سولير لاعب باريس سان جيرمان علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وأجري كارلوس سولير البالغ من العمر 27 عاما، حوارا مع الموقع الرسمي لنادي وست هام يونايتد، عقب انضمامه إلي صفوف الفريق بشكل رسمي.

عاجل.. نابولي يتعاقد سكوت ماكتوميناي قادما من مانشستر يونايتد رسميا.. سالزبورج النمساوي يعلن تعاقده مع ستيفان بايتيتش لاعب ليفربول وست هام يونايتد يتعاقد مع الإسباني كارلوس سولير

وقال سولير ""أنا متحمس حقًا لوجودي هنا كلاعب في وست هام، لقد كان حلمي دائمًا أن ألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأن أفعل ذلك في لندن مع نادي مثل وست هام هو شعور لا يصدق".

وأضاف "لا أستطيع الانتظار حتى أشعر بدعم الجماهير، الذين سمعت عنهم الكثير بالفعل من خلال المحادثات مع الأشخاص الذين يعرفون النادي، مثل صديقي العزيز بابلو فورنالز".

وأختتم حديثه، قائلًا " أنا متحمس للقاء زملائي الجدد في الفريق وتقديم كل ما لدي لهذا النادي في أفضل دوري في العالم، لقد كان حلمي دائمًا أن ألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأن أفعل ذلك في لندن مع نادي مثل وست هام هو شعور لا يصدق".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الإعلان عن الفائز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.. صلاح أم هالاند؟

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن الفائز بجائزة لاعب شهر أغسطس لموسم 2024-2025، حيث تنافس على الجائزة عدد من أبرز نجوم البريميرليج، من بينهم محمد صلاح جناح فريق ليفربول وإيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

وضمت قائمة المرشحين للجائزة أيضًا بوكايو ساكا وديفيد رايا من آرسنال، وداني ويلبيك لاعب برايتون، وكول بالمر من تشيلسي، وأمادو أونانا من أستون فيلا، وبريان مبيومو لاعب برينتفورد.

هالاند يفوز بجائزة لاعب الشهر

نجح إيرلينج هالاند في الفوز بجائزة لاعب الشهر بعد أداء مذهل خلال شهر أغسطس، حيث سجل 7 أهداف في أول 3 جولات. وقد سجل هدفًا في فوز مانشستر سيتي على تشيلسي بثنائية نظيفة، كما أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" في الفوز أمام إيبسويتش تاون بنتيجة 4-1، وتكرر الهاتريك في انتصار الفريق على وست هام بنتيجة 3-1.

أرتيتا يكشف سبب تجديد عقده مع آرسنال مدير فيورنتينا يكشف سبب فشل ضم نجم برشلونة

من جانبه، قدم محمد صلاح أداءً مميزًا أيضًا خلال شهر أغسطس، حيث سجل 3 أهداف وصنع ثلاثة آخرين في الجولات الثلاث الأولى. أحرز هدفًا وصنع آخر في فوز ليفربول على إيبسويتش تاون بنتيجة 2-0، وسجل هدفين في الانتصار على برينتفورد بنتيجة 2-0، كما أحرز هدفًا وصنع هدفين في الفوز الكبير على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0 في الجولة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي
  • موعد باريس سان جيرمان أمام ستاد بريست في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • الإعلان عن الفائز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.. صلاح أم هالاند؟
  • الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • بعد مبابي.. ريال مدريد يستهدف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • باريس سان جيرمان يتحدى بريست لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الفرنسي