علق الإعلامي محمد موسى، على مقطع فيديو انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصات السوشيال ميديا تظهر فيه سيدة ترقص بطريقة فجة بشرفة منزلها وسط مراقبة المارة بالشارع لها.

وقال محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليومك " الناس اتجننت، ووصلنا لحالة مزرية وأصبحت ميؤوس منها، هما دول بقا الناس اللي بقول عنهم أنهم اتجننوا هما دول اللي ملوثين مجتمعنا بتصرفاتهم وأفعالهم المشينة.

. بالذمة اللي الست دي بتعمله ممكن يتسمي إيه... وهل عشان الفلوس وزيادة المشاهدات.. ممكن ست توصل للحالة اللي قدامنا علي الشاشة دي.. عرفتوا بقا السوشيال ميديا وصلتنا لفين وعملت إيه في أخلاقيتنا".

تابع،: "الناس اللي من النوعية دي خطر علي المجتمع واللي فيه لأنهم بيمرمطوا بسمعة بلدنا الأرض لأن التيك توك مفتوح في كل الدنيا وكل حاجة علي المشاع... أنا لما شفت الفيديو ده كنت هرجع من كم الاشمئزاز اللي وصلت له من مشاهدة الفيديو.. والحقيقة أنا بتوجه ببلاغ علي الهواء للسيد المستشار النائب العام وبطلب من سيادته حماية المجتمع من النوعيات دي".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

السلطة المحلية بصنعاء تنظم فعالية مركزية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت السلطة المحلية في محافظة صنعاء اليوم، فعالية مركزية ختامية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد المحافظ عبد الباسط الهادي أن الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم ، هو رجوع للحق وللقيم المثلى العظيمة بالنبي الخاتم.

وقال:” يجب أن نشكر الله شكرا عمليا أن جعلنا من أمة محمد صلوات الله عليه وآله وسلم، وأن نشكر الله أن جعلنا نسير على منهج المشروع القرآني الذي بذل الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي نفسه لأجله، وعرفنا منه كيف يؤخذ الدين بالطريقة الصحيحة”.

وثمن دور أعضاء مجلس الشورى وتفاعلهم في تنفيذ برامج وأنشطة وفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف، ومواصلتهم التحشيد والمشاركة الواسعة في إحياء هذه الذكرى الدينية العظيمة.

وأشار إلى أن هذا الاحتفال بهذا الزخم الكبير يجسد الولاء الحقيقي لله ورسوله.. داعيا إلى تفاعل أكبر في الاحتفالية الكبرى بميدان السبعين في العاصمة صنعاء يوم غد الأحد.

وفي الفعالية التي حضرها عددا من أعضاء مجلس الشورى وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة عبد القادر الجيلاني وعدد من وكلاء المحافظة.. أشارت كلمة المناسبة التي ألقاها المهندس محمد عشية إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف واحدة من المناسبات عظيمة الشأن، أنار الله بها ظلمات الجهل وانتقل بالأمة إلى بركات الإيمان.

وأوضح أنها مناسبة أشرقت معها ملامح الخير وخيوط الوصل التي يتعلق الإنسان المسلم معها للانتقال من الظلام إلى النور.. مؤكدا أن صاحبها كان أهلا لأداء الأمانة العظيمة وأهلا لإيصال رسالة الإسلام بتعاليمه الواسعة إلى جميع القلوب.

بدوره أشار العلامة عبدالكريم عاطف في كلمة العلماء إلى أهمية التزود بالقيم والمبادئ التي جاء بها نبي الرحمة والتعرف العميق على معانيها السامية، في خدمة الناس.

وتطرق عاطف إلى فهم معنى المسؤولية وتطبيقها من مفهوم صحيح وليس من المفهوم الذي ساد في أوساط الناس، مؤكدا أن المسؤولية يجب أن تكون من مفهوم قرآني خالص، وبروحية إيمانية صادقة.

وأشار إلى أن ميدان المسؤولية هم الناس وكل ما يتعلق بهم هو نطاق مسؤولية الجميع، مؤكدا أن خيرية المسؤولين مرهونة بمدى ارتباطهم بالناس ومنفعتهم، من خلال هدايتهم وخدمتهم والدفاع عنهم.

تخلل الفعالية بحضور مديري المكاتب التنفيذية والمديريات والمشايخ وشخصيات اجتماعية، أناشيد لفرقة شهيد المنبر وقصيدة للشاعر عبد الباري عبيد عبرت عن المناسبة.

مقالات مشابهة

  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • السلطة المحلية بصنعاء تنظم فعالية مركزية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مؤشر ريادة الأعمال.. المغرب يعزز تفوقه على دول شمال إفريقيا ويتقدم إلى المرتبة 61 عالميا
  • مسؤول سابق بالجيش الإسرائيلي: عالقون وننزف في غزة وعلينا الخروج منها بأسرع وقت ممكن
  • محمد موسى مهاجمًا مطربي المهرجانات والبلوجرز: ارحمونا خربتوا المجتمع
  • أحمد ياسر يكتب: اسأل عما تستطيع أن تفعله..كيف نفي بوعود الديمقراطية؟
  • أفضل خاتم ذكي ممكن تشتريه الآن RingConn Gen 2
  • تجميد حساب مفوضية المجتمع المدني
  • «محمد» يقاوم ضمور العضلات بالشاي والمشروبات الساخنة.. «حاربت المرض بشغلي»
  • مراته خدت عياله وهربت.. صرخة أب على الهواء من أجل رؤية أبنائه.. ورد مفاجئ من الزوجة (فيديو)