القاهرة أ ش أ
قام الدكتور وليد عباس نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات - المشرف على مكتب وزير الإسكان، والمهندس محمد عبدالظاهر رئيس مجلس إدارة شركة ريكون للمقاولات وأعمال الطاقة، والمهندسة مروة حسن أمين رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، بوضع حجر الأساس لإنشاء قاعة مؤتمرات وأرض معارض ومول تجاري، بمركز خدمات الحي الـ11 بمدينة الشيخ زايد.

وأوضح الدكتور وليد عباس، أنه تم تخصيص مساحة 6730 م2 للمشروع .. مشيرا إلى أن شركة "ريكون" للمقاولات وأعمال الطاقة تتولى تنفيذ مكونات المشروع تبرعا منها لصالح جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، ومساهمة في توفير الخدمات اللازمة للمواطنين بالمدينة.
ومن جانبه، أشار المهندس محمد عبدالظاهر رئيس مجلس إدارة شركة "ريكون" للمقاولات وأعمال الطاقة، إلى أن تنفيذ الشركة لهذا المشروع يأتي في إطار مسئوليتها المجتمعية، والمساهمة في توفير الخدمات اللازمة لسكان مدينة الشيخ زايد، موضحاً أنه سيتم تنفيذ مشروع مماثل بمدينة 6 أكتوبر.

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان وليد عباس الشيخ زايد قاعة مؤتمرات الشیخ زاید

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية متضمن واقعة سرقة مسكن (مدرب حراس مرمى) بالجيزة.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة أول الشيخ زايد من أيمن طاهر مدرب حراسة مرمى منتخب الأوليمبي، باكتشافه سرقة "مشغولات ذهبية" من داخل مسكنه بدائرة القسم.    

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الجيزة) ، وبحوزته "الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة".

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقرر بإخفائه للمسروقات لدى عميله سىء النية (مالك مقهى - مقيم بمحافظة الجيزة) أمكن ضبطه ، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

 

ضبط المتهمين بسرقة فلل الأثرياء في أكتوبر


تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من القبض على تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول الإفريقية، تخصصوا في سرقة فلل الأثرياء في منطقة السادس من أكتوبر.

تلقت مباحث أكتوبر بلاغات متعددة تفيد بتعرض عدد من الفلل للسرقات، على الفور تم تشكيل فريق بحث وتحر للوصول إلى التشكيل العصابي.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول الأفريقية.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت مباحث قسم شرطة أكتوبر أول، من القبض على المتهمين وعددهم 5 أشخاص يحملون الجنسية السودانية، واعترفوا بارتكابهم العديد من وقائع السرقة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • البيضاء.. تنفيذ حكم الإعدام في مدينة رداع بحق المدان “العمراني” بعد محاكمة مستعجلة
  • رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان يبحث مع ممثلي شركة Otuska اليابانية التعاون
  • غلق جزئي لشارع بورسعيد بمدينة بيلا بكفر الشيخ بدءاً من الغد
  • شركة البريقة تعلن البدء بضخ وقود الديزل إلى محطات مدينة طبرق وضواحيها
  • وزير الإسكان يتابع تنفيذ الأعمال بمشروع تطوير جزيرة الوراق وإنشاء مجتمع عمرانى حضارى مخطط عليها
  • "رئيس مياه سوهاج" يتفقد أعمال التجديد بمحطة مياه سكساكا
  • حبس المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد
  • رئيس جهاز "الشيخ زايد "تستمع لشكاوى الإسكان الحدائقي
  • ضبط المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد