أصبح استمرار عرض فيلم أهل الكهف، في دور السينما في دائرة الخطر، خاصة مع استمرار تحقيقه أرقامًا ضعيفة في شباك التذاكر مقارنة بالأفلام الأخرى التي تعرض معه حاليًا، الأمر الذي يجعله مهددًا بالانسحاب ورفعه من دور العرض.

ومن بين الأسباب التي تؤدي إلى رفع فيلم أهل الكهف من السينما في الفترة القليلة المقبلة، استعداد دور العرض لاستقبال مجموعة من الأفلام الجديدة أبرزها فيلم «عنب» المقرر طرحه مع منتصف شهر ديسمبر حسب ما أعلنت الشركة المنتجة.

وحسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، جاء إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف على مدار 11 أسبوع عرض بالسينما بنحو 14 مليون و470 ألف جنيه، حيث تم طرحه بالسينما في موسم عيد الأضحى الماضي مع أفلام ولاد رزق 3 وتجاوزت إيراداته ربع مليار جنيه، واللعب مع العيال 52 مليون جنيه، وعصابة الماكس 28 مليون جنيه.

المركز الأخير

وتذيل الفيلم قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما حيث حقق آخر إيراد يومي له أول أمس الخميس 9 آلاف و812 جنيها، فيما تصدر القائمة فيلم إكس مراتي بإيرادات أول أمس تجاوزت مليون جنيه، وإجمالي إيرادات 67 مليون جنيه في 5 أسابيع عرض بالسينما.

صناع أهل الكهف

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن مسرحية بنفس الاسم للأديب توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، يشارك في بطولته خالد النبوي، محمود حميدة، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، صبري فواز، مصطفى فهمي، رشوان توفيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم أهل الكهف إيرادات فيلم أهل الكهف خالد النبوي فيلم إكس مراتي فیلم أهل الکهف ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

في تجارة العملة.. القبض على المتهم بغسل 35 مليون جنيه بالقاهرة


اتخذت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، الإجراءات القانونية حيال شخص مقيم بمحافظة القاهرة لقيامه بغسل أموال متحصلة من نشاطه الإجرامي في مجال الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي.

وتبين محاولة المتهم إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق تأسيس الشركات وشراء الوحدات السكنية وقطع الأراضي والسيارات، وقد قدرت قيمة الأموال التي حاول المتهم غسلها بمبلغ 35 مليون جنيه.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • جمعوها من تجارة المخدرات.. القبض على 6 متهمين حاولوا غسل 60 مليون جنيه بقنا
  • في تجارة العملة.. القبض على المتهم بغسل 35 مليون جنيه بالقاهرة
  • الداخلية تكشف قضية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه
  • القبض على المتهمين بغسل 60 مليون جنيه في تجارة المخدرات
  • القبض على تاجر عملة غسل 35 مليون جنيه فى شركات
  • فيلما جوازة توكسيك وأهل الكهف في الترتيب الأخير بالسينما
  • بـ1.3 مليون جنيه.. «عاشق» يتصدر الإيرادات بعد 48 ساعة من عرضه
  • ضبط متهمين بغسيل 34 مليون جنيه متحصلة من تجارة السلاح
  • ضبط تاجر أسلحة غسل 34 مليون جنيه فى العقارات
  • ضبط مخدرات بقيمة 2 مليون جنيه بحوزة عنصر إجرامي في المنوفية