قدم الفنان محمد حماقي لزمة موسيقية جديدة مع أغاني ألبومه الجديد “هو الأساس” في حفلاته التي أقامها بعد طرح معظم أغانيه.

 

وضع حماقي صقفة جديدة في أغنية "ليلي طال" وقدمها للمرة الأولى مع جمهور حفل الرياض ولاقت رد فعل مميز وتفاعل معها الحضور سريعا ونفذها كما طلب حماقي، وسريعا مااستجابو لها في حفله الثاني على التوالي في جدة حيث طلب منهم يبدأوا الصقفة عند قولي  1.

. 2 " وكانت لها أثر موسيقي مميز مع اللحن وأعطت للأغنية أجواء حماسية يضيفها المستمعون عند سماعها بنسختها الأصلية أو في الحفل. 

 

وسط حضور كامل العدد أحيا الفنان محمد حماقي حفله الثاني على التوالي في السعودية، بعد نجاح حفله الاول في الرياض الذي أقيم في جدة يوم الجمعة الماضي.

 

صعد حماقي المسرح على أحدث أغانيه “شاغل عيون الناس” من ألبوم هو الأساس، وسط الألعاب النارية وترحيب ضخم من الحضور، وقدم من الألبوم الجديد “العقد اللولي، جديدة لانج، تخسرني” بجانب أغانيه المفضلة لدى جمهوره" أجمل يوم، مابلاش، لاملامة، بقيت معاه، أدرينالين، قلبي حبك جدا، ياللي زعلان مني، وغيرها" 

 

وقدم حماقي مع جمهور السعودية لزمة تصفيق على أنغام أغنية “ليلي طال” سبق وأن قدمها للمرة الأولى في حفل الرياض وتجاوب الجمهور معها سريعًا، وأصبحت رمز أساسي للأغنية.

 

 

 

طرح حماقي حديثًا أغنية “جديدة لانج” التي اقتربت من المليون مشاهدة خلال الأسبوع الأول من طرحها،الأغنية تمثل عودة حماقي لكلمات أيمن بهجت قمر حيث غاب عن ألبوماته لمدة 5 سنوات، منذ ألبوم كل يوم من ده، ومن ألحان محمد يحيى، توزيع فهد، وتقول كلماتها "حلّلي.. شوف دمي.. عيني مزغللة متغمي لو حد عمللي أشعة.. صورته بتطلع يا جماعة حتى النفس الداخل اسمه.. قلبي طلع من جسمي لجسمه قبل أما أقابله كنا اتنين.. ونصيبهم كام سنة يتقسموا ده له طريقة جديدة لانج.. له طريقة جديدة لانج وكلامه كده بنج.. كلامه كده بنج.. ماشفتش أخوه ده له طريقة جديدة لانج.. له طريقة جديدة لانج لو حد عمللي أشعة صورته بتطلع يا جماعة تسألني هتروّح مش ممكن كده هتسوّح

 

 

ده أنا هنا مستني إشارة مش لينك طبيعي دي شرارة أقولك الحق أنا متلصم.. ماهو القمر قدامي مجسّم

كنت تايه قبله سنين زي اللي متلخبط واتنظّم ده له طريقة جديدة لانج.. له طريقة جديدة لانج

 

 

كان قد طرح حماقي مؤخرًا أغنياته الثلاث “تخسرني، ليلي طال، العقد اللولي”، وحققت ملايين المشاهدات عبر يوتيوب.

 

 

 

 

وشهدت “تخسرني” تعاون للمرة الأولى مع الشاعر الغنائي مصطفى ناصر، ألحان تيّام علي والتوزيع الموسيقي لـ توما، وتقول كلماتها “شوف نفس الظروف خلوني ماسك فيك لكن خلوك تسيب مين! حبيتني مين! أنا ما افتكرش إنك في يوم كان لك حبيب معقولة اترميت منك وأديني في الطريق مشيت بدموع في عيني ده انت لو ناديت كنت تلاقيني ليه تخسرني معقول جه الأوان اللي انت عادي لو شفتني في مكان هتشوفني ماضي وتسيب أيام زمان بتضيع قصادي وتكسرني فاق وقت الفراق قلبي ولقاك فجأة في عينيه زي الغريب ياه شفتك حياة! ازاي قدرت تخلي ظني فيك

 

انطلاق دعاية ألبوم هو الأساس 

أطلق حماقي الصورة الأساسية للألبوم منذ مايقرب من أسبوعين، عبر حساباته المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ظهر حماقي في البوستر بمظهر خارج المعتاد عليه، حيث صبغ شعره باللون الأبيض وبنطال باللون الزيتوني به قطعات بشكل عشوائي، حيث يندرج تحت لوك شبابي جريء متناسب مع الموسم الصيفي الذي سيطرح فيه الألبوم.

 

افتتح حماقي ألبوم هو الأساس بأغنية “واكلة الجو” التي اقتربت من مليوني مشاهدة، خلال الشهر الأول من طرحها .

اقتربت أغنية “واكلة الجو” في أسبوعها الأول من حاجز المليون ونصف مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات تامر حسين ألحان عزيز الشافعي توزيع تميم.

وتقول كلماتها “أنا جنبي قاعدة أحلى واحدة في القعدة واحدة واخدة قلبي واحدة واحدة ضرب نار دمار دي مش بتهدا جامدة مش هزار أنا جنبي قاعدة أحلى واحدة في اللمة لأ بجد فينها وفين همّ حد شاف جمال كده بالذمة دايسة ع الزرار واكلة الجو اليوم بوجودها احلوّ هفضل 100 سنة هنا لو قدامي عينيها الحلوين دول واخدة الناس بالرقة وبالإحساس أنا عيني عليها يا ناس إيه اللي بتعمله فيا ده معقول أنا جنبي قاعدة أحلى واحدة في القعدة واحدة واخدة قلبي واحدة واحدة ضرب نار دمار دي مش بتهدا جامدة مش هزار أنا جنبي قاعدة أحلى واحدة في اللمة لأ بجد فينها وفين همّ حد شاف جمال كده بالذمة دايسة ع الزرار أنا جنبي واحدة الجمال يغير منها والقمر يموت يبقى مكانها واللي شافها مرة بيدمنها مايصادفش نوم وأنا ع العموم بقول وأحب أعرّفها لو مافيش مضايقة أنا هخطفها خطفة م اللي هتحب تشوفها مني كل يوم واكلة الجو اليوم بوجودها احلوّ هفضل 100 سنة هنا لو قدامي عينيها الحلوين دول واخدة الناس بالرقة وبالإحساس أنا عيني عليها يا ناس إيه اللي بتعمله فيا ده معقول أنا جنبي قاعدة أحلى واحدة في القعدة واحدة واخدة قلبي واحدة واحدة ضرب نار دمار دي مش بتهدا جامدة مش هزار أنا جنبي قاعدة أحلى واحدة في اللمة لأ بجد فينها وفين همّ حد شاف جمال كده بالذمة دايسة ع الزرار”

 

كان قد طرح حماقي حديثًا 6 أغاني صيفية منفردة بدايةً من أغسطس 2023 “لمون نعناع، حبيت المقابلة، مش كفاية فراق، ده قلبي ده، دلعنا كتير، ايه السعادة دي”، والتي حققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.

 

كان من المفترض أن يطرح حماقي ألبومه الغنائي الشتوي خلال آواخر 2023، ولكن أحداث غزة حالت دون تنفيذ ذلك وتوقف تمامًا عن كامل أنشطته الفنية.

 

أما على صعيد الألبومات الغنائية الكاملة فطرح حماقي في 2021 “يافاتني”، الذي ضم  17 أغنية "يا فاتنّي، ماتعودناش، لوهتسيب، تك، عرض مستمر، زيها مين، مش قادر أنسى، يانسيم، تك، عايزك تسمعني، ردوده غريبة، طالع موضة، ظلموني، ليلة من لياليك" بجانب "نادانا، لا ملامة، ودينا بعيد"، التي تم طرحهم كأغانٍ إضافية داخل الألبوم. 

 

الطرح التدريجي لأغاني "يا فاتنّي":

 

 تم وضع أغنيات حماقي من خلال يافاتني في 3 مواسم غنائية "صيفية، خريفية، شتوية"، وهي المرة الأولى التي يقوم حماقي باتباع طريقة التدريج في طرح الألبوم.كما طرح حماقي سابقًا 4 أغاني بالتدريج من ألبوم هو الأساس، بدايةً من واكلة الجو مرورًا بـ “صدمة، شاغل عيون الناس، بناقص” وحققت ملايين المشاهدات عبر يوتيوب، ومئات الآلاف عبر المنصات الموسيقية.

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنا جنبی قاعدة أحلى واحدة فی ألبوم هو الأساس واکلة الجو طرح حماقی

إقرأ أيضاً:

أمير القصيم يضع حجر الأساس لمشروع المدينة العالمية للتدريب والتأهيل التابع لجمعية قدرة لرعاية الأشخاص ذوي الإعاقة بالرس

المناطق_واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، اليوم، حفل وضع حجر الأساس لمشروع المدينة العالمية للتدريب والتأهيل التابع لجمعية قدرة لرعاية الأشخاص ذوي الإعاقة بمحافظة الرس.

 

أخبار قد تهمك “سدايا” تطلق خدمة مساحات ديم لتمكين التعاون الجماعي الحكومي وفق معايير أمان رفيعة المستوى 11 سبتمبر 2024 - 10:08 مساءً بنك التصدير والاستيراد السعودي يطلق بوابة “الخدمات غير المالية ” الرقمية 11 سبتمبر 2024 - 10:04 مساءً

 

وقدم مدير الجمعية حمد الضاحي لسموه تقريراً عن إنجازات الجمعية وما قدمته خلال الفترة الماضية من خدمات للمستفيدين، مثمناً ما تلقاه الجمعية من دعم ومتابعة من سمو أمير المنطقة، مما كان له الأثر في تجويد الخدمات المقدمة, مشيراً إلى أن المساحة الإجمالية للمشروع تصل إلى 700 ألف متر مربع، لافتاً الانتباه إلى أن المشروع سيكون مركز تأهيل طبي متكامل ليقدم خدمات تعليمية وعلاجية وتأهيلية واجتماعية مجانية للأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن وإصابات الملاعب ومن لديهم خلل وظيفي في منطقة القصيم والمناطق المجاورة بها ، إلى جانب مساندة جهود التوعية بقضية الإعاقة وأسبابها، وكيفية التعامل معها.

 

 

وأكد أن رعاية أمير منطقة القصيم لحفل وضع حجر الأساس تُعد تجسيدًا للرعاية الكريمة التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لمثل هذه الجمعيات التي تقدم خدماتها الإنسانية والصحية والاجتماعية للمواطنين , وتعزز دعم القيادة الرشيدة – أيدها الله – للجمعية ومؤسسات العمل الخيري في المملكة وتأكيدًا على دور الجمعيات كشريك في مسيرة التنمية المجتمعية.

 

 

وأشاد سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بما شاهده من خِدْمات متخصصة وبرامج متطورة تسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة لذوي الإعاقة، ونجاح الجمعية في تدريب وتأهيل ذوي الإعاقة وتوفير منظومة من الحقوق والرعاية لهم ومحاولة الجمعية تكييفهم مع البيئة المحيطة بهم ، منوهًا بالعمل الكبير الذي يقوم به مسيرو الجمعية من برامج ترفيهية وتأهليه لذوي الإعاقة، والجهود التي تقدمها الجمعية لخدمة المستفيدين من ذوي الإعاقة، التي تُسهل حياتهم وتسهم في تقديم العون والمساعدة لهم.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 11 سبتمبر 2024 - 10:11 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 10:00 مساءًوزارة الموارد البشرية توقع مذكرة تفاهم مع المكتب الاستراتيجي لتطوير منطقة الباحة أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 9:57 مساءًالأمير عبدالعزيز بن سعود ووزير الداخلية بدولة قطر قائد قوة الأمن الداخلي (لخويا) يعقدان جلسة مباحثات رسمية أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 9:53 مساءًالأخضر الناشئ يتأهل لكأس العالم لكرة اليد 2025 بعد انتصار مثير على كوريا الجنوبية في البطولة الآسيوية أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 9:51 مساءًبشرى لمرضى السكري.. يمكن تناول جرعة الأنسولين مرة واحدة كل أسبوع أبرز المواد11 سبتمبر 2024 - 9:34 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخص بالمنطقة الشرقية لترويجه 25 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر11 سبتمبر 2024 - 10:00 مساءًوزارة الموارد البشرية توقع مذكرة تفاهم مع المكتب الاستراتيجي لتطوير منطقة الباحة11 سبتمبر 2024 - 9:57 مساءًالأمير عبدالعزيز بن سعود ووزير الداخلية بدولة قطر قائد قوة الأمن الداخلي (لخويا) يعقدان جلسة مباحثات رسمية11 سبتمبر 2024 - 9:53 مساءًالأخضر الناشئ يتأهل لكأس العالم لكرة اليد 2025 بعد انتصار مثير على كوريا الجنوبية في البطولة الآسيوية11 سبتمبر 2024 - 9:51 مساءًبشرى لمرضى السكري.. يمكن تناول جرعة الأنسولين مرة واحدة كل أسبوع11 سبتمبر 2024 - 9:34 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخص بالمنطقة الشرقية لترويجه 25 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر "سدايا" تطلق خدمة مساحات ديم لتمكين التعاون الجماعي الحكومي وفق معايير أمان رفيعة المستوى "سدايا" تطلق خدمة مساحات ديم لتمكين التعاون الجماعي الحكومي وفق معايير أمان رفيعة المستوى تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • العنزي: نصر بلا شخصية وأفضل ما فيه جمهوره
  • محافظ أسيوط يشهد الاحتفال بمئوية وضع حجر الأساس لمدرسة السلام المتطورة المشتركة 
  • محافظ أسيوط يشهد الاحتفال بمئوية وضع حجر الأساس لمدرسة السلام المتطورة المشتركة
  • «أحلى واحدة في الكون».. أسماء جلال تخضع لجلسة تصوير جديدة
  • احتفال تامر فرج بعيد ميلاده ونجاحه في مسيرته الفنية
  • محافظ أسيوط يشهد الإحتفال بمئوية وضع حجر الأساس لمدرسة السلام المتطورة المشتركة ويكرم أسماء مديريها
  • حماقي.. الكثير من الحب والغزل القليل من الدراما
  • حمزة نمرة يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة.. «ياه لو أقسم الأيام معاه»
  • تحديث واتساب: ميزة جديدة قد تغير طريقة تواصل المستخدمين
  • أمير القصيم يضع حجر الأساس لمشروع المدينة العالمية للتدريب والتأهيل التابع لجمعية قدرة لرعاية الأشخاص ذوي الإعاقة بالرس