صحيفة اليوم:
2024-09-14@16:09:11 GMT

كواليس طعن مواطنة ألمانية لـ 6 أشخاص في حافلة

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

قالت الشرطة الألمانية، إن ستة أشخاص على الأقل أصيبوا، في حادث طعن على متن حافلة في مدينة زيجن الواقعة غربي ألمانيا.
ويعيش ثلاثة منهم في حالة خطيرة، فيما أوضحت الشرطة أنها ألقت القبض على امرأة مشتبه بها تبلغ من العمر 32 عاما وهي مواطنة ألمانية.
أخبار متعلقة ردع كوريا الشمالية على طاولة جارتها الجنوبية وأمريكا.

. ما الجديد؟100 مليون دولار لدعم الاستجابة الإنسانية في 10 دول .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } طعن مواطنة ألمانية لـ 6 أشخاص في حافلة - dw حوادث الطعن في ألمانياوكان 40 شخصًا على الأقل يستقلون الحافلة المتجهة إلى مهرجان في مدينة زيجن.
وتقع المدينة على بعد حوالي 75 كيلومترا شرق كولونيا، عندما وقع الهجوم حوالي الساعة 40:7 مساء (1740 بتوقيت جرينتش)، وفقا لبيان الشرطة.
ولم يتضح الدافع وراء الجريمة، فيما ذكرت الشرطة إنه لا توجد معلومات تشير إلى أن الهجوم كان إرهابيًا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } طعن مواطنة ألمانية لـ 6 أشخاص في حافلة - dw مشكلات متعلقة بالصحة العقليةوبينت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن المرأة التي نفذت الهجوم ربما كانت تعاني من مشكلات متعلقة بالصحة العقلية.
ويأتي هذه الحادث بعد أسبوع واحد تمامًا من عملية الطعن المميتة في مدينة زولينجن الواقعة غربي ألمانيا، حيث قتل مهاجم يحمل سكينا ثلاثة أشخاص وأصاب ثمانية آخرين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس برلين ألمانيا الشرطة الألمانية article img ratio

إقرأ أيضاً:

 رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض

دشن رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي الدكتور منصور الحواسي فعاليات مؤتمر القلب العالمي 2024 في العاصمة الرياض، والذي أقامه تجمع الرياض الصحي الأول برعايةٍ كريمة من معالي وزير الصحة الأستاذ فهد الجلاجل، وبالتعاون مع جمعية القلب السعودية.
وحضر التدشين الرئيس التنفيذي لشركة الصحة القابضة ناصر الحقباني، إلى جانب عدد من الخبراء والمختصين في مجال طب القلب من داخل المملكة وخارجها.
أخبار متعلقة الأرصاد: صيف 2024 يسجل أرقامًا مناخية قياسيةإزالة 6 مواقع عشوائية وضبط 41 بائعًا متجولًا في "ذهبان جدة" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وفي إطار الفعاليات، قام الدكتور منصور الحواسي، برفقة ناصر الحقباني، ووكيل وزارة الصحة المساعد لخدمات المستشفيات، الدكتور فيصل الدهمشي، بجولة تفقدية في المعرض المصاحب للمؤتمر، والذي يستعرض أحدث التقنيات الطبية المبتكرة في مجال طب وجراحة القلب.تبادل الخبراتوشهد المعرض إقبالاً مميزًا من المشاركين الذين حرصوا على الاطلاع على أحدث الحلول والتقنيات في مجال الرعاية الصحية للقلب.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }  رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض
ويهدف مؤتمر القلب العالمي 2024 إلى تسليط الضوء على آخر ما توصل إليه العلم في مجال علاج وجراحة أمراض القلب، مع التركيز على الابتكارات الجديدة التي من شأنها تحسين جودة الرعاية الصحية وتقديم حلول متطورة للمرضى.
كما يتضمن المؤتمر ورش عمل علمية وجلسات حوارية تجمع نخبة من الخبراء الدوليين والمحليين لمناقشة أبرز التحديات والفرص في هذا المجال الحيوي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }  رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض
ويعد هذا المؤتمر منصة رئيسية لتبادل الخبرات والتجارب بين مختلف المتخصصين من القطاعين العام والخاص، ويعزز من دور المملكة في تطوير قطاع الرعاية الصحية، خاصة في مجال طب القلب، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 لتحسين جودة الخدمات الصحية وتطويرها.

مقالات مشابهة

  • صور| جبل خندمة.. معلم تاريخي لمشاهدة المسجد الحرام من ارتفاعات شاهقة
  • تسرب مفاجئ يؤجل عودة المياه في صفوى
  •  رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض
  • ميكنة ما بعد الصرام.. آليات مبتكرة لرفع القيمة التسويقية للتمر
  •  16 جهة تعليمية وتدريبية في ختام مبادرة دعم التعلم لطلاب المرحلة الثانوية بالأحساء 
  • الصندوق السعودي للتنمية يمول تأهيل مستشفى في سانت لوسيا بـ75 مليون دولار
  • اعتدال الطقس يشجع على رياضة المشي بـ"مضامير عرعر"
  • أطباق عالمية.. الأحساء تشارك بمعرض المدن المبدعة للطهي في بريدة
  • من الاسكندري إلى الأحمر.. "اللوز القطيفي" إرث الأجداد وكنز الأسواق
  • كاميرات مراقبة وزوارق إنقاذ.. اشتراطات جديدة لتشغيل الشواطئ السياحية