«أحمد سمير أحمد» الشاب المهندس الذي غادر مصر منذ سنوات، كان يحمل حلمًا كبيرًا في قلبه، سافر إلى المملكة العربية السعودية بحثًا عن فرصة أفضل، وعمل بجد واجتهاد على مدار سنوات ليُلبي لنفسه ووالدته وأشقاءه ما يتمنون، خاصةً أنه تحمل المسؤولية بمفرده بعد وفاة والده الذي تركه في عقده الأول من العمر.

وأثناء عمله، كانت الابتسامة لا تفارق وجهه، وهو يتحدث مع زملاءه والعاملين معه، كأنه يقول: «إلى اللقاء يا أصدقاء.

. وداعًا يا زملاء».

وفي آخر أيام حياته، توجه «أحمد» لمباشرة عمله برفقة زملاءه كأي يوم، دون أن تظهر عليه أي علامات للمرض أو التعب، وفي لحظات كان للقدر كلمته، فسقط «أحمد» مغشيًا عليه وفارق الحياة في أزمة قلبية مفاجئة، تاركًا خلفه عائلة مفجوعة، وقلوبًا مكسورة، وذكريات لا تنس.

وفي جنازة مهيبة، شيع المئات من مركز ساقلتة، شمالي شرق محافظة سوهاج، جثمان أحمد سمير أحمد، المهندس في الثلاثينات من العمر، بعد وفاته بأزمة قلبية مفاجئة، وسط حالة من البكاء والحزن والصدمة.

يقول محمود محمد، أحد أبناء عمومة المُتوفّى، إن الجميع كانوا في حالة بكاء وصدمة: «كان من أفضل الشباب أدبًا وخلقًا، حيث كنا لا نراه إلا مبتسمًا وسعيدًا».

ويضيف علي محمد، من سكان المركز، أنه علم بالخبر من أحد الأشخاص الذي أخبرهم في مكالمة هاتفية أن «أحمد مات، وجار إنهاء الإجراءات القانونية لنقله من السعودية إلى بلدنا».

ويضيف «حامد علي»، موظف يقيم بدائرة مركز ساقلتة لـ«الوطن»، أنه غير مستوعب لما حدث: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. نحن لا زلنا غير مستوعبين صدمة عريس الشرقية الذي توفي ببدلة الفرح إثر أزمة قلبية مفاجئة»، حيث فقدنا شخص «خلوق بشوش الوجه محب للجميع

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوهاج عريس سوهاج أزمة قلبية مهندس سوهاج المهندس أحمد سمير

إقرأ أيضاً:

حياة جورجينا رودريغيز في السعودية.. فصل جديد في «Soy Georgina»

تستعد النجمة العالمية وعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، لعرض الجزء الثالث من فيلمها الوثائقي «Soy Georgina»، مسلطة الضوء على تجاربها، والمقرر عرضه في الأيام المقبلة على منصة نتفليكس.

فيلم جورجينا «Soy Georgina»

ونشرت منصة نتفليكس، الإعلان الترويجي للموسم الثالث من فيلم «Soy Georgina»، والذي سيكشف تفاصيل وأسرار حياة جورجينا في السعودية، بعد انتقالها للعيش مع اللاعب كريستيانو رونالدو في الرياض.

وتضمن الإعلان الترويجي العديد من اللقطات التي تظهر فيها جورجينا في السعودية، من ضمنها ظهورها من أمام قاعة المرايا الشهيرة في مدينة العلا السعودية.

فيلم وثائقي انا جورجينا

وذكرت جورجينا خلال الجزء الثالث، لحظات الترحيب الحار بكريستيانو رونالدو في المملكة وبها أيضا، حيث كشفت عن لقطات تنشر لأول مرة من حفل ترحيب نادي النصر بها وبحبيبها.

جورجينا رودريغيز

وتضمن الإعلان الترويجي، أيضًا يومياتها مع لاعب نادي النصر السعودي، وتفاصيل نزهاتهم اليومية في مناطق السعودية، حيث ظهرت جورجينا بإطلالة أنيقة اختارت لها اللون الأسود والعباءة وظهرت وهي تتجول بين أرجاء مدينة العلا.

جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو الجزء الثالث من فيلم جورجينا

ومن المقرر عرض الجزء الثالث من فيلم جورجينا الوثائقي، في تاريخ 18 سبتمبر الجاري، وسيعرض الجزء الثالث الكثير من جوانب حياة عارضة الأزياء العالمية ليس فقط كسيدة أعمال ناجحة، وإنما كأم ومؤثرة وسيدة أعمال وشريكة لكريستيانو رونالدو.

وسيركز على جوانب عاطفية وشاملة لحياتها اليومية، خاصة بعد نجاح الموسم الثاني الذي احتل قائمة أفضل 10 أعمال في 46 دولة، يُتوقع أن يحظى الموسم الجديد بنفس المستوى من النجاح.

جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز

وولدت جورجينا في بوينس آيرس بالأرجنتين، لكنها نشأت في إسبانيا، وبدأت حياتها كراقصة باليه، ثم انتقلت إلى مدريد لتعمل في متاجر الأزياء عام 2016.

جورجينا رودريغيز

وتعرفت على كريستيانو رونالدو، مما ساهم في شهرتها العالمية، منذ ذلك الحين، وأصبحت جورجينا مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي وشاركت في العديد من الحملات الإعلانية العالمية.

اقرأ أيضاًرونالدو يقدم جورجينا كزوجته للمرة الأولى عبر «يوتيوب»

فيفي عبده تسخر من جورجينا: الموضة للست المدملكة اللي زيي

في حلبة النار.. ظهور مفاجئ لـ ياسمين صبري ورونالدو وسط غياب جورجينا

مقالات مشابهة

  • حياة جورجينا رودريغيز في السعودية.. فصل جديد في «Soy Georgina»
  • سيدة تنهي حياة نجلتها بالمنوفية والسبب صادم
  • «نوبة قلبية أنهت حياة الوحش».. تفاصيل وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • أزمة قلبية.. العثور على جثة شخص بجوار مكتب بريد بالشرقية
  • اللحظات الأخيرة في حياة أضخم لاعب كمال أجسام بالعالم.. زوجته حاولت إنقاذه ولم تنجح
  • بنوبة قلبية مفاجئة.. وفاة إيليا جوليم أضخم لاعب كمال أجسام فى العالم
  • صعق كهربائى ينهى حياة عاطل أثناء سرقة كابلات بحدائق أكتوبر
  • أزمة صحية مفاجئة.. نقل فهد المولد لاعب منتخب السعودية إلى المستشفى
  • الأمين: ينبغي ألا يُسمح للمجلس الرئاسي الذي أثار أزمة المركزي بتأخير أو تخريب أي اتفاق
  • صاعقة رعدية تنهي حياة نجم ناشئ في كرة القدم بمحافظة إب