ينتظر الجمهور موعد طرح الأفلام الجديدة بدور العرض السينمائية في الفترة المقبلة، التي لا تزال على قائمة الانتظار، بعدما أوشك موسم أفلام صيف 2024 على الانتهاء، ونستعرضها في السطور التالية.

فيلم الملحد

انتهي صناع فيلم الملحد من تصويره وعملية المونتاج والمكساج، استعدادًا لطرحه في دور العرض بالفترة المقبلة، بعد أنّ جرى إعلان تأجيله عقب تحديد موعد طرحه، وأحدث حالة كبيرة من الجدل خاصة مع قصته التي يتناولها.

ويشارك في بطولة فيلم الملحد، عدد كبير من الفنانين من بينهم محمود حميدة، أحمد حاتم، صابرين، نجلاء بدر، وآخرين، ومن إخراج ماندو العدل وتأليف إبراهيم عيسى.

فيلم عنب

جرى الانتهاء منذ فترة من تصوير فيلم عنب، وينتظر الجمهور طرحه بالسينما، ويعد البطولة السينمائية للفنانة آيتن عامر بعد تحقيقها نجاحا كبيرا في الدراما والأغاني التي طرحتها للجمهور خلال الفترة الماضية.

وتدور أحداث فيلم عنب في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي حول العديد من القضايا الاجتماعية المهمة، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم آيتن عامر، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، توني ماهر، وآخرين وهو من إخراج أحمد أنور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم الملحد فيلم عنب محمود حميدة أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

الجريدة الرسمية تنشر قرارا حول القوائم المالية لشركات التأمين

نشرت جريدة الوقائع المصرية في عددها الصادر أمس، قرارات الهيئة العامة للرقابة المالية رقم 183 لسنة 2024 بشأن تحديد موعد بداية ونهاية السنة المالية الشركات التأمين وإعادة التأمين وتضمنت مادته الأولى «تبدأ السنة المالية لشركات التأمين وشركات إعادة التأمين في الأول من يناير وتنتهي في آخر ديسمبر من كل عام، وذلك اعتبارًا من العام المالي 1 يناير 2025 وحتى 31 ديسمبر 2025».

قوائم مالية انتقالية 

وتضمنت مادته الثانية «تعد الشركات المشار إليها بالمادة السابقة ما يلي قوائم مالية انتقالية عن الفترة من 1 يوليو 2024  وحتى 31 ديسمبر 2024 طبقا لمعايير المحاسبة المصرية ويتم مراجعتها وإصدار تقرير بشأنها من مراقب حسابات الشركة وفقا لمعايير المراجعة المصرية على أن يتم اعتمادها من الجمعيةالعامة للشركة، وأن تكون أرقام المقارنة في قوائم الدخل والتدفقات النقدية والتغيرفي حقوق الملكية هي الأرقام المقابلة للقوائم المالية عن الفترة من1 يوليو 2023  حتى 30 يونيو 2024  بالإضافة إلى أرقام الفترة غير المدققة من 1 يوليو 2023  حتى 31 ديسمبر 2023 بذات القائمة.

قوائم مالية افتراضية

كما تضمنت الفقرة الثانية من ذات المادة «قوائم مالية افتراضية عن الفترة من 1 يناير 2024  وحتى 31 ديسمبر 2024  طبقا لمعايير المحاسبة المصرية ويتم مراجعتها وإصدار تقرير بشأنها من مراقب حسابات الشركة على أن يتمّ اعتمادها من جمعيتها العامة على أن تستخدم في إعداد أرقام المقارنة عند إعداد القوائم المالية السنوية لعام 2025.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يعلن إجراء 14 ألف جراحة ضمن مبادرة القضاء على قوائم الانتظار
  • جيهان الشماشرجي: فيلم " تذكريني" جعلني شعرت أن السينما ساحرة
  • تعرف على برنامج عروض أسبوع أفلام جوته في القاهرة والإسكندرية (القائمة الكاملة)
  • انخفاض 5 درجات.. توقعات طقس الأيام المقبلة
  • حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 مهنيا وعاطفيا
  • برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024: التزم بالعهود
  • قرن وستة أعوام.. 3 أفلام ضمن فعاليات نادي السينما المستقلة بالهناجر
  • السبت.. المركز القومي للسينما يقيم عروض وفعاليات "نادي السينما المستقلة" بالقاهرة
  • السبت.. المركز القومي للسينما يقيم عروض وفعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة
  • الجريدة الرسمية تنشر قرارا حول القوائم المالية لشركات التأمين