كشف الدكتور أسامة حمدي، أستاذ السكر بجامعة هارفارد، عن حقيقة منع مريض السكر من تناول عسل النحل.

ماذا قال اللواء عباس كامل لرئيس الموساد بشأن زعم وجود أنفاق بين مصر وغزة؟.. بكري يكشف (فيديو) بكري بعد طلب نتنياهو إجراء اجتماع بحكومته في محور فيلاديلفيا: قمة الإجرام والوقاحة (فيديو)

وقال "حمدي" خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد"، إنه ليس ممنوعا ولكن يتناول المريض ملعقة واحدة في اليوم فقط؛ لاحتوائه على نسبة عالية من السكر.

طب الأعشاب

وأشار إلى أن طب الأعشاب حتى اليوم لم يثبت فعاليته في التخسيس، لافتا إلى هناك حقنة عالية الثمن تؤدي لإنقاص الوزن، مجربة وفعالة جدا.

وتابع "حقن التخسيس تؤذي العضلات، والتي تفقد 40% من قوتها حال وصل الإنسان 70%". مشيرًا إلى أن الاعتدال والانتظام في الطعام وممارسة الرياضة هي أهم طرق للتخسيس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي حمدي رزق أستاذ السكر الدكتور أسامة حمدي انقاص الوزن حقن التخسيس جامعة هارفارد العسل تناول العسل طب الأعشاب ممارسة الرياضة مريض السكر

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: الغرب فتح مخازن أسلحته لأوكرانيا لاستنزاف روسيا

قال الدكتور نزار بوش، أستاذ العلوم السياسية بجامعة موسكو، إنه منذ بداية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، تحدث كثيرون من الغربيين أنهم لن يزودوا كييف بالأسلحة المتطورة، ولكن فُتحت فيما بعد مخازن الأسلحة، وزُودت أوكرانيا بأسلحة متطورة جداً، وأسلحة وصفها بأنها فخر «الصناعة الغربية».

وأضاف «بوش» خلال مداخلة مع قناة «القاهرة الإخبارية» أن روسيا حذرت بأن كل الأسلحة الغربية التي تم إمداد بها أوكرانيا سيتم تدميرها، ولن تغير في المعادلة شئ.

بلينكن: عضوية أوكرانيا إلى الناتو أمر لا مفر منه  لامي: تصميم بريطاني على دعم أوكرانيا وفرض عقوبات على إيران وروسيا

وتابع أستاذ العلوم السياسية بجامعة موسكو: « في حقيقة الأمر الأسلحة الغربية لن تغير شئ في المعادلة، ولكن الغربيون وعلى رأسهم الولايات المتحدة وبريطانيا رأس الأفعى، من يقودون تلك الحرب ويسعون لاستنزاف روسيا».

وأكد «بوش»، أن التصريحات التي وردت من القادة الغربين أنه يمكن إعطاء الضوء الأخضر لأوكرانيا باستخدام الصواريخ بعيدة المدى لاستهداف الأراضي الروسية، هي «جس نبض» لموسكو.

مقالات مشابهة

  • ”لا يمر يوم إلا ونرى مريض فقد نظره بسبب هذا المرض”.. استشاري سعودي يكشف عن مرض منتشر بكثرة
  • تأثير حلاوة المولد على مرضى السكر.. تحذير من أنواع شهيرة
  • أحمد عمر هاشم يكشف حقيقة شماتة الشعراوي بعد هزيمة 67(فيديو)
  • أستاذ علوم سياسية: الغرب فتح مخازن أسلحته لأوكرانيا لاستنزاف روسيا
  • مصطفى بكري يكشف محاولات خلخلة الداخل والدعوى للفوضى من قبل الإخوان (فيديو)
  • حسام موافي يكشف أنواع مضاعفات السكر وكيفية علاجها.. فيديو
  • أستاذ اقتصاد يكشف العائد من حزمة التسهيلات الضريبية الجديدة(فيديو)
  • نصائح هامة لمرضى السكر لتجنب ارتفاع مستويات السكر في الدم بعد تناول حلوى المولد
  • متحدث البترول يكشف حقيقة بيع منجم السكري (فيديو)
  • بعد صفقة الاستحواذ.. متحدث البترول يكشف حقيقة بيع منجم السكري (فيديو)