سواليف:
2024-09-14@15:33:20 GMT

إبشر بالخزعة

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

#سواليف

#إبشر_بالخزعة

د. #حسام_العودات

مرشح قال لدكتور جراحة : بدنا فزعتك معنا بالإنتخابات

مقالات ذات صلة مشروع نائب مؤدب 2024/08/19

الدكتور حكاله : ابشر بالخزعة

اما عن انطباعي الخاص بخصوص #العملية_الإنتخابية برمتها ، فلن أتمكن من قولها وأنا على قيد الحياة ، ليس جبنا لا سمح الله ، بل خوفا

.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف العملية الإنتخابية

إقرأ أيضاً:

جامعة 21 سبتمبر تنظم فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية، اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكد نائب وزير التربية والتعليم والبحث العلمي الدكتور حاتم الدعيس ، أن احتفال منتسبي هذا الصرح العلمي بمولد النبي الخاتم يجسد عمق ارتباط اليمنيين الوثيق ومختلف فئاتهم وطبقاتهم برسول الرحمة المهداة ومعلم البشرية ومنقذها من الظلمات إلى النور.

وأشار إلى عظيم المسؤولية الملقاة على أبناء الأمة الإسلامية في حمل الأمانة والسير على نهج الرسول الأعظم الذي أختاره الله عز وجل وفضله على سائر الخلق ليكون شاهدا ومبشرا ونذيرا.

وخلال الفعالية بحضور وكيل المحافظة لقطاع التربية والشباب، طالب دحان ، أشار رئيس الجامعة الدكتور مجاهد معصار إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لما لذلك من أثر عظيم في استلهام الدروس والعِبَر من حياة وسيرة الرسول الكريم وتجسيد ذلك عمليا في عصرنا الحاضر.

وأكد أهمية المشاركة الواسعة والحضور المشرف في الفعالية المركزية الكبرى للمناسبة يوم غد الأحد في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

تخلل الفعالية بحضور الكادر التعليمي والإداري والطلاب فقرات معبرة عن المناسبة جسدت محبة الرسول الأكرم ومدى ارتباط شعب الإيمان والحكمة الوثيق بنبي الرحمة.

مقالات مشابهة