قال مصدر طبي مصري لفرانس برس إن عاملا مصريا، الجمعة، توفي متأثرا بجراحه عقب شجار في فندق أدى أيضا إلى إصابة ثلاثة سياح من عرب إسرائيل وعمال آخرين في مدينة طابا الساحلية المصرية.

وقال المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه إن العامل توفي متأثرا بجروحه "في سيارة إسعاف كانت تنقله من طابا" على الحدود مع إسرائيل إلى شرم الشيخ.

 

وفي وقت سابق الجمعة، صرح مصدر مطلع في جنوب سيناء لمراسل "الحرة" في القاهرة أن ما تردد عن وجود "حادث طعن لسائحين إسرائيلين" في طابا هو "غير صحيح وما حدث هو مشاجرة بين سائحين من عرب ٤٨ من رواد أحد الفنادق مع عامل بالفندق لرفضهم دفع مقابل خدمات لهم".

وأضاف المصدر أنهم "تبادلوا الضرب مع العامل المصري، ونتج عن المشاجرة إصابة العامل المصري بكسر وارتجاج، وأحد السائحين أصيب بكسر في الساق، والآخر فر هاربا".

ونقلت "رويترز" عن قناة القاهرة الإخبارية المصرية، قولها إن "ما جرى (هو) مشاجرة بين بعض العاملين في أحد فنادق طابا وعدد من السائحين".

وأضاف المصدر من شمال سيناء لمراسل "الحرة" أن "الجهات الأمنية ستصدر بيانا حول عملية الطعن في طابا".

وعرب 1948 هم أبناء وأحفاد فلسطينيين ظلوا في أراضيهم بعد قيام دولة إسرائيل عام 1948.

وحصلت الواقعة في مدينة طابا المصرية في جنوب سيناء على الحدود مع إسرائيل، وهي وجهة سياحية رائجة للإسرائيليين. 

وكانت مصر أول دولة عربية توقع معاهدة سلام مع إسرائيل، وأدت على مدى عقود دور الوساطة بين المسؤولين الإسرائيليين والفلسطينيين، بما يشمل الحرب الدائرة في قطاع غزة.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني ينفي دهس سيارة شرطة لسيدة ونجلها

نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن الزعم بقيام سيارة شرطة بدهس مواطنة ونجلها بالإسكندرية والادعاء بقيام رجال الشرطة باحتجاز عدد من المواطنين اعترضوا طريق السيارة.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 12 الجاري حال سير مركبة شرطة بطريق إسكندرية / مطروح بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية، اصطدمت بـ (إحدى السيدات، نجلها) حال عبورهما الطريق من مكان غير مخصص لعبور المشاة، مما تسبب فى إصابة نجلها دون إصابتها، وتم نقله على الفور لإحدى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم، ولم يؤثر الحادث على الحركة المرورية.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرض قائد المركبة على النيابة العامة وفقاً للإجراءات التى ينظمها القانون فى مثل تلك الوقائع.

وأكد المصدر، أن هذه الادعاءات تأتي في إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من تزييف للحقائق واختلاق الأكاذيب لمحاولة النيل من حالة الأمن والاستقرار وهو ما يعيه الشعب المصري.

مقالات مشابهة

  • خلافات بينهما.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • مصدر أمني ينفي دهس سيارة شرطة لسيدة ونجلها
  • إخماد حريق داخل فندق فى عابدين دون إصابات
  • المقداد: العلاقات «المصرية - السورية» ستبقى العامل الأساسي لصمود الأمة العربية ومواجهة التحديات
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • مصدر مصري رفيع لـ "إكسترا نيوز": مباحثات الدوحة اتسمت بالجدية وتشكل بادرة أمل لانتهاء الحرب على غزة
  • مصدر مصري يكشف تطورات محادثات التهدئة بين "حماس" وإسرائيل
  • قرار جديد في واقعة اشعال النيران في جسد طالب علي يد صديقه بطوخ
  • عاجل| مصدر مصري رفيع المستوى يكشف تفاصيل ختام مباحثات الدوحة بشأن غزة
  • اخماد حريق داخل فندق في كربلاء