بوابة الوفد:
2024-09-14@15:46:39 GMT

فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق نجع حمادي

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

 

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى شمال محافظة قنا، عن فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق داخل مدينة نجع حمادى، وذلك صباح اليوم السبت، لاجراء اعمال الصيانة بقطاع الكهرباء بمدينة نجع حمادى. 

ومن المقرر  أن يتم فصل التيار الكهربى صباح اليوم السبت الموافق ٢٠٢٤/٨/٣١ من الساعة الخامسة صباحا وحتى الساعة التاسعة صباحا .

عن المناطق الاتية :- (١) منطقة الترعة الضمرانية .

 (٢) منطقة خلف الاستاد الارياضى.

 (٣) منطقة التقسيم المخالف . لذا لزم التنوية والتنبية للسادة المواطنين والقطاعات الخدمية والحكومية بهذه المناطق .

تفاصيل اجتماع المجلس التنفيذي بمحلى نجع حمادى

وعقدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، جلسة المجلس التنفيذي بحضور كلا من  احمد فريج نائب رئيس المركز نائبا عن اشرف انور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، وجمال عبد الشافى المدير المالى والادارى سكرتير عام الوحدة المحلية ، بيومى عبد الباسط مدير العلاقات العامة والاعلام بالمركز ، و حنان فوزى مدير ادارة شئون المجالس ، رؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة للمركز، ومديري الإدارات المعنية، وذلك لمناقشة العديد من الموضوعات التي تهم المواطن النجعاوى .

وفى البداية تقدم عبد الشافى بالترحيب بجميع الحضور من  رؤساء القرى و مديرى الاداراة المعنية .

وناقش المجلس التنفيذي خلال جلسته  الموضوعات التالية:

1- عرض الطلب المقدم من ورثة المرحوم  مؤمن وائل احمد والذى كان يعمل مدرسا بالمدرسة الثانوية الصناعية الزخرفية بالالومنيوم والذى توفاة اللهاثناء عودته بعد تسليم اوراق الامتحانات بكنترول اسيوط ويلتمسوا الموافقة بتسمية المدرسة باسمة تخليدا لذكراه ( حيث تم الموافقة من قبل المجلس التنفيذى بقرية هو على ما جاء .

  2ـ انتشار ظاهرة ( عقر الكلاب الضالة للمواطنين ببعض القرى، حيث افاد مسئول الطب البيطرى انه لا يتوافر المادة المستخدمة وهى الاستريكنين لقتل تلك الكلاب  الضالة نهائيا لارتفاع اسعارها .

3ـ شكوى اهالى منطقة عزبة نقيب من تكرار انقطاع مياه الشرب، كما تم فتح وابل من الشكاوى المقدمة من رؤساء القرى والمعنيين الموجوجين بالجلسة من هذة المشكلة فتم اخذ شكواهم محل الاعتبار والاهتمام وعمل توصيه عاجلةلرفعها الى مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا لوضع حلول جذرية لهذه المشكلة التى ترق الشارع النجعاوى .

4ـ نظافة مداخل القرى والانارة والعمل على حل مشاكل المواطنين حيث افاد جميع رؤساء القرى انه اتباعا لتعليمات رئيس المركز يجرى العمل على قم وساق فى ملف النظافة العامة ويوميا يتم شن حمالات النظافة المكثفة ويتم رفع كميات كبيرة جدا من القمامة والمخلفات .

5- مناقشة التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، حيث صرح بيومى عبد الباسط مدير العلاقات العامة والاعلام  أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى  برئاسة اشرف انور  تضرب بيد من حديد على مغتصبي أرضى أملاك الدولة والبناء على الأراضي الزراعية، والوقوف بالمرصاد لكل من يحاول اختراق القانون، ومحاولة البناء على هذه الأراضي عن طريق شن الحملات المتتالية ، وذلك بناء على توجيهات الدكتور خالد عد الحليم محافظ قنا .

6 ـ تم مناقشة مدى توافرجميع  الامصال بالوحدات الصحية  القروية وايضا متابعة الوحدات الصحية، حيث افاد الدكتور احمد المحلاوى مدير الادارة الصحية ان جميع الامصال متوفرة وايضا مصل العقرب   بجميع الوحدات الصحية القروية ماعدا مصل الثعبان متوافر فقط فى المستشفى العام لان له نظام خاص للتطعيم به .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لإجراء أعمال الصيانة مركز ومدينة نجع حمادى التيار الكهربائي فصل التيار الكهربائي مدينة نجع حمادي اجتماع المجلس التنفيذي فصل التيار الكهربي

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تنجح في الكشف على 946 مواطنا ضمن قوافلها بنجع حمادي

أطلقت مؤسسة «حياة كريمة» قافلة طبية في محافظة قنا بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، وانطلقت القافلة في قرية حاجر «هو» بمركز نجع حمادي، ونجحت في تقديم الرعاية الطبية لـ946 مواطنًا في تخصصات متعددة. 

الكشف على 163 حالة باطنة

وتضمنت الخدمات المقدمة من قبل قافلة حياة كريمة الطبية الكشف الطبي على 163 حالة باطنة، 53 حالة نساء وتوليد، 143 حالة عظام، 186 حالة طب أطفال، 191 حالة أمراض جلدية، 25 حالة تنظيم الأسرة، و85 حالة طب أسنان، وجرى صرف العلاج بالمجان، بالإضافة إلى إجراء فحوصات معملية لـ 44 حالة، وأشعة موجات صوتية لـ 32 حالة، وأشعة سينية لـ4 حالات. كما شملت القافلة الكشف المبكر للضغط والسكر لـ22 حالة، وخلع أسنان لـ21 حالة، مع تحويل 13 حالة إلى مستشفيات وزارة الصحة، وحالتين للعلاج على نفقة الدولة.

ندوات للتثقيف الصحي 

كما عقدت القافلة ندوات للتثقيف الصحي استفاد منها 73 مواطنًا من أهالي نجع حمادي، حيث تم تناول مواضيع مثل الوقاية من الأمراض المعدية وغير المعدية، تنظيم الأسرة، النظافة الشخصية، والتغذية السليمة. تهدف القافلة إلى تعزيز الرعاية الطبية للأسر الأكثر احتياجًا في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يقرر إقالة مدير وحدة صفط راشين الصحية
  • بسبب وفاة طفل.. محافظ بني سويف يعزل مدير وحدة صفط راشين الصحية ويحيل مسؤولين للتحقيق
  • 26 ألف مشارك بمهرجان إيبارشية نجع حمادي شمال قنا
  • تنفيذ 3 حالات إزالة فورية على أرض زراعية بنجع حمادي
  • الزراعة: إلغاء دعم الأسمدة والتموين عن 18 ألف منتفع بسبب سرقة التيار الكهربائي والتعدي على الأراضي
  • الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بالبيضاء تتسلم معدات جديدة من السلطة المحلية
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات الوحدات المحلية في رفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق
  • «حياة كريمة» تنجح في الكشف على 946 مواطنا ضمن قوافلها بنجع حمادي
  • الكشف علي ٩٤٦ حالة في قافلة طبية مجانية بنجع حمادى ضمن "حياة كريمة"
  • محافظ بني سويف يصدر حركة تغييرات موسعة بين رؤساء القرى ونواب المدن