انطلقت فعاليات الليلة الثانية عشرة لبرنامج "صيف الإنتاج الثقافى"، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، والذى ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، أمس الجمعة على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون، وذلك في إطار برنامج فعاليات وزارة الثقافة الصيفية "ثقافتنا في أجازتنا " .

 

 

 الفنانة فاطمة عادل

وأحيت الفنانة فاطمة عادل بمصاحية فرقتها الموسيقية، حفل الليلة قبل الأخيرة للبرنامج وقدمت مجموعة من أغانى التراث الشعبى الأصيل، منها :"  اه يا للي، إن كنت لي وأنا ليك، جابلي العنب، سلم علي، بتناديني تاني ليه، كان زمان، دقت على الراس طبول، ياحلاوة أم إسماعيل" .

 

 

 الفنانة فاطمة عادل

ويختتم برنامج صيف قطاع الإنتاج الثقافى، فعالياته اليوم السبت بمشاركة من أكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة غادة جبارة، من خلال تقديم العرض المسرحى "فرحة" من إنتاج الأكاديمية، بسعر تذكرة ٣٠ جنيه .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صيف الإنتاج الثقافى وزير الثقافة قطاع شئون الإنتاج الثقافي الهناجر

إقرأ أيضاً:

أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"

 

 


نشرت الفنانة أمينة خليل، صورًا لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها، حيث نالت إعجاب متابعيها وتفاعلوا معها بشدة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 


إطلالة الفنانة أمينة خليل

ظهرت أمينة، وهي ترتدي فستان قصير باللون البيج وعليه بالطو مع بوط حيث كانت إطلالة أنيقة تليق بها وأعتمدت عليها تسريحة الشعر المرفوع، ووضعت لمسات بسيطة من الميكب التي زادتها جمالًا وأناقة.

الفنانة أمينة خليل تخطف الأنظار بإطلالتها 
آخر أعمال أمينة خليل السينمائية

يذكر أن آخر أعمال أمينة، هو فيلم "إكس مراتي" الذي تسابقت عليه أعداد من الجمهور فور طرحه بالسينمات وحقق نجاحًا كبيرًا ولاقى إعجاب الجمهور بشدة.

 


أحداث فيلم "إكس مراتي"

يظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم "إكس مراتي" شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الأجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق، بينما تظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار إجتماعي كوميدي.

 


أبطال فيلم "إكس مراتي"

فيلم "إكس مراتي" بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 


إيرادات فيلم "إكس مراتي"

حقق إيرادات أمس بلغت 610 ألف جنيه، خلال الشهر الثاني من عرضه وأحتل المركز الثاني في شباك التذاكر حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لينتصر عليه فيلم “عاشق” ويحتل المركز الأول.

مقالات مشابهة

  • «بوليوود في هوليوود».. أجواء هندية في مدينة السلام (صور)
  • الأربعاء.. القومي للسينما يفتتح أسبوع أفلام التراث المصري بمكتبات مصر المتنقلة
  • ياسمين صبري تتألق بإطلالة أنثوية في أحدث ظهور وياسمين عبدالعزيز تُغازلها.. صور
  • أمينة خليل تتألق بأحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • الأوقاف تختتم فعاليات دورة البناء الثقافى للائمة بالاسكندرية
  • نيلا الأحبابي تتألق في افتتاح كأس فاطمة بن مبارك لطائرة السيدات
  • قوات الدفاع الشعبى والعسكرى تواصل تنظيم فعاليات تنمية روح الولاء والانتماء لشباب مصر
  • «الثقافة والسياحة – أبوظبي» تنظّم المؤتمر الخليجي الثاني عشر للتراث والتاريخ الشفهي
  • الأحد.. قصور الثقافة تطلق فعاليات مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين
  • افتتاح الدورة الـ20 لمهرجان مسرح الهواة الأحد المقبل