القدس المحتلة -ترجمة صفا

أعلنت مصادر طبيّة اسرائيلية الليلة عن اصابة 3 اسرائيليين على الاقل وذلك في عمليتي تفجير سيارتين مفخختين واطلاق نار شمالي الخليل.

وفي التفاصيل ذكرت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية ان سيارة انفجرت الليلة في محطة وقود داخل تجمع "غوش عتصيون" شمالي الخليل ، حيث تسبب الإنفجار باصابة شخصين بجراح ، في حين جرى استهداف سائق المركبة بالرصاص.

وبالتزامن مع عملية التفجير أقدم مسلّح داخل مركبة على محاولة دهس حارس على مدخل مستوطنة "كرمي تسور" شمالي الخليل ، حيث خرج من المركبة واطلق النار تجاه الحارس فأصابه بجراح وصفت بالطفيفة وجرى استهداف المهاجم فاستشهد في المكان وفقاً للقناة 12 العبرية.

ووفقاً للمصادر العسكرية فهنالك ارتباط بين العمليتين ، حيث يجري الجيش والشاباك تحقيقات في حيثيات انفجار المركبة في محطة الوقود وتسلسل الأحداث وامكانية تنفيذ عمليات أخرى.

وجاء في بيان للجيش انه وقريباً من الساعة الحادية عشرة وخمس وثلاثون دقيقة اشتعلت وانفجرت مركبة داخل محطة وقود في تجمع "غوش عتصيون" شمالي الخليل ، فيما أقدم الجيش على اعدام احد الاشخاص في المكان للاشتباه بكونه سائق المركبة.

وقالت مصادر عسكرية ان جنود الجيش اصابوا قائد لواء منطقة بيت لحم وشمالي الخليل "لواء عتصيون" بجراح خلال اطلاق النار من جانب الجنود تجاه سائق المركبة وهو برتبه "مقدم" وجرى نقله للعلاج في المستشفى.

وفي وقت سابق قالت مصادر عسكرية ان مركبة منفذ عملية اطلاق النار في مستوطنة "كرمي تسور" انفجرت هي الاخرى داخل المستوطنة محدثة أضراراً كبيرة حيث احترقت الى جانبها مركبة مسئول امن المستوطنة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الاقصى شمالی الخلیل

إقرأ أيضاً:

إصابة 13 شخصا إثر حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص وربع نقل بمركز البدارى في أسيوط

أصيب 13 شخصا إثر حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة ربع نقل قبلى قرية الهمامية بمركز البدارى بمحافظة أسيوط

وفى البداية تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء محمد عزت مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بحدوث حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة ربع نقل قبلى قرية الهمامية بمركز البدارى


وعلى الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث مركز شرطة البداري وسيارات الإسعاف وتبين من المعاينة والفحص حدوث حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة ربع نقل قبلى قرية الهمامية بمركز البدارى

واسفر الحادث عن إصابة 13 شخصا وتم نقل المصابين إلى مستشفى البدارى المركزى لتلقى العلاج وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة

مقالات مشابهة

  • احتلال غزة يلقى معارضة من الجيش والأجهزة الأمنية بإسرائيل (شاهد)
  • اختلال عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 9 أشخاص إثر تصادم سيارتين بمنشأة القناطر
  • الكوليرا يعود للانتشار.. لا اصابات حتى الان ولكن!
  • إنقاذ رجل قبل تفجير نفسه لغرض الانتحار في دهوك
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالفيوم
  • إصابة 13 شخصا إثر حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص وربع نقل بمركز البدارى في أسيوط
  • الجيش الإسرائيلي يقتل قياديا في حزب الله داخل سوريا
  • الجلفة: 3 قتلى وجريح إثر اصطدام سيارتين ببن يعقوب
  • اندلاع حريق داخل قاعة للمناسبات الدينية شمالي بغداد
  • المركبة "سويوز إم إس 26" الروسية تلتحم بمحطة الفضاء الدولية