أبدى اللاعب الإيفواري سيري جينولبا سعادته الكبيرة بما حققه من تقدم رفقة ناديه الجديد مولودية وهران خاصة في تربص تركيا.

وقال سيري جينولبا في تصريح للموقع الرسمي للفريق، اليوم الجمعة، إن الحياة في الجزائر جميلة جدا: “العيش في الجزائر جميل جدا، الشعب يرحب بنا في كل مكان، كل الأمور جيدة، وذلك سيمنحنا دفعة قوية لتقديم مستويات كبيرة”.

وأضاف سيري جينولبا: “نقوم بعمل جيد وصارم، لدينا مجموعة جيدة ومدرب جيد، نسعى لتقديم أمور جميلة هذا الموسم”.

وختم سيري حديثه عن مدينة وهران: “وهران مدينة جميلة جدا، زرت عددا من البلدان الجميلة. لكن وهران استثنائية، الجمهور يعشق كرة القدم هنا”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بوابة الحلواني تشعل حماس جمهور حفل "100 سنة غنا"

انهى الفنان علس الحجار الفقرة الأولى من حفل “100 سنة غنا” بأغنية “بوابة الحلواني” التي قدمها وسط تفاعل جماهري كبير وتصفيق حاد  اعجابا بها. 

 

يذكر أن بوابة الحلواني كانت آخر ألحان الملحن الكبير بليغ حمدي ، وقدمت كتتر للمسلسل الذي حمل نفس اسمها، والذي عرض للمرة الأولة في 1992 من أشعار سيد حجاب. 

 

تأتي الليلة الثالثة من “100 سنة غنا” احتفاءً بألحان الكبير بليغ حمدي، تزامنا مع الاحتفال بذكرى رحيله. 

 

وتوافد الحضور على المسرح من مختلف الجول العربية ومن مختلف الفئات العمرية ومن نجوم الفن الفنان صلاح عبد الله والفنانة رانيا فريد شوقي.

 

 

يقام الحفل لتكريم الموسيقار الكبير بليغ حمدي بمشاركة كلا من الفنان وائل الفشني، ونجوم الأوبرا حنان عصام، أحمد عبد العزيز، إيناس عز الدين" وبقيادة المايسترو أحمد فرج، على المسرح الكبير في الثامنة مساءً.

 

نشأ الحجار في بيت فني والده الموسيقار الكبير إبراهيم الحجار، وشقيقه الموسيقار والمطرب الراحل أحمد الحجار وابنه أحمد علي الحجار مطرب ومؤلف موسيقى وعازف بيانو.

احترف علي الحجار الغناء عام 1977 عندما قدمه الموسيقار بليغ حمدى فى حفل رأس السنة فى أغنية على قد ما حبينا كلمات عبد الرحيم منصور، والأغنية صدرت فى ألبوم نفس العام، ثم قدم ألبومًا للأطفال بعنوان كنت فين يا على عام 1978، ورباعيات جايين ومكاوى فى نفس العام، ثم ألبوم و لد وبنت فى العام.

الذي يليه وفى نفس العام قدم ألبوم الأيام تضمن أغانى مسلسل يحمل نفس الاسم وفى عام 1981 قدم أول ألبوم عاطفى بعنوان اعذريني. وتوالت الألبومات أبرزها أنا كنت عيدك ولم الشمل مكتوبالى تجيش نعيش.

نبذة عن علي الحجار

تعاون الحجار مع كبار الملحنين منهم بليغ حمدى وأحمد الحجار وياسر عبد الرحمن وعمار الشريعى وعمر خيرت وفاروق الشرنوبى وسيد مكاوى ومحمد على سليمان وغيرهم.

ظهر الحجار فى السينما فى عدد من الأفلام  إلى جانب دوره المؤثر فى سواء كمطرب للتترات أو كممثل أبرزها

بوابة الحلوانى أبو العلا البشرى والسائرون نياما والليل وآخره ورحلة أبو العلا البشرى وغيرها كما شارك فى 32 عرضًا مسرحيًا منها ليلة من ألف ليلة ومنين أجيب ناس وأولاد الشوارع ورصاصة فى القلب وأوبريت بردة البصيرى، وأطلق عليه صاحب الحنجرة الذهبية من قبل مغنى الأوبرا العالمى بلاسيدو دومينجو.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • فيديو ضرب مُسنة يثير ضجة في الجزائر
  • نجلاء بدر ناعية ناهد رشدي: «كنتي جميلة في كل حاجة» (صورة)
  • “سانتياغو برنابيو” أفضل ملعب في العالم 2024
  • بوابة الحلواني تشعل حماس جمهور حفل "100 سنة غنا"
  • مولودية الجزائر تنهزم أمام الاتحاد المنستيري وتخيب آمال “الشناوة”
  • مولودية الجزائر تنهزم أمام الإتحاد المنستيري وتخيب أمال”الشناوة”
  • السفيرة الأمريكية: ندعم مصر لتكون مركزا إقليميا للطاقة ونسعى لزيادة حجم الاستثمارات
  • صالح المطلق: جميع مبارياتي أمام الأهلي جميلة وسجلت هدفين ضدهم .. فيديو
  • ديلور: “أسعى للتألق و ترك بصمة في المولودية”
  • ديلور:”أسعى للتألق و ترك بصمة في المولودية”