بوابة الوفد:
2024-09-14@15:35:49 GMT

تدريب عملى وبدنى لحكام كرة القدم بالفيوم

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

اقامت لجنة الحكام بالفيوم يوم تدريب عملى وفنى للحكام بملعب مركز شباب العدوة، فى بداية اليوم تم عقد اجتماع مع الحكام، استعرض فيه الكابتن شعبان صادق ماقامت به اللجنة خلال العام الماضى وأهمها إقامة اختبارات "الوارنر تيست "فى الفيوم لأول مرة منذ أكثر من 15 سنة.

 بالإضافة إلى ما قامت به اللجنة من ترشيح حكام التصنيف للجنة الرئيسية بالاضافة الى خطة العمل خلال هذا الموسم.

عقب ذلك قام الكابتن سمير عبد الفضيل المعد البدنى لحكام الفيوم باجراء تدريبات بدنية  ثم قام الكابتن صبرى صادق المحاضر الفنى وعضو اللجنة باجراء تدريبات فنية فى الملعب على كيفية احتساب الاخطاء داخل منطقة الجزاء وتنفيذ ركلات الجزاء والاخطاء التى يقع فيها المهاجم والمدافع واخطاء حراس المرمى وبين القرارات الصحيحة فى هذه الاخطاء .

حضر فعاليات اليوم الرياضى للحكام الكابتن سيد الشورة مدير لجنة الحكام  والكابتن محمد طه  نائب رئيس لجنة اللياقة البدنية بلجنة الحكام الرئيسية وكان فى استقبال الحكام واللجنة الكابتن احمد انور الحكم السابق ورئيس مركز شباب العدوة.

وقدمت لجنة الحكام بالمنطقة الشكر لمركز شباب العدوة وعلى رأسه الكابتن احمد انور رئيس مجلس الادارة والكابتن تامر عبد الرحمن  حسين مشرف النشاط الرياضى بمركز شباب العدوة   على استقبال الحكام  فى ملعب مركز الشباب والكابتن محمد طه على استضافة الحكام والاشراف على الاعداد البدنى لحكام الفيوم  ,كما قدمت الشكر والتقدير الى الكابتن سامح سعد المدير التنفيذى للمنطقة على دعمه للحكام.

الكشف الطبى خلال أيام…

 

ومن جهه أخرى قررت لجنة الحكام إقامة الكشف الطبى للحكام بالمنطقة منتصف الأسبوع فى مستشفى فيديمن المركزى، وذلك استعدادا لاجراء اختبارات"الوارنر تيست" تمهيدا لبدء الموسم الكروى الجديد .

وفى وقت سابق نظمت لجنة الحكام بالفيوم اليوم لقاءا مع الحكام بمقر المنطقة شمل محاضرة لشرح التعديلات الاخيرة فى القانون القاها الكابتن صبرى صادق البرديسى عضو اللجنة والمحاضر الفنى بحضور سيد الشورة مدير لجنة الحكام بالمحافظة وعضو اللجنة التنفيذية لمنطقة الكرة وباشراف الكابتن سامح سعد المدير التنفيذى لمنطقة الفيوم لكرة القدم والكابتن شعبان صادق رئيس لجنة الحكام بالفيوم.

 

تناول الكابتن صبرى صادق فى محاضرته التعديلات الاخيرة فى قانون كرة القدم والتى شملت خمس مواد هى المادة الاولى ميدان اللعب- والمادة الثالثة – اللاعبون - والمادة الرابعة -معدات اللاعبين – والمادة 12 - الاخطاء وسوء السلوك - والمادة 14 -ركلة الجزاء - ومحاضرة عن لمسة اليد والمخالفات فى تنفيذ ركلات الجزاء وشرح احدث حالات الفيديو للالعاب التحكيمية الجدلية وتحليلها .

4 5 7 8 9 44 66 555 777 788 878 3444 4566 6544 7777 45678

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لجنة الحكام الفيوم تدريبات بدنية تدريبات فنية لجنة الحکام

إقرأ أيضاً:

العمل النيابية توجه لتحويل الشباب من الرعاية الى الوزارات بصفة عقود

الاقتصاد نيوز _ متابعة

اعلنت لجنة العمل ومنظمات المجتمع المدني عن خطوات جديدة، لتحويل مستحقي الرعاية الاجتماعية من فئة الشباب إلى الوزارات بصفة عقود على الملاك .
وكانت وزارة العمل قد أعلنت في حزيران الماضي، إكمال إجراءات إرسال أسماء مستفيدي الحماية الاجتماعية بواقع 37 ألفاً للذين تتراوح أعمارهم من (18 – 25) سنة، لتحويلهم إلى عقود على ملاك وزارة الداخلية.
وقالت عضو اللجنة زينب الجياشي في حديث لـ "الصباح" تابعته "الاقتصاد نيوز"، إن "لجنة العمل النيابية تعمل بالتنسيق مع وزارة العمل على تحويل فئات عمرية من مستحقي الرعاية الاجتماعية، إلى وزارتي البلديات والتربية  ودوائر  المحافظات وباقي وزارات الدولة بصفة عقد"، على غرار الإجراءات التي حصلت مع وزارة الداخلية، وذلك للاستفادة من الطاقات الشبابية وتسخيرها للعمل في القطاعات العامة في الدولة، مشيرة إلى توسيع قاعدة الشمول برواتب الإعانة الاجتماعية.
وأضافت الجياشي، أن اللجنة بصدد تشريع  قانون تنظيم العمل النقابي لقطاع العمل،  منوهة بأن القانون تمت قراءته قراءة أولى، والآن هو في طور القراءة الثانية، وذلك لحل النزاعات التي حصلت بين اتحادات العمال والنقابات.
ولفتت عضو اللجنة النيابية، إلى أن "لجنة العمل ومؤسسات المجتمع المدني أنجزت العديد من القوانين المهمة التي هي على تماس مع حياة المواطنين، فضلا عن فتح آفاق واسعة لضمان حقوق العمال".


 

مقالات مشابهة

  • عادل الباز: لجنة تقصٍ عمياء.. وبلا ضمير!
  • محمد السعيد يبهر لجنة تحكيم «كاستنج» وعمرو سلامة: «هايل»
  • ملكة جمال تركيا تتعرض لحملة تنمر بسبب شكلها .. صور
  • لجنة أمن ولاية الخرطوم : حملات ضبط الوجود الأجنبي وتنفيذ قرار منع بيع بائعات الشاي بعد الخامسة مساء
  • ختام أعمال لجنة تقييم المشروعات الخضراء الذكية بالبحيرة
  • النائب العام السوداني: لجنة تقصي الحقائق مسيسة ولا نعترف بها
  • العمل النيابية توجه لتحويل الشباب من الرعاية الى الوزارات بصفة عقود
  • جمال الغندور: تجربة الأجانب فى رئاسة لجنة الحكام فشلت وأوافق على تولي المنصب بشرط
  • جمال الغندور: تجربة الأجانب في رئاسة لجنة الحكام فشلت وأوافق على تولي المنصب بشرط
  • اللجنة الأولمبية المصرية تنعى الكابتن إيهاب جلال