الثورة نت:
2024-09-14@15:33:10 GMT

حكومة التغيير والبناء والانضباط الإعلامي

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

أثناء لقائه بحكومة التغيير والبناء تحدث السيد القائد- يحفظه الله- بعدة تعليمات وتوصيات للحكومة، وكان من ضمن تلك التوصيات الانضباط الإعلامي.
السيد القائد عندما قدم هذه التوصية، يعرف أهمية الإعلام ودوره في البناء والهدم… ونظرا لما للإعلام من أهمية، سواء في مواجهة العدو إعلاميا والتصدي للحرب الإعلامية، والإشاعات التي دأب العدو على نشرها…
ومن ضمن ما شدد عليه السيد القائد هو الانضباط الإعلامي للوزراء والمسؤولين، والهدف من ذلك هو الضبط، من خلال الظهور الإعلامي، والتصريحات والبيانات، وكذا من خلال الخطابات والكلمات، لأن كل كلمة تخرج من الوزير أو المسؤول الفلاني لا تعبر عنه شخصيا بقدر ما تعبر عن الحكومة بشكل عام، خاصة في ظل وجود فضاء إعلامي واسع ينتظر الزلة أو الفلتة من هذا الشخص أو ذلك.

وهنا يتوجب توخي الحذر، والابتعاد عن الشطحات والتصريحات، سواء في وسائل الإعلام الرسمي، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فالعدو يتربص ويراقب كل كبيرة وصغيرة وينتظر تصيد الأخطاء…
وأمام هذا وتنفيذاً لتوصيات السيد القائد يجب على الإخوة الوزراء والمسؤولون بشكل عام أن يكون كلامهم متوازنا، وعدم الإدلاء بالتصريحات غير المسؤولة، وكذا عدم التدخل والكلام في مواضيع ليست من اختصاصه، وكذلك الوعود الإعلامية الكبيرة التي تعود الوزراء إطلاقها عند توليهم الحقائب الوزارية…
فالمرحلة مرحلة عمل بصمت، وجدية ومثابرة، مرحلة تغيير… وبناء، وليست مرحلة مشاريع إعلامية، كما تعودنا عليها سابقا…
فالجبهة الإعلامية تعد من أهم الجبهات والتي لها دور كبير في خلق الوعي، وكشف الحقائق، وهذا ما أكد عليه السيد القائد ووجه وزارة الإعلام بتشكيل جبهة إعلامية موحدة تضم جميع الناشطين والعاملين بحكمة، والدفع بهم نحو الاتجاه البناء والصحيح…

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: السید القائد

إقرأ أيضاً:

السيد عبد الملك الحوثي يحذر من مخطط صهيوني يجري التحضير له لاستهداف المسجد الأقصى

يمانيون/ خاص

قال السيد القائد أن المسلمين في واقع وموقف مخز تجاه ما يرتكبه العدو الإسرائيلي من إبادة جماعية يومية ضد الشعب الفلسطيني

وأوضح السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في كلمة له اليوم السبت، مواكبة لفعاليات المولد النبوي الشريف وآخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة، أن العدو الإسرائيلي يواصل استهداف النازحين في خيمهم القماشية بالقنابل الأمريكية الفتاكة وفي تجمعات يعلنها آمنة.

وأضاف أن العدو مستمر أيضاً بالحصار والتجويع والتعذيب للأسرى وكل الممارسات الإجرامية الوحشية العدوانية.

وقال قائد الثورة محذراً: سمعنا سابقا عن مخطط ومؤامرة لبناء كنيس يهودي ثم نسمع عن تهديد جديد للمسجد الأقصى والتحضير لجريمة كبيرة.. مضيفاً أن الصهاينة اليهود من أهدافهم المعلنة والمؤكدة هي الاستهداف للمسجد الأقصى والسعي لتدميره.

وأكد السيد القائد أن اليهود يدركون أن جريمة تدمير المسجد الأقصى خطيرة وتستفز مشاعر المسلمين لذلك يحاولون الترويض والتهيئة لها.. مشيراً إلى أنه وبعد 12 شهرا من العدوان على غزة لا نرى تحركا لا تحت عناوين العروبة والقومية ولا تحت العناوين السياسية واتفاقيات الدفاع المشترك.

واستنكر السيد عدم تحرك العرب الذين لم تحركهم لا التزامات جامعة الدول العربية ومقررات المؤتمرات الرسمية ولا شيء حرك المسلمين لموقف جماعي حازم لنصرة فلسطين.

ونبه قائد الثورة أن الخطر يتزايد على المسجد الأقصى الشريف كلما كانت الأمة على مستوى رهيب من التخاذل تجاه بقية جرائم العدو وخطواته العدوانية.. مشيراً إلى أنه عندما تتراكم جرائم في الضفة وفي غيرها في ظل سكوت الأمة يتجه العدو لمزيد من الخطوات العدائية.

وأكد السيد عبدالملك أن الأمريكي شريك للعدو الإسرائيلي في كل ما يجري في فلسطين وشراكته واضحة وموقفه واضح، وأن الأمريكي يحمل نفس التوجه العدائي ضد الأمة وحاضر لفعل أي شيء ضد أي بلد عربي آخر.. مضيفاً أن الأمريكي يقدم كل أشكال الدعم لاستمرارية جرائم العدو ويخادع الرأي العام بحديثه عن مساعيه لوقف إطلاق النار

ولفت السيد إلى أن الأمريكي يُحمّل المظلومين المستهدفين المسؤولية عما يفعله العدو الإسرائيلي ومسؤولية فشل وقف إطلاق النار.

وقال السيد القائد مشيداً بثبات المجاهدين في غزة: نقدر عالياً ثبات إخوتنا المجاهدين في قطاع غزة والضفة بالرغم من طول المدة ونحن على وشك اكتمال العام من العدوان.

واستنكر السيد موقف بعض الحكومات والأنظمة العربية والزعماء مؤكداً أنه هو موقف متواطئ مع العدو الإسرائيلي ومتعاون معه لاستهداف الشعب الفلسطيني.

# السيد القائد# المسجد الأقصى# كلمة#السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي#العدوان الصهيوني على غزة#ذكرى المولد النبوي الشريف

مقالات مشابهة

  • السيد القائد في كلمة له مواكبةَ لفعاليات المولد النبوي الشريف وآخر تطورات العدوان على غزة (إنفوجرافيك)
  • السيد عبد الملك الحوثي يحذر من مخطط صهيوني يجري التحضير له لاستهداف المسجد الأقصى
  • السيد القائد يشيد ببطولة الشهيد الاردني ماهر الجازي
  • السيد عبد الملك يحذر من مخطط صهيوني جديد يستهدف الاقصى
  • السيد القائد يحث على المشاركة الفاعلة في فعالية يوم الغد بصنعاء والمحافظات
  • وزير الإعلام يتفقد التجهيزات الإعلامية في ساحة ميدان السبعين
  • السنوار يوجه رسالة هامة إلى السيد حسن نصر الله.. تفاصيل ما جاء فيها
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن شراكة إعلامية مع مؤتمر Ibc الدولى
  • الحوثي: للباحثين عن المفاجآت .. استمعوا إلى خطاب السيد القائد بذكرى المولد
  • محطات تاريخية مضيئة.. عادل عويد يؤكد أهمية التعاون الإعلامي القائم بين مصر والكويت