أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة يطلب فسخ عقد بيع السيارة لوجود تلاعب في العداد 33 مليار درهم إجمالي السيولة بأسواق الأسهم المحلية خلال أغسطس

أوضحت دائرة القضاء أبوظبي كيفية دفع الغرامات وإلغاء القرارات في القضايا الجزائية من النيابة العامة في أبوظبي وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني لدائرة القضاء أبوظبي https://www.

adjd.gov.ae.
ثم اختيار خانة الخدمات الرقمية واختيار النيابات، ثم اختيار بند دفع الغرامات الصادرة في القضايا الجزائية، ثم اختيار تصنيف المتعامل سواء كان فرداً أم مؤسسة. قم بإدخال البيانات واضغط على زر الاستعلام واختر القضية المطلوبة، ثم الدفع عند السداد.
كما ويستطيع المتعامل من خلال تطبيق دائرة القضاء أبوظبي الدخول عبر الهوية الرقمية، ومعرفة آخر التحديثات في القضية، أو الدفع عند الضغط على دفع الغرامات، والدفع عن طريق Apple pay أو Samsung pay.  وأوضحت الدائرة أنه من مميزات هذه الخدمة، الحصول على كف البحث وإلغاء منع السفر وتجميد المعاملات بدون الحضور الشخصي. يشار إلى أن هذه الخدمة، تكون متاحة للمتعاملين على مدار الساعة، وأكدت دائرة القضاء أبوظبي، أن النظام القضائي في أبوظبي، يتميز بأنه نظام عدلي قضائي يسهل الوصول إليه.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دائرة القضاء أبوظبي الغرامات النيابة العامة القضاء أبوظبی

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة بمحافظة إب تفرج عن 275 سجينا بمناسبة المولد النبوي

وأوضح رئيس نيابة استئناف المحافظة القاضي عبدالرحمن النزيلي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن 183 سجينا من المفرج عنهم استحقوا العفو عن المدة المتبقية المحكوم عليهم بالحبس، وبالضمانات اللازمة للمحبوسين رهن التحقيق، في حين تم اخلاء سبيل 92 متهما من أماكن حجزهم وتوقيفهم على ذمة قضايا بالضمانات المقررة.

وأشار إلى أن هذه الإجراءات تمت خلال النزول الميداني لرئيس ووكلاء النيابة إلى الإصلاحية المركزية والسجون الاحتياطية ومراكز التوقيف في النيابات والأمن، الذي بدأ مطلع ربيع الجاري تنفيذا لتوجيهات النائب العام، بتفقد أوضاع السجناء وسرعة التصرف بالقضايا والإفراج عمن يمكن الإفراج عنه، بمناسبة المولد النبوي الشريف.

مقالات مشابهة

  • “قضاء أبوظبي” تنظم فعاليات أسرية ومجتمعية احتفالاً بـ “يوم الأسرة الخليجية”
  • إطلاق مبادئ جديدة لتحليل اضطراب طيف التوحد في أبوظبي
  • «قضاء أبوظبي» تنظم فعاليات مجتمعية احتفالاً بيوم الأسرة الخليجية
  • النيابة العامة بمحافظة إب تفرج عن 275 سجينا بمناسبة المولد النبوي
  • دائرة البلديات والنقل تُصدر قراراً إدارياً للحفاظ على المظهر العام في أبوظبي
  • وثيقة للأرشيف الوطني الأمريكي تكشف كيفية قضاء بوش ليوم 11 سبتمبر دقيقة بدقيقة
  • دائرة الصحة – أبوظبي تدرج الاختبار الجيني كجزء أساسي من فحوصات ما قبل الزواج في الإمارة
  • «مركز تسوية أوضاع المخالفين» خمس نجوم ويضم أفضل المعايير
  • دائرة تنمية المجتمع – أبوظبي تفتح باب التسجيل في مبادرات برنامج نمو الأسرة الإماراتية
  • دائرة الصحة في أبوظبي تُدرج الاختبار الجيني كجزء أساسي من فحوصات ما قبل الزواج