قالت وسائل إعلام عبرية، إن 4 مستوطنين، أصيبوا بجراح خطيرة، جراء تفجير سيارة مفخخة في تجمع غوش عتصيون الاستيطاني وهجوم مسلح في مستوطنة كرمي تسور.

وأشارت إلى أن مسلحا فلسطينيا، دخل إلى مستوطنة كرمي تسور، وفتح النار على المستوطنين، وأصاب عددا منهم، في حين قال جيش الاحتلال، إن المنفذ استشهد.



وفي مستوطنة كرمي تسور التابعة للتجمع الاستيطاني، قرب بيت لحم، دوى انفجار قوي، نتيجة سيارة مفخخة، كانت داخل محطة للوقود في المكان.



وتظهر لقطات لحظة انفجار السيارة المفخخة، داخل محطة الوقود، والتي خلفت كتلة لهب كبيرة، فضلا عن دوي انفجار سمع في قرى بيت لحم بصورة واضحة.

عاجل || إصابات في انفجار سيارة قرب مفرق مستوطنة "غوش عتصيون" واستدعاء قوات كبيرة من جيش الاحتلال للمكان. pic.twitter.com/Am2xBJt9e4 — ????????issam???????? (@issam504) August 30, 2024

????من مكان الانفجار في غوش عتصيون شمال #الخليل#الضفة#خبر_نيوز #طوفان_الأقصى pic.twitter.com/23LOrFjsuv — خبر نيوز (@Khabrnews1) August 30, 2024

شاهد

لحظة انفجار سيارة مفخخة داخل محطة وقود بالقرب من مجمع تجاري في مستوطنة غوش عتصيون جنوب بيت لحم قبل قليل .#غزة #جنين pic.twitter.com/AyBoqrcOQC — أبو هاشم ???????? (@1948Covid) August 30, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية سيارة مفخخة الاحتلال الاحتلال سيارة الضفة مفخخة المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة غوش عتصیون بیت لحم

إقرأ أيضاً:

احتجاجات مناصرة لفلسطين تدخل يومها الثاني بأستراليا.. صدامات مع الشرطة (شاهد)

دخلت الاحتجاجات مناصرة لفلسطين في أستراليا يومها الثاني بعد اشتباكات عنيفة بين المتظاهرين والشرطة التي عملت في عملية أمنية واسعة على مواجهة المحتجين في مدينة ملبورن بولاية فيكتوريا.

وأظهرت لقطات مصورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظات قمع الشرطة للاحتجاج المناهض لحرب الإبادة الجماعية المتواصل ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

This is #Australia ???????? pic.twitter.com/NuK5DbICPX — Gaza Under Attack_???????? (@Palestine001_) September 12, 2024 شرطة ميلبورن في أستراليا تستعمل الغاز المسيل للدموع لفض مظاهرة داعمة لفلسطين تطالب بوقف الإبـ.ـادة الجماعية في غزة. pic.twitter.com/K6nLgndF1R — مفتاح (@keymiftah79) September 11, 2024
وقام المتظاهرون بالسير في شوارع ملبورن حيث يقام معرض الدفاع الدولي للقوات البرية، في حين قامت الشرطة بنصب الحواجز من أجل منع المحتجين من الدخول إلى الطرق القريبة من مقر استضافة المعرض، وفقا لوكالة رويترز.

وألقت السلطات القبض على عشرات المتظاهرين المناصرين لفلسطين خلال الاحتجاجات خارج المعرض الدفاعي الذي يقام كل عامين.


واستخدمت قوات الأمن طلقات الإسفنج والقنابل الصوتية من أجل تفريق الاحتجاج، في حين قالت الشرطة إنها نشرت قواتها في أكبر عملية أمنية بالمدينة الأسترالية منذ عام 2000.

اشتباكات بين الشرطة ومناهضين لحرب غزة عند معرض دفاعي في أستراليا pic.twitter.com/pw26eUTcvC — Reuters | عربي (@araReuters) September 11, 2024
وتظاهر ما يقرب من 1500 شخص، الأربعاء، بالقرب من مقر المعرض الدفاعي الأكبر في أستراليا، والذي يشارك فيه نحو ألف منظمة من 31 دولة.

ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية ونددوا بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي.

كما رددوا شعارات مناصرة لفلسطين عبر مكبرات الصوت، وحملوا لافتات كتب عليها شعارات مناصرة لقطاع غزة، واتشح العديد منهم بالكوفية.

Images from the protest on the opening day of the Land Forces conference. pic.twitter.com/K76bZUSDNH — Matt (@MattH093) September 11, 2024
وذكر المتظاهرين أن قوات الأمن استخدمت ضدهم الرصاص المطاطي وأسلحة أخرى بينها رذاذ الفلفل، في حين دعا حزب الخضر اليساري إلى إجراء تحقيق مستقبل في تصرفات الشرطة.

وتتواصل الاحتجاجات المناصرة لفلسطين في العديد من المدن الغربية والعواصم عبر العالم للمطالبة بوقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي.


ولليوم الـ342 على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر المروعة بحق الفلسطينيين، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة ومراكز الإيواء والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة، إلى ما يزيد على الـ41 ألف شهيد، وأكثر من 94 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

مقالات مشابهة

  • مصابان أحدهما طفل بانفجار سيارة قرب مركز للشرطة في عكا (شاهد)
  • مصابان أحدهما طفل بانفجار سيارة قرب مركز الشرطة في عكا (شاهد)
  • الشرطة الإسرائيلية: إصابة شخص جراء انفجار سيارة بالقرب من مركز للشرطة في مدينة عكا
  • مظاهرات حاشدة في الأردن تهتف باسم الشهيد ماهر الجازي (شاهد)
  • الآلاف يتظاهرون في تونس رفضا للقمع ويهتفون بـإسقاط النظام (شاهد)
  • إصابة 12 إسرائيلياً في انفجار سيارة بالقدس
  • مقتل امرأة و3 أطفال بانفجار سيارة في مدينة الرملة (شاهد)
  • إصابة 15 إسرائيليا جراء انفجار سيارة مفخخة بمدينة الرملة «صور وفيديو»
  • حرائق في منطقتين بالجليل الأعلى / شاهد
  • احتجاجات مناصرة لفلسطين تدخل يومها الثاني بأستراليا.. صدامات مع الشرطة (شاهد)