كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لقيادات المحافظة بتكثيف الجولات الميدانية المفاجئة لمواقع العمل بالأحياء ومراكز تقديم الخدمات للمواطنين وللتأكد من مستوي الخدمات بكل دقة وسرعة للمواطنين.

وفي هذا الصدد تفقدت المهندسة چيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي شرق لمتابعة منظومة العمل المتبعة بالمركز ،والتأكد من مستوي الخدمات التي تقدم للمواطنين.

واشادت مسعود بمستوي الخدمات بالمركز التكنولوجي بحي شرق برئاسة اللواء أحمد حبيب رئيس الحي وتواجد كافة الإدارات بالمركز ، والتي تعد خدمة مميزة من نوعها يتم تقديمها للمواطنين في اليوم المخصص للقائهم اسبوعيا وتم التأكد من ذلك من خلال لقاء عدد من الجماهير والاطمئنان على إنجاز الأعمال وحسن المعاملة ، وطالبت كافة المختصين بضرورة الاستمرار في هذا المستوى اللائق للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

عقب ذلك عقدت المهندسة جيهان مسعود واللواء أحمد حبيب اجتماعا بمديري ومهندسي الإدارة الهندسية ومدير ومسئول المتغيرات المكانية بالحي ، لمتابعة سير العمل في منظومة المتغيرات المكانية وجهود الحي لمجابهة البناء المخالف، والتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ورصد المخالفات من خلال الصور الفضائية بنطاق الحي .

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات محافظ الإسكندرية بالتصدي لاي حالة تعد بالبناء المخالف في المهد، وضرورة المتابعة المستمرة لما يتم رصده والاستعانة بالمنظومة، للحفاظ على الرقعة الزراعية ومنع البناء العشوائي حفاظاً على حقوق ومقدرات الدولة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإسكندرية الخدمات المقدمة للمواطنين اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين البناء المخالف

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة تستقبل مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمة الشركات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبلت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، الدكتورة لمياء زيادة، مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمة، الشركات للشركة المصرية للاتصالات، بحضور الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، في إطار تنفيذ استراتيجية محافظة البحيرة للتحول الرقمي بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

وتأتى الزيارة لبحث سُبُل تعزيز التعاون بين المحافظة والشركة لتحقيق تحسينات جوهرية في بنية الاتصالات التحتية، كما تم استعراض الخطط الخاصة بتنفيذ مشاريع البنية التحتية وتوسيع شبكة الألياف الضوئية، بما في ذلك إجراءات الحصول على التصاريح اللازمة وضمان سير العمل بكفاءة وفعالية.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر على الإلتزام الكامل بدعم مشروعات التحول الرقمي، مشيرة إلى أن هذه المبادرات تمثل أولوية استراتيجية للدولة. وأوضحت أن استخدام التكنولوجيا الحديثة يعد عنصراً أساسياً لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، ووجهت بتذليل كافة العقبات التي قد تواجه تنفيذ هذه المشروعات مع الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة لضمان الشفافية.

كما تم خلال اللقاء تبادل الخطط الاستثمارية بين المحافظة والشركة، بهدف تسريع وتيرة تنفيذ مشروعات البنية التحتية وتعزيز جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتم تحديد آليات العمل المتكاملة لضمان تقديم الخدمات بشكل سريع.

من جانبها، أعربت الدكتورة لمياء زيادة عن تقديرها لمحافظ البحيرة وكافة أعضاء الجهاز التنفيذي على تعاونهم الدائم وجهودهم في تذليل العقبات، وأكدت على أهمية التعاون المشترك لتحقيق أهداف الدولة في التحول الرقمي وميكنة القطاعات الحكومية والخدمية، بما يسهم في تحسين حياة المواطنين وتعزيز جودة الخدمات العامة.
 

مقالات مشابهة

  • ضمن احتفالات العيد القومي بالبحيرة.. افتتاح وحدة العناية المركزة بمستشفى رشيد (صور)
  • محافظ سوهاج يتفقد مؤسسة البنين لرعاية الأيتام ويوجه بتكثيف الأنشطة
  • محافظ الإسماعيلية يشهد إطلاق المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة في حوار خاص لـ«البوابة نيوز»: رؤية جديدة لمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس
  • محافظ الإسماعيلية شهد إطلاق المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • محافظ كفر الشيخ: مبادرة «بداية» خطوة مهمة لبناء جيل قادر على مواجهة التحديات
  • محافظ البحيرة تستقبل مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمة الشركات
  • عبداللطيف المر: «100 يوم صحة» قدمت ملايين الخدمات للمواطنين مجانًا
  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بقريةالنواورة بمركز البدارى 
  • أستاذ صحة عامة: مبادرة «100 يوم صحة» قدمت ملايين الخدمات للمواطنين مجانا