أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 33 مليار درهم إجمالي السيولة بأسواق الأسهم المحلية خلال أغسطس 1.86 مليار درهم تداولات صناديق الاستثمار المتداولة بسوق أبوظبي

طرحت إثارة، الجهة المنظمة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لـ«الفورمولاـ1» في أبوظبي لعام 2024، مجموعة من الباقات الترفيهية الجديدة المخصصة ليومين للحدث المرتقب الذي تستضيفه حلبة مرسى ياس مطلع ديسمبر، ويمكن للمشجعين الارتقاء بتجربتهم لسباق الجائزة الكبرى في أبوظبي، عبر مجموعة تضم خمسة خيارات حصرية جديدة، تبدأ أسعار الباقات من 1140 درهماً لمدة يومين، وتتوفر في الفئات التالية: باقات التجول (الدخول العام)، ومدرج المارينا، وأجنحة ياس في المدرج الشمالي، وكلوب 58، ولونا لاونج، حيث تقدم جميعها خيارات متنوعة للمشجعين كي يعيشوا تجربة التشويق المتناهية في نهاية الأسبوع.


وإلى جانب دخول حلبة مرسى ياس 5 ديسمبر، للاستمتاع بمنطقة مشجعي «الفورمولا-1» ومناطق الواحات، ومشاهدة ومتابعة التجارب الحرة لنهائي موسم سباقات «الفورمولا -1» يوم 6 ديسمبر، تتضمن التذاكر كذلك دخول الدائرة الذهبية يومي الخميس والجمعة (مارون 5) للاستمتاع بأمسية من حفلات يا سلام ما بعد السباق، إلى جانب دخول تجربة أفتربارتي أبوظبي - وهي الحفل الرسمي لحفلات يا سلام في ياس جيت واي بارك. ويصل المهرجان العالمي الشهير للموسيقى الإلكترونية إلى المنطقة للمرة الأولى ليقدم عرضاً للثنائي Tale ،of Us بالإضافة إلى عدد من الضيوف والعروض الخاصة.
وبالإضافة إلى الباقات الجديدة، سيكون بوسع حاملي تذاكر سباق أبوظبي للجائزة الكبرى الاختيار من بين الترقيات التي أعلن عنها مؤخراً لتعزيز تجربتهم في العاصمة خلال نهاية الأسبوع. وابتداءً من 485 درهماً، يمكن للمشجعين الاستفادة من ترقية حفل يا سلام لما بعد السباق ليوم واحد، بالإضافة إلى الاستمتاع بعرض أفترلايف الجمعة، بينما تقدم الباقة المميزة للأنشطة الترفيهية تجربة فريدة، تتضمن الترقية إلى الدائرة الذهبية لجميع حفلات يا سلام لما بعد السباق، ومقاعد على شرفة كبار الشخصيات لحفلة أفترلايف مساء الجمعة، فضلاً منافذ مخصصة حصرية للمشروبات ومسار للدخول السريع، وغيرها من المزايا.
يقدم سباق جائزة أبوظبي الكبرى لـ«الفورمولا-1» لعام 2024 لجمهوره مجموعة غير مسبوقة من التجارب والأنشطة، وتتيح تذكرة ثلاثة أيام للجمهور متابعة أفضل سائقي السباقات في العالم يخوضون منافسات السباق الختامي لموسم «الفورمولا-1» الذي تستضيفه حلبة مرسى ياس، وحضور الحفلات الغنائية يا سلام التي تحييها في الاتحاد بارك نخبة من كبار نجوم الموسيقى والغناء العالميين، والوجهات الثقافية المميزة في أبوظبي مثل قصر الوطن، ومتحف اللوفر أبوظبي، وأي من الحدائق الترفيهية الفريدة في جزيرة ياس.
وبفضل الابتكارات المتواصلة، تحول أسبوع سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي إلى فعالية حافلة بالتشويق لا ينبغي تفويتها، إذ تمنح الجماهير القادمين من مختلف أنحاء العالم تجربة شتاء لا تنسى في أبوظبي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 الفورمولا 1 أبوظبي حلبة مرسى ياس الفورمولا 1 فی أبوظبی

إقرأ أيضاً:

شاهد...عروسان يحولان حفل زفافهما إلى حلبة ملاكمة.. جدل واسع على السوشيال ميديا

شاهد...عروسان يحولان حفل زفافهما إلى حلبة ملاكمة.. جدل واسع على السوشيال ميديا

مقالات مشابهة

  • فيصل النعيمي مدير عام عالم فيراري أبوظبي: “عالم فيراري إي سبورتز أرينا” يسهم في دفع عجلة نمو صناعة الألعاب والرياضات الإلكترونية
  • «أبوظبي للزوارق» يتطلع إلى «الحسم المبكر» لمونديال «الفورمولا-2»
  • تجربة نووية وضرب أهداف عسكرية بريطانية ضمن خيارات بوتين للرد على تسليح أوكرانيا
  • فيرستابن يفوز بالتجربة الأولى لسباق جائزة أذربيجان الكبرى ببطولة العالم للفورمولا1
  • «أبوظبي للزوارق» ينافس على «الزمن الأفضل» في «الفورمولا-2»
  • برعاية حمدان بن زايد.. سباق زايد الخيري «أبوظبي 2024» ينطلق 23 نوفمبر
  • 17 سبتمبر الموعد النهائي للمشاركة بـ«جوائز أبوظبي البحرية»
  • «أبوظبي للزراعة» تطلق النسخة الثالثة من جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميّز الزراعي
  • «أبوظبي للزراعة» تطلق جائزة الشيخ منصور بن زايد للتميّز
  • شاهد...عروسان يحولان حفل زفافهما إلى حلبة ملاكمة.. جدل واسع على السوشيال ميديا