بوابة الوفد:
2024-09-14@15:31:51 GMT

نجم اتحاد جدة السعودي ينتقل إلى رين الفرنسي

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

انتقل النجم البرتغالي  فيليبي جوتا لاعب اتحاد جدة السعودي، إلى صفوف نادي رين الفرنسي قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

وأعلن نادي اتحاد جدة في بيان رسمي رحيل لاعبه البرتغالي بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة لوران بلان.
ونشر نادي الاتحاد عبر حسابه على موقع أكس: "نادي ⁧‫الاتحاد‬⁩ يعلن عن موافقته على بيع المدة المتبقية من عقد اللاعب البرتغالي جواو بيدرو جوتا لصالح نادي رين الفرنسي".

وجاء قرار رحيل جواو فيليبي جوتا عن صفوف الفريق، بقرار من جانب لوران بلان المدير الفني للفريق، وذلك لعدم الحاجة لجهوده في الموسم المقبل، بصورة نهائية، في ظل عدم تقديم اللاعب المستوي المأمول منه خلال الفترة الأخيرة.
وأبرم نادي الاتحاد، أكثر من صفقة خلال الفترة الماضية، بالتعاقد مع رايكوفيش من نادي ريال مايوركا، بالإضافة إلى حسام عوار من روما الإيطالي، وموسي ديابي من أستون فيلا، ومعاذ فقيهي من الهلال، وصالح الشهري في صفقة انتقال حر. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيليبي جوتا اتحاد جدة السعودي رين الفرنسي

إقرأ أيضاً:

اتحاد الجودو يدشن موسمه ببطولتي الناشئين والشباب

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات تشارك في «المدرسية العالمية» بـ 14 لعبة منتخب الجودو يبدأ «المرحلة الثانية» من الإعداد

يدشن اتحاد الجودو موسمه الجديد صباح السبت بإقامة بطولة كأس الاتحاد للناشئين والشباب، بصالة الاتحاد الجديدة في منطقة بني ياس، وتعد بروفة لقدرات صالة الاتحاد الجديدة قبل افتتاحها الرسمي، وضمت قائمة المشاركة بعد إغلاق باب الاشتراك أمس الأول، حسب لائحة البطولة 180 لاعباً من الفئتين الذكور، حيث شملت فئة الناشئين 120 لاعباً مواليد ((2007 - 2008 - 2009))، بينما ضمت قائمة فئة الشباب 60 لاعباً لمواليد ((2004 - 2005 - 2006))، وتحددت أوزان فئة الناشئين بـ 8 أوزان وهي: تحت 50 كجم، 55,60,66,73,81، تحت 90 كجم وفوق 90 كجم.. بينما تشهد منافسات الشباب 7 أوزان وهي: تحت 55 كجم، 60,66,73,81، تحت 90 وفوق 90 كجم.
وتشهد أولى بطولات اتحاد الجودو مشاركة 9 أندية وأكاديميات تتمثل في أندية الفجيرة للفنون القتالية، كلباء، خورفكان، الشارقة الرياضي، الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، نادي النصر، بجانب أكاديميات نوجيرا، وليمبكس، وماترنا.. وسيكون الميزان الرسمي للمشاركين في البطولة، اعتباراً من الخامسة والنصف من مساء اليوم بصالة الاتحاد في بني ياس ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، ونادي خورفكان.
وكلفت اللجنة الفنية للجودو المحلي الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية بمتابعة منافسات البطولة من أجل انتقاء أبرز المواهب الواعدة، لدعم المنتخبات العمرية ضمن خطة الاتحاد التي تعنى بالاهتمام باللاعبين الصاعدين، استعداداً للمشاركات المقبلة، وأبرزها دورة الألعاب المدرسية العالمية، التي ستقام في مملكة البحرين، خلال الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • جوتا: لم أندم على انتقالي لدوري روشن
  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة
  • حققت تركيا إيرادات بقيمة مليارين و349 مليون دولار من صادرات البندق في موسم التصدير 2023- 2024. وذلك بحسب بيان اتحاد مصدري البندق في منطقة البحر الأسود، الجمعة، بشأن موسم التصدير الذي بدأ في 1 سبتمبر/ أيلول 2023 وانتهى في 31 أغسطس/آب 2024. وأشار الاتحاد إل
  • نادي الشباب : فهد المولد تعرض لحادث سقوط في منزله بدبي .. فيديو
  • غزال ينتقل إلى نادي ريزا سبور التركي
  • رئيس نادي أحد السعودي: ميشالاك تلقى عروض كثيرة.. وأطالب جماهير الزمالك بالصبر على اللاعب
  • نادي نيس الفرنسي يقدم لاعبه الجديد محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي
  • اتحاد الجودو يدشن موسمه ببطولتي الناشئين والشباب
  • نادي «أُحد» السعودي يعلن انتقال البولندي «كونراد ميشالاك» رسميا إلى الزمالك
  • نادي أُحد يعن انتقال كونراد ميشالاك إلى الزمالك