أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالروح الرياضية للاعبي فريقى نهائى كأس مصر والمستوى الفني  المتميز.

جاء ذلك خلال حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مراسم تسليم اللواء أركان حرب حسام علي بدر كبير الياوران نائباً عن رئيس  الجمهورية كأس مصر  لنادي بيراميدز.

وبحضور سفيرة الإمارات بمصر  مريم الكعبي ، ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم  جمال علام ، واللواء أحمد فهمي مدير عام شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، واستطاع نادي بيراميدز الحصول علي كأس مصر وذلك عقب تغلبه في المباراة النهائية علي فريق زد بهدف مقابل لا شيء.

 كأس مصر المسابقة الأقدم بتاريخ كرة القدم المصرية

 

وقال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ان اقامة نهائي كأس مصر المسابقة الأقدم بتاريخ كرة القدم بمصر ، بين فريقي  " بيراميدز وزد " في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية والتي انتهت بتتويج فريق  بيراميدز وحصوله علي كأس مصر للمرة الأولي بتاريخه هي دليل علي قوة الفرق بمصر ،  وان هناك العديد من الفرق التي باتت منافساً قويا لفرق المقدمة في كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك  والأندية الجماهيرية ، وهو الذي بالتأكيد سيزيد من قوة المنافسة وتطوير منظومة كرة القدم المصرية.

 

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بالروح الرياضية التى سادت  وقت المباراة بين لاعبي الفريقين والجهاز الفني سواء خلال المباراة أو بعدها ،  واثني صبحي علي المستوي الفني  المتميز الذي  ظهر عليها لاعبو الفريقين طوال المباراة وهو الذي يعود بالنفع علي المنتخبات القومية وكرة القدم المصرية بصفة عامة.
وهنأ وزير الشباب والرياضة نادي بيراميدز بحصوله علي لقبه الاول ببطولة كأس مصر .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كأس مصر بيراميدز نهائي كاس مصر وزیر الشباب والریاضة الدکتور أشرف صبحی کرة القدم المصریة کأس مصر

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة المصري والهلال الليبي

 

انتهى منذ قليل الاجتماع الفني الخاص بمباراة المصري والهلال الليبي والمقرر اقامتها في الثامنة مساء غدًا الأحد على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والذي أقيم بإحدى فنادق مدينة بنغازي تحت رئاسة منسق المباراة التشادي جيمين ديمبيلي وبحضور  التونسي يسر سعد الله مراقب  التحكيم.

وكذلك طاقم التحكيم بقيادة حكم الساحة الجابوني تانجوي ميبيامي  ومعه مساعد الحكم الأول أبيلميرو مونتينجرو  من ساوتومي وبرنسيب، ومساعد الحكم الثاني أوربن ندونج من الجابون، والحكم الرابع جريج موكاجني.

بهدف السعيد.. الزمالك يتغلب على الشرطة الكيني ويقترب من التأهل لدور المجموعات في الكونفدرالية لأول مرة في مصر.. الأهلي يستخدم الذكاء الاصطناعي بعمليات الاستشفاء مع لاعبيه

مثل فريق المصري في المؤتمر  محمود جابر  المدير الاداري ومحمود الشحات طبيب الفريق وابراهيم غانم مسئول المهمات.


وخلال الاجتماع تم الاستقرار على كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة، حيث سيرتدي المصري الطاقم الأخضر الكامل وسيرتدي حارس المصري اللون الأصفر، فيما سيرتدي فريق الهلال اللون الأزرق الكامل وسيرتدي حارسه اللون الأسود.

هذا وقد قدم مسئولي المصري طلبًا لمنسق المباراة بارتداء شارة سوداء وكذلك الوقوف دقيقة حداد على وفاة  إيهاب جلال رحمه الله،  وهو الأمر الذي سيرفعه المراقب للجنة المسابقات بالكاف للموافقة عليه خلال الساعات المقبلة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة المصري والهلال الليبي
  • تفاصيل رسالة رئيس بيراميدز للاعبين قبل مباراة الجيش الرواندي
  • حارس بيراميدز: جاهزون لمواجهة الجيش الرواندي
  • تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز والجيش الرواندي
  • عاجل.. الأهلي يعلن إصابة صفقته الجديدة بـ "جزع" في الكاحل
  • الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة أشرف داري
  • الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أشرف داري وموقفه من مباراة جورماهيا
  • أشرف داري يظهر في مران الأهلي لأول مرة
  • رونالدو: الخبرة السابقة للاعبين أداة حيوية في عالم كرة القدم
  • تفاصيل إصابة أشرف داري وموقفه من المشاركة في مباراة جورماهيا