كثفت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أعمالها في ساحات ومرافق المسجد النبوي، من خلال تشغيل كامل طاقاتها من الكوادر البشرية والآلية.
ويأتي هذا وفق خطط الحالات المطرية الموضوعة مسبقًا، بالتزامن مع الحالة المطرية التي تشهدها المدينة المنورة اليوم.خطط الحالات المطرية في المسجد النبويورفعت الهيئة السجاد من المواقع المكشوفة وجففت مياه الأمطار باستخدام الآلات والأيدي العاملة، ونظمت الممرات في الساحات.


أخبار متعلقة "الجبير" وولي عهد مملكة تونغا يستعرضان العلاقات وسبل تطويرها"الأرصاد" يكشف عن طقس مكة المكرمة حتى الثلاثاء المقبل .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خطط الحالات المطرية في المسجد النبوي - الهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين "ارشيفية"
كما وزعت المظلات على الزوار والمصلين، وذلك لضمان سلامتهم مع توفير جميع الخدمات لهم ليؤدوا عبادتهم في راحة وطمأنينة.
ويأتي ذلك ضمن حرص الهيئة على خدمة المسجد النبوي، وتقديم كل ما من شأنه الارتقاء بالخدمات المقدمة، وتحقيقًا لتطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- في العناية بالزوار والمصلين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس المدينة المنورة المسجد النبوي هطول الأمطار طقس السعودية المسجد النبوی

إقرأ أيضاً:

الأرصاد يٌحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر هطول أمطار رعدية متفرقة متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة.

ووفق النشرة الجوية الصادرة عن المركز ، من المتوقع هطول أمطار رعدية متفرقة متفاوتة الشدة على أجزاء من محافظات تعز، إب، ريمة، ذمار، المحويت وعمران.

ومن المحتمل هطول أمطار متفرقة قد يصحبها الرعد أحياناً على محافظات صعدة، حجه، صنعاء، الضالع، البيضاء، شبوة، حضرموت والمهرة.

وأوضح المركز أن كمية الأمطار التي هطلت خلال الـ24 ساعة الماضية، وتم قياسها في بعض محطات الرصد الجوي بلغت في تعز ـ المعافر: 29.4 ملم، إب: 3.0ملم.

وهطلت أمطار متفرقة خارج نطاق محطات الرصد على أجزاء من محافظات المهرة، حضرموت، شبوة، البيضاء، ذمار والضالع.

وحذّر المركز المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول، ومن الصواعق الرعدية، والتدني في مدى الرؤية الأفقية في الطرقات والمنحدرات الجبلية بسبب هطول الأمطار وتشكل الضباب.

مقالات مشابهة

  • فيضانات في التشيك وبولندا إثر هطول أمطار غزيرة
  • مشاهد رائعة.. هطول أمطار متفرقة على الباحة
  • الأرصاد يتوقع عودة الأمطار إلى هذه المحافظات
  • الأرصاد يٌحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول
  • السماء تمطر ملابس داخلية في الصين
  • 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة بالمسجد الأقصى
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة
  • حتى الثلاثاء المقبل.. استمرار الأمطار الرعدية على بعض المناطق
  • منظمة إسرائيلية متطرفة تنشر فيديو يحاكي حريقا بالمسجد الأقصى
  • 5 محافظات يمنية على موعد مع الأمطار خلال الساعات القادمة