موقع 24:
2024-09-14@15:29:44 GMT

"شات جي بي تي" يتجاوز 200 مليون مستخدم أسبوعياً

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

'شات جي بي تي' يتجاوز 200 مليون مستخدم أسبوعياً

قالت شركة أوبن إيه آي، الجمعة، إن روبوت المحادثة "شات جي بي تي" لديه الآن أكثر من 200 مليون مستخدم أسبوعياً، وهو ما يمثل ضعف قاعدة مستخدميه منذ نوفمبر (تشرين الثاني).

وشهد، تطبيق الذكاء الاصطناعي التوليدي، المتخصص في المحادثة والإجابة على الأسئلة المختلفة محاكياً المحادثات البشرية عبر تقنيات حديثة ومتطورة، نمواً سريعاً منذ إطلاقه في 2022.

وتتوقع الشركة أن تتزايد أعداد المستخدمين بشكل أكبر مع إطلاق نظام التشغيل "آي أو إس 18" من شركة آبل، ضمن تطبيق سيري.

وهذا يعني أنه إذا فشلت "آبل إنتليجنس" في الإجابة على سؤال ما، فسوف يطلب سيري من المستخدم طلب المساعدة من تطبيق "شات جي بي تي".
وقال المدير التنفيذي لشركة أوبن إيه آي، سام ألتمان، لموقع أكسيوس الإخباري الأمريكي، إن "الأشخاص يستخدمون أدواتنا الآن كجزء من حياتهم اليومية، وهو الأمر الذي يحدث فارقاً حقيقياً في مجالات مثل الرعاية الصحية والتعليم - سواء كان ذلك من خلال المساعدة في مهام روتينية، أو حل مشكلات صعبة، أو إطلاق العنان للإبداع".

وأشار إلى أن 92% من أغني 500 شركة تستخدم منتجات شركة أوبن إيه آي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية آبل شات جي بي تي تكنولوجيا شات جي بي تي آبل

إقرأ أيضاً:

رونالدو يتجاوز مليار متابع!

 
الرياض (رويترز) 

 

أخبار ذات صلة «أبوظبي للزوارق» ينافس على «الزمن الأفضل» في «الفورمولا-2» المقبالي يحصد فضية «عربية القوى» بالسعودية

تخطى المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، حاجز المليار متابع لحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بمساعدة قناته الجديدة على موقع «يوتيوب»، والتي اجتذبت أكثر من 60 مليون مشترك في غضون ثلاثة أسابيع فقط.
وذكرت تقارير إعلامية عالمية، أن رونالدو الذي سجل الهدف رقم 900 في مسيرته الأسبوع الماضي ليساعد البرتغال على الفوز 2-1 على كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية، أصبح أول شخص يصل إلى مليار متابع على وسائل التواصل الاجتماعي.
وقال رونالدو عبر منصة إكس «لقد صنعنا التاريخ، مليار متابع!، هذا أكثر من مجرد رقم، إنه شهادة على شغفنا المشترك ودوافعنا وحبنا للعبة وما هو أبعد من ذلك، لقد كنتم معي في كل خطوة في هذا الطريق، في الأوقات السعيدة والحزينة. هذه الرحلة هي رحلتنا، شكراً لكم على ثقتكم بي، ودعمكم لي، وكونكم جزءاً من حياتي».
ووصل لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق إلى هذا الإنجاز، بفضل أكثر من 639 مليون متابع على إنستجرام، و170 مليوناً على فيسبوك، و113 مليوناً على إكس.
وتصدر اللاعب «39 عاماً» قائمة فوربس لأعلى الرياضيين أجراً هذا العام، إذ وصلت أرباحه خارج الملعب إلى 60 مليون دولار، بفضل عدد متابعيه الكبير على وسائل التواصل الاجتماعي.
ويستضيف نادي النصر الذي يرتدي رونالدو قميصه، نظيره الأهلي مساء اليوم «الجمعة» في مباراة قمة بالدوري السعودي.

مقالات مشابهة

  • وزارة الطاقة الروسية: إجمالي إمدادات الغاز التي تقدمها شركة غازبروم إلى أوروبا عبر أوكرانيا 42.4 مليون متر مكعب عبر "سودجا"
  • "الدفاعية".. كيف ينخرط زملاء العمل في محادثة بلا لوم؟
  • رونالدو يتجاوز مليار متابع!
  • النيابة العامة تأمر بحبس متهمَيْن استوليا على 3.8 مليون دينار من حساب شركة تجارية بمصرف الأمان
  • حبس شخصين استوليا على 3.8 مليون دينار من حساب شركة تجارية لدى مصرف الأمان
  • شركة Fitbit تطرح درجة الاستعداد اليومية المجانية والمحدثة للساعات وأجهزة التتبع
  • «هب 71» تستقبل 21 شركة ناشئة جمعت تمويلات تزيد على 130 مليون دولار
  • بعد دول الخليج.. بريطانيا تحدد تواريخ تطبيق التصريح الإلكتروني للسفر على الأوروبيين
  • جرة أثرية يتجاوز عمرها 3 آلاف عام تُرمم وتعود للعرض بعد تحطمها على يد طفل في متحف حيفا
  • مليون مستخدم نشط شهريًا .. رقم يعكس تبني التشفير على نطاق واسع من خلال دمج تقنية Web2