منذ لحظة دخولها على السجادة الحمراء، أتجهت أعين الكاميرات تجاه الفنانة العالمية أنجلينا جولي إذ خطفت الأنظار سريعًا في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي ضمن فعاليات اليوم الأول للدورة ٨١، أثناء العرض العالمي الأول لفيلم Maria، والتي تقدم فيه الشخصية الرئيسية بدور مغنية الأوبرا ماريا كالاس، واستطاعت بكل هدوء سحب البساط من النجمات بإطلالتها البسيطة والناعمة، ولكن الأمر الذي جعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي هو موقفها الإنساني مع معجب.

 

 أنجلينا جوليلفتة إنسانية من أنجلينا جولي تجعلها حديث الجماهير 

وصلت النجمة أنجلينا جولي مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ81، وذلك من أجل عرض فيلمها Maria الذي سيُشارك بالمسابقة الرسمية للمهرجان، وخلال سيرها على السجادة الحمراء والتقاط الصور، لمحت معجباً بها مصاباً بمرض التصلب الجاني الضموري وممدد على سرير. 

وسرعان ما تركت الجميع، واتجهت إليه وانحنت ووضعت يدها بلطف على كتفه وتحدثت معه، في لفتة إنسانية منها جعلتها حديث المهرجان ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت الصور على نطاق واسع وانهالت التعليقات الإيجابية والتي جاءت كالأتي، " إنسانة بمعني الكلمة"، "أنجلينا لديها مواقع إنسانية لا تعد"، "دائمًا تخطف الأنظار بإنسانيتها ما أجملها"، " تبهرنا دائمًا بأناقتها ونعمتها وإنسانيتها"، " ملكة جمال الأرض أنجلينا جولي"، " انها تبدو جميلة كما هو الحال دائما"، "مواقفها الإنسانية جميلة كعادتها"، "أنجلينا تحمل معاني كثيرة من الإنسانية"، "اتمني أن يكون الجميع مثلها"، " أنجلينا المعني الحقيقي للكمال أشكرك على منحه كل الاحترام الذي يستحقه"، " لديها قلب جميل مثلها"، "فنانة القلوب والإنسانية". 

 أنجلينا جولي أنجلينا جولي أنجلينا جولي

ووفقًا للمصادر أخبر المعجب وهو كاتب إيطالي يدعي باسكوالينو إسبوزيتو يعاني من تكون العظم الناقص، وهو اضطراب وراثي يُعرف أيضًا باسم "مرض هشاشة العظام"، أن أنجلينا أمضت وقتًا ممتعًا معه ومع والده وأصدقائه. 

 أنجلينا جولي أنجلينا جولي

Angelina Jolie kneeling down at red carpet of Venice Film Festival to meet a fan with ALS.

pic.twitter.com/s9jkAIxHo5

— EXECUTIVE MEDIA (@EXECUTIVEXMEDIA) August 29, 2024

 

تفاصيل فيلم أنجلينا جولي الجديد 

يعد فيلم Maria أحدث أعمال الفنانة العالمية أنجلينا جولي، هو دراما سيرة ذاتية عن مغنية الأوبرا الأسطورية ماريا كالاس، من إخراج بابلو لارين وإنتاج شركة فريمانتل.

 

وتلعب الدور الرئيسي، مع فاليريا جولينو في دور شقيقتها ياكينثي، وهالوك بيلجينر في دور أرسطو أوناسيس، ويرفرانشيسكو فافينو، وألبا روهرواشر، وهالوك بيلجينر، وكودي سميت ماكفي.

 

أنجلينا جولي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنجلينا جولي الفنانة أنجلينا جولي فيلم أنجلينا جولي اخبار أنجلينا جولي أنجلينا جولي فيلم Maria فيلم Maria مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي فستان أنجلينا جولي طلاق أنجلينا جولي أنجلینا جولی

إقرأ أيضاً:

لماذا يبدي بعض الأشخاص مشاعر إنسانية تجاه الجماد؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفتقر الأغراض الجامدة إلى المشاعر الإنسانية، لكن بعض الأشخاص يعاملونها على هذا الأساس.

وعندما تحدثت ليليانا وايلد عن هذه الظاهرة في مقطع فيديو عبر حسابها على منصة "تيك توك"، وجدت أنها ليست الوحيدة التي تفعل ذلك. وقد علّق العديد من الأشخاص بأنهم يشعرون بمشاعر تجاه الدمى المحشوّة، والنباتات، وقطع الأثاث، وحتى الصوت الضادر عن نظام تحديد المواقع في هواتفهم الذكية.

وأوضحت الدكتورة ميليسا شيبرد، وهي طبيبة نفسية معتمدة في ولاية ماريلاند الأمريكية، أن إضفاء طابع إنساني على الأشياء غير الحيّة قد يكون جزءًا من الرغبة الطبيعية للإنسان في البحث عن روابط في حياته اليومية.

مقالات مشابهة

  • لجنة السياحة بغرفة تجارة وصناعة عمان تناقش "توحيد مهرجان صيف الجبل الأخضر"
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في “السوشيال ميديا”
  • استياء في اليمن من احتكار حقوق النشيد الوطني للجمهورية وقيود استخدامه في السوشيال ميديا
  • بالكأس والسبحة.. غادة عبد الرازق تثير حيرة رواد السوشيال ميديا (صور)
  • متخصص في التكنولوجيا يكشف سبب خطورة "السوشيال ميديا" على الأطفال
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في "السوشيال ميديا"
  • لماذا يبدي بعض الأشخاص مشاعر إنسانية تجاه الجماد؟
  • الصحة العالمية: لا توجد كلمات يمكن أن تعكس الرعب الحقيقي بغزة
  • نجوم الفن على السجادة الحمراء بحفل ختام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي ( صور )
  • شاهد...عروسان يحولان حفل زفافهما إلى حلبة ملاكمة.. جدل واسع على السوشيال ميديا