حذرت مؤثرة شابة كل النساء والفتيات، من تجنب عمليات حشو الفيلر خاصة في الأرداف، حيث ندمت بشدة على عملية قامت بها في هذا النطاق، وتسببت لها بعقم دائم.

وقالت المؤثرة البرازيلية، جينيفر بامبلونا، لـ "نيويورك بوست"، إنها عانت من رد فعل سلبي للغاية بعد إجراء تكبير المؤخرة، مما جعلها غير قادرة على الإنجاب وفي ألم مستمر.



وقالت: "لطالما حلمت بأن أصبح أماً، ولسوء الحظ، أجد نفسي الآن غير قادرة على تحقيق هذا الحلم بسبب المضاعفات الناجمة عن العملية أخيراً". 

والشابة أنفقت نحو مليون دولار لتبدو مثل كيم كارداشيان، واعترفت بأنها "مدمنة عمليات تجميل".
وحذرت بامبلونا الجميع تجنب مادة البولي ميثيل ميثاكريلات (PMMA) التجميلية المستخدمة بشكل شائع كما لو كانت الطاعون، وفق تعبيرها.
وفي حين أن عقم بامبلونا لا يرتبط بشكل مباشر باستخدام  PMMA، يُعتقد أن مضاعفاتها مرتبطة بالتطبيق غير السليم أو رد الفعل السلبي، ونتيجة لذلك، يمكن للمادة أن تنتقل من موقع الحقن إلى أجزاء أخرى من الجسم، بما في ذلك منطقة الحوض، مما قد يؤثر على عمل الأعضاء التناسلية، وتقول بامبلونا إنها عانت من رد فعل سلبي ناتج عن انتشار المادة من منطقة الحوض الخلفية إلى أعضائها التناسلية أثناء عملية تجميل . 

وقال جراحها الدكتور كارلوس ريوس إن الحادث الطبي أصبح مسألة حياة أو موت، وأن الأعراض التي أظهرتها نتيجة لهذا الإجراء جعلت حياتهما معلقة بخيط.
وأضافت الشابة عن فقدان فرصة أن تكون أماً بيولوجية: "المعاناة هائلة، والألم الناتج عن عدم القدرة على خلق الحياة هو شيء لم أتخيل أبداً مواجهته".
ومع ذلك، قال طبيبها إن الأمور بدأت تتحسن "مع التأمل والنظام الغذائي المناسب والمكملات الغذائية والأدوية".
 وصرحت الشابة بحزن: "قيودي شديدة، ولا أعرف ما يخبئه المستقبل". 

و تعمل بامبلونا الآن بجد للتغلب على تشوه صورة جسدها.

وبدأت المؤثرة في الخضوع لجراحة تجميلية في سن 17 عاماً وخضعت منذ ذلك الحين لأكثر من 30 إجراءً، بما في ذلك الجسم والوجه، وقررت التوقف فقط بعد تشخيص إصابتها بتشوهات في الجسم في عام 2022، وقد تخضع بامبلونا لإجراء آخر - جراحة إعادة بناء، على أمل عكس آثار سلبية مما تعاملت معه، والآن، تمر بفترة من المعاناة الشديدة وتتعامل مع المضاعفات.
وقالت ختاماً: "أود أن أقول أنه إذا اهتم الجميع بصحتهم العاطفية، فإن الإجراءات التجميلية ستكون أقل تواتراً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية غرائب كيم كارداشيان

إقرأ أيضاً:

حبيبة الشماع جديدة.. فتاة تروي محاولة خطفها على يد سائق «إندرايف»: «رش عليا مخدر»

تكرر سيناريو حادثة حبيبة الشماع مع فتاة أخرى تسمى حبيبة محمد علي، حيث روت تفاصيل محاولة اختطافها على يد سائق تطبيق إندرايف بعدما فرت منه هاربة.

فتاة تروي محاولة خطفها على يد سائق «إندرايف»

وروت حبيبة محمد علي، التي تعمل مصممة أزياء، تفاصيل محاولة خطفها على يد سائق «إندرايف» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «أنا مصدقتش اني ممكن اتحط في الموقف دا في يوم من الأيام، بس إمبارح وأنا راجعة من الشغل طلبت إندرايف ومن ساعة ما طلبت و هوا كان غريب و قالي ربع ساعة و هجيلك وهوا كان على gps قريب جدا ومن ساعة مركبت وهوا مش مظبوط وعمال يعمل حاجات غريبة».

فتاة تروي محاولة خطفها على يد سائق إندرايف

وأضافت:«و كان بيكلم ناس غريبة ومتابع مع واحد في الموبيل يقولو انا دخلت كذا قابلني في الحته دي، ومتاكدة انه كان شارب حاجة و كان مش مظبوط وقفل كل الشبابيك».

وتابعت: «أول مطلعنا في طريق الصحراوي وفضل مطلع راسه من الشباك الجمبه الوحيد السايبه مفتوح و انا متاكدة ان رش حاجة في العربية عشان كان في ريحة غريبة جدا و انا كنت ابتديت ادوخ و وشي كلة نمل و مكنتش شايفة كويس».

واستكملت:« واتصرفت بسرعة وفتحت الباب، وهوا ماشي وقعدت أزعق وقولتله ينزلني وإني عاملة شير لوكيشن لبابايا، ونزلت جريت على الطريق وهوا اتوتر ومشي»

وأوضحت حبيبة: «هو اسمه اللي على الأبليكيشن غير اسمه اللي علي get contact وحذرت الفتاة متابعيها من الركوب رفقة ذلك السائق حفاظا على سلامتهم قائلة: خلوا بالكو محدش يركب معاه، وهوا طلع مبدأش الرحلة أصلا أنا نفسي أفضحه عشان حرام بنت تتحط في نفس الموقف المرعب دا».

اقرأ أيضاًكيف استقبلت أسرة «حبيبة الشماع» قرار تخفيف عقوبة سائق أوبر؟.. إجراء عاجل من محامي الضحية

بعد تخفيف الحكم.. محامي سائق «أوبر» بقضية حبيبة الشماع: سأتقدم بالطعن على سجن موكلي

مقالات مشابهة

  • حبيبة الشماع جديدة.. فتاة تروي محاولة خطفها على يد سائق «إندرايف»: «رش عليا مخدر»
  • جريمة تهز اليمن .. مدمن كحول يقتل طفلته بضربها حتى الموت بعد شكواها لمدير الأمن الذي تجاهل مأساتها
  • طبيبة تحذر.. أطعمة تجنب تناولها مع القهوة والشاي
  • «كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»
  • سرايا القدس تزف 3 من قادتها بالضفة
  • حبس مهندسة عامين بتهمة ممارسة مهنة الطب وإجراء عمليات تجميل
  • سرايا القدس تنعى 3 من قادتها استهدفت مركبتهم غارة صهيونية
  • واشنطن بوست تروي تفاصيل إطلاق جيش الاحتلال النار على عائشة نور
  • الإفتاء توضح حكم ارتداء السلسلة الفضة للرجل
  • تجنب شراء iPhone 16 SE بأي ثمن