توج بيراميدز ببطولة كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه بفوزه القاتل والثمين على فريق زد إف سي، بهدف نظيف في المباراة النهائية، التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على ستاد الجيش ببرج العرب.

جاءت المباراة متكافئة، وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الشوطين، حيث كان زد الطرف الأفضل في الشوط الأول، وأضاع أكثر من فرصة خطيرة، وتبدل الحال في الشوط الثاني وسيطر بيراميدز على الملعب وكان الطرف الأفضل من زد، وأضاع أكثر من هجمة خطيرة إلى أن جاءت الدقيقة (86).

ونجح بيراميدز في ترجمة سيطرته على الشوط الثاني بتسجيل هدف الانتصار عن طريق فيستون ماييلي، بعد ركنية لعبها مصطفى فتحي واصطدمت برأس محمد حمدي لتصل إلى ماييلي والذي وضعها بقوة في شباك علي لطفي.

وحاول زد عقب الهدف تعديل النتيجة ولكن لم يسعفه الوقت، ليتوج بيراميدز بكأس مصر ويعوض خسارة نهائي الكأس مرتين سابقتين أمام الزمالك والأهلي، ويتوج بيراميدز بالبطولة الأولى في تاريخه منذ إنشائه.

وكان بيراميدز افتتح مشواره في الكأس بدور الـ 32 بالفوز على النصر برباعية نظيفة، ثم الانتصار في دور الستة عشر على أبوقير للأسمدة بهدف نظيف، وحقق الفوز في الدور ربع النهائي على الجونة برباعية نظيفة، ثم التفوق على المصري البورسعيدي في نصف النهائي (4-3) بركلات الترجيح.

بينما بدأ زد مشواره في الكأس بالفوز على الداخلية (2-1) في دور الـ 32، والانتصار على سيراميكا كليوباترا بثلاثية نظيفة في دور الستة عشر، وعبور عقبة مودرن سبورت في الدور ربع النهائي بهدف نظيف، وبنفس النتيجة تفوق زد على الإسماعيلي في نصف النهائي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز أخبار بيراميدز المصري أمام بيراميدز ماتش بيراميدز بيراميدز وزد بيراميدز ضد زد مباراة بيراميدز وزد موعد مباراة بيراميدز وزد موعد مباراة بيراميدز وزد اليوم بيراميدز و زد زد وبيراميدز اهداف بيراميدز و زد مباراة بيراميدز وزد اليوم

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يستهدف مستوطنة «روش هانيكرا» للمرة الأولى

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن حزب الله استهدف لأول مرة مستوطنة «روش هانكيرا»، برشقات من الصواريخ، وهي قريبة من الحدود الجنوبية اللبنانية، لافتًا إلى أنها عملية مزدوجة واستهدف أيضًا مستعمرة «متسوفا»، التي تقع على مسافة بعيدة من الحدود الجنوبية اللبنانية في عمق المناطق التي يسيطر عليها جيش الاحتلال الإسرائيلي.

3 عمليات لحزب الله خلال 24 ساعة

وأضاف «سنجاب»، خلال رسالة على الهواء مع الإعلامية هاجر جلال خلال برنامج «منتصف النهار»، المذاع عبر شاشة «القاهرة الإخبارية»، أنه وصل عدد عمليات حزب الله إلى 3 عمليات منذ صباح اليوم، وكل هذه العمليات هي رد على العدوان الإسرائيلي على بلدة البياضة، واستهداف دراجة نارية أمس ما أدى إلى مقتل مدنيين اثنين شقيقين.

وتابع: «حزب الله أطلق أسراب من المسيرات الهجومية باتجاه موقع عسكري إسرائيلي يسمى موقع «ناحال»، ما أدى إلى إصابات مباشرة، وذلك ردًا على الاعتداءات الإسرائيلية التي طالت عددًا من البلدات اللبنانية على مدار الساعات الماضية».

مقالات مشابهة

  • ليفربول يتعادل أمام نوتينجهام فورست في الشوط الأول
  • بهدف السعيد.. الزمالك يتغلب على الشرطة الكيني ويقترب من التأهل لدور المجموعات في الكونفدرالية
  • انهيار ابنة ناهد رشدي لحظة وصول جثمان والدتها.. (شاهد) الصور الأولى من الجنازة
  • مانشستر يونايتد ينتفض ويكتسح ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة بالدوري الإنجليزي
  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على الشرطة الكيني بهدف عبد الله السعيد «فيديو»
  • فرحة سالم النجدي الجنونية بعد هدف التعادل أمام الأهلي.. فيديو
  • بحضور زعيمها.. كوريا الشمالية تنشر صورا لمنشأة تخصيب يورانيوم للمرة الأولى
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يستهدف مستوطنة «روش هانيكرا» للمرة الأولى
  • محافظ الغربية يطلق مبادرة "فرحة العودة للمدارس" بتوفير مستلزمات مجانية للطلاب
  • عمرو سعد يتحدث للمرة الأولى عن علاقته بوالدته