حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان فوزًا كبيرًا أمام نظيره أتلانتا برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "جوزيبي مياتزا"، وذلك في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي 2024-2025.

أحداث مباراة إنتر ميلان وأتلانتا في الدوري الإيطالي

سجل بيرات ديمسيتي بالخطأ في مرماه الهدف الأول لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 4 من عمر الشوط الثاني، بعد عرضية من ماركوس تورام، ارتطمت بقدم ديمسيتي، وسكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتمكن نيكولو باريلا من تسجيل الهدف الثاني لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 10، بعد تسديدة يسارية رائعة من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

واستطاع ماركوس تورام أن يسجل الهدف الثالث لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 48، بعد رمية تماس من جهة اليسار، نفذها ليساندرو باستوني إلى داخل منطقة الجزاء، أبعدها مدافع أتلانتا بشكل غير مناسب ليتابعها تورام بتسديدة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

عاجل.. مصطفى محمد يتلقى عرضًا إسبانيًا بـ10 ملايين يورو قبل انتهاء الميركاتو عاجل.. نابولي يتعاقد سكوت ماكتوميناي قادما من مانشستر يونايتد

وأحرز نفس اللاعب الهدف الرابع لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 56، بعد تسديدة أرضية من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك على يسار حارس مرمى أتلانتا.

وألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 82، وذلك لوجود تسلل.

ترتيب إنتر ميلان وأتلانتا في الدوري الإيطالي

يحتل إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء، فيما يحتل فريق أتلانتا المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط، بعد الفوز في مباراة وخسارة لقاءين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أتلانتا الدورى الايطالى انتر ميلان واتلانتا بطولة الدوري الإيطالي مباراة انتر ميلان

إقرأ أيضاً:

أستاذ علم الأحياء الدقيقة: فيروس القُراد ينتقل إلى الإنسان عن طريق اللدغ

كشف الدكتور محمود الأفندي أستاذ علوم الأحياء الدقيقة بالأكاديمية الروسية، عن تفاصيل اكتشاف فيروس جديد ينتقل عن طريق القُراد في الصين للبشر، موضحا أن القُراد ليس حشرة طائرة بل تسير على الأرض في الغابات والحدائق.

الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة

وأضاف «الأفندي»، خلال مداخلة عبر «skybe» مع الإعلاميين محمد الشاذلي، بسنت الحسيني ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر شاشة قناة «الأولى المصرية»، أن الأشخاص الأكثر عرضة لهذا الفيروس هو الشخص الذي يسير حافي القدمين في الحدائق فيتعرض لقرصة القُراد.

أعراض الإصابة بالفيروس

وتابع: «أعراض الإصابة بالفيروس شديدة، وأولها الغثيان ووجع الظهر، والمكتشف عنه حتى الآن أنه يؤثر على الخلايا الدماغية للإنسان والأنسجة وكرات الدم البيضاء ومدة علاج هذا الفيروس تأخذ 15 يوما للتعافي، ومن بعدها يعود الإنسان إلى حياته الطبيعية».

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة يوفنتوس ضد إمبولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ميلان ضد فينيسا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو
  • برباعية.. بروسيا دورتموند يقضي على هايدنهايم
  • بوروسيا دورتموند يخطف صدارة الدوري الألماني برباعية في هايدينهايم
  • الدوري الإيطالي.. مواجهات مثيرة في الجولة الرابعة
  • أتلانتا نيوز فيرست: مركبات مسروقة يتم تهريبها إلى عدة دول بينها ليبيا وأموالها تمول الإرهابيين
  • أستاذ علم الأحياء الدقيقة: فيروس القُراد ينتقل إلى الإنسان عن طريق اللدغ
  • الدوري الإيطالي.. مواجهات مثيرة لـ إنتر ميلان ويوفنتوس قبل بداية المشوار الأوروبي