ماجد محمد

دشن المنتخب الوطني مساء اليوم الجمعة معسكره الإعدادي الذي يقام حاليًا في محافظة “جدة” استعدادًا لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستضيف الأخضر نظيره منتخب إندونيسيا في الخامس من شهر سبتمر القادم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فيما سيحل الأخضر ضيفًا على منتخب الصين في العاشر من شهر سبتمبر على استاد داليان سويوان .

ميدانيًا، أجرى لاعبو “الأخضر” مساء اليوم أولى حصصه التدريبية على “الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية”، تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني”ووسط حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل والأمين العام إبراهيم القاسم.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري تقسيمه على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ويواصل المنتخب الوطني برنامجه الإعدادي مساء غدًا السبت بحصة تدريبية مسائية مغلقة على “لملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية” عند الساعة السابعة مساءً.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إندونيسيا المنتخب الوطني

إقرأ أيضاً:

منتزه الملك عبدالله يحتضن الحفل الرئيسي لليوم الوطني 94 في الشرقية

عقدت لجنة الفعاليات والمناسبات بأمانة المنطقة الشرقية، اليوم الخميس، الاجتماع التنسيقي لمناقشة الاستعدادات والترتيبات المخطط لها في إطار الاحتفاء باليوم الوطني 94، بحضور ممثلي الجهات الحكومية المشاركة.
وركز الاجتماع على أهمية التعاون والتكاتف بين الأمانة والجهات الحكومية المعنية، لضمان نجاح الفعاليات المقررة لهذه المناسبة الوطنية، وذلك في مقر الأمانة.
أخبار متعلقة الشرقية.. تطوير الخدمات عبر تدريب متخصص في نظم المعلومات الجغرافيةالأحساء.. "دعم التعلم" تفتح  للأيتام وذوي الدخل المحدود أبواب الجامعات .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } منتزه الملك عبدالله يحتضن الحفل الرئيسي لليوم الوطني 94 في الشرقية منتزه الملك عبدالله يحتضن الحفل الرئيسي لليوم الوطني 94 في الشرقية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });فعاليات متنوعة
خلال الاجتماع تم استعراض الفعاليات المخطط لها للاحتفاء باليوم الوطني، والتي ستنطلق في 22-23 سبتمبر الجاري، متضمنة الفعاليات المقترحة، والعروض الفنية المختلفة، وتحديد موقع الحفل الرئيسي الذي سيكون في منتزه الملك عبد الله بالواجهة البحرية في الدمام، بمشاركة عارضين متميزين من المنطقة، وعروض ترفيهية متنوعة.
وأشاد مدير عام إدارة العلاقات العامة ورئيس لجنة الفعاليات والمناسبات بالأمانة، فالح الدوسري، بتكاتف الجهات الحكومية في تنسيق الجهود، لضمان نجاح الفعاليات من خلال تنظيم كل قطاع وفقاً لمهامه، وذلك كجزء من الاحتفاء، منوها لتوجيهات معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، بتعزيز التعاون مع كافة الجهات، وبذل كافة الجهود لإنجاح فعاليات اليوم الوطني والخروج بصورة مشرفة تليق بالوطن.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يصل ستاد نيايو الوطني لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • آخر تطورات إصابة فهد المولد في دبي
  • الزمالك يختتم تدريباته على ملعب نيايو الوطني استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني
  • يدشن عملية صرف مكرمة الملك سلمان للمناطق والدوائر والوحدات العسكرية والأمنية
  • حقيقة مفاوضات المنتخب من أجل عودة رينارد
  • منتزه الملك عبدالله يحتضن الحفل الرئيسي لليوم الوطني 94 في الشرقية
  • رينارد‬⁩ يتلقى اتصالات للعودة لقيادة ⁧‫الأخضر .. فيديو ‬⁩
  • منتخب القوى يدشن مشاركته بالبطولة العربية للناشئين بالسعودية
  • القبضة الخضراء عالمية.. الأخضر الناشئ يتخطى كوريا ويواجه اليابان في نصف نهائي آسيوية اليد
  • صلاح يعود إلى ليفربول بعد تألقه مع "الفراعنة"