أكد أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق، أن الاهتمام بقطاع الناشئين في أي نادي يجعله يمتلك كنز في المستقبل بسبب توفير الكثير من الأموال.

وقال ميدو في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد صبري، المذاع على قناة نادي الزمالك: "انضميت للزمالك في عمر 9 سنوات ووالدي كان لاعبا في صفوف الفريق الأبيض".

عاجل.. نابولي يتعاقد سكوت ماكتوميناي قادما من مانشستر يونايتد عاجل.. بيراميدز يتأهل للمشاركة في بطولة السوبر المصري بعد التتويج بكأس مصر

وأضاف: "يجب أن يكون 60% من سكواد فريق الزمالك من أبناء النادي ويجب الاهتمام بقطاع الناشئين لأنه كنز لأي نادي ويجب أن يتم الصرف عليه بشكل مميز حتي يفيد النادي في المستقبل"

وتابع: "يجب أن يتم تخصيص جزء من ميزانية النادي لقطاع الناشئين حتي يتم تصعيد كل موسم 4 لاعبين للفريق الأول، دائما نادي الزمالك يمتلك أمهر لاعبين في مصر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد حسام ميدو السوبر المصري برنامج زملكاوي بطولة السوبر المصري بيراميدز نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي الزمالك الأسبق يثير الجدل

نواف السالم

أثار رئيس نادي الزمالك الأسبق، ممدوح عباس، غضب جماهير الفريق، بعد نشره تغريدة عن صفقات الفريق الصيفية.

وقال عباس، إنه أجرى اتصالا هاتفيًا بعضو مجلس الإدارة،أحمد سليمان، بشأن صفقات نادي الزمالك الصيفية.

وكتب عباس عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” تغريدة قال فيها: “أيقظني بالأمس ما بعد منتصف الليل الكابتن أحمد سليمان، و طمأنني على صفقات الزمالك، وأن الزمالك جاهز لما هو آت من ارتباطات، فشكرته، هذا الرجل الذي يمتلك قلب طفل وأنا أحبه”.

وأثارت هذه التغريدة غضب جمهور الزمالك، والذي اتهم مجلس الإدارة، بفشله في إنهاء صفقات كبيرة، وكانت ستكون بمبالغ ضئيلة خاصة وأنها كانت ستكون صفقات انتقال حر.

وفشل الزمالك في التعاقد مع الثلاثي أشرف بن شرقي وكريم البركاوي وأرون بوبيندزا، وجميعهم كانوا بدون أي عقود، ما كان سيسهل في انضمامهم إلى الفريق.

وعبّر عدد كبير من جماهير الزمالك عن غضبهم؛ بسبب تغريدة ممدوح عباس، خاصة وأن الفريق لم يسد النواقص خاصة في مركزي الوسط وقلب الدفاع، ومركز رأس الحربة.

وكان نادي الزمالك قد أعلن مؤخرا تعاقده مع 4 صفقات لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، والذي يخوض فيه غمار منافسات الدوري وكأس مصر وكأس السوبر المصري والسوبر الأفريقي،  الكونفدرالية الأفريقية.

وتعاقد الزمالك مع كل من ظهير أيسر سانت إيتيان الفرنسي المغربي محمود بنتايك، ومهاجم آيك السويدي الفلسطيني عمر فرج، وظهير أيسر إنبي محمد حمدي، جناح أحد البولندي كونراد ميشالاك .

مقالات مشابهة

  • الفارس الأبيض .. رابط مشاهدة مباراة نادي الزمالك مباشر أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية
  • أول تعليق من الفلسطيني عمر فرج بعد الانضمام رسميًا إلي نادي الزمالك
  • رئيس نادي الزمالك الأسبق يثير الجدل
  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • جوميز ينتقد تسريب صفقات الزمالك ودور قناة النادي
  • أمير عزمي مجاهد: الزمالك يحتاج لضم ثنائي دفاعي.. ويجب تعيين مدير للتعاقدات
  • أحمد دويدار: أعمل حاليا لأصبح رئيس نادي الزمالك
  • نادي أُحد يعن انتقال كونراد ميشالاك إلى الزمالك
  • بدر حامد يوجه مدربي قطاع الناشئين بالزمالك بخطة الموسم الجديد
  • الزمالك يخوض مرانه الختامي على ملعب النادي قبل السفر إلى كينيا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية