حسم نابولي الإيطالي صفقة انتقال الدولي الأسكتلندي سكوت ماكتوميناي لاعب مانشستر يونايتد، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن النادي الإيطالي عبر موقعه الرسمي عن التعاقد مع الأسكتلندي سكوت ماكتوميناي حتي يونيو 2028، بعدما أجتاز الفحوصات الطبية.

نابولي يضم  الأسكتلندي سكوت ماكتوميناي

ووفقًا للتقارير الإنجليزية، فإن قيمة صفقة ماكتوميناي بلغت 30 مليون يورو، بالإضافة إلي وجود بند يسمح لمانشستر يونايتد في الحصول علي 10 % من قيمة بيع اللاعب في المستقبل.

عاجل.. بيراميدز يتأهل للمشاركة في بطولة السوبر المصري بعد التتويج بكأس مصر رسميا.. سالزبورج النمساوي يعلن تعاقده مع ستيفان بايتيتش لاعب ليفربول

ونشر مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي رسالة إلي الأسكتلندي سكوت ماكتوميناي، بعد رحيله عن صفوفه الفريق.

وقال اليونايتد في بيانه" اليوم يرحل مكتوميناي عن مانشستر يونايتد، والأكيد أن الجميع سيفتقدونه ويتمنون له التوفيق في مشواره الجديد في إيطاليا، وفي نابولي، ستتاح الفرصة للاعب الاسكتلندي لمزاملة لاعب مانشستر يونايتد السابق روميلو لوكاكو من جديد تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي، وداعًا، سكوت، وشكرًا لك على الذكريات الرائعة التي صنعتها معنا"

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإنتقالات الصيفية الجارية ستيفان بايتيتش سالزبورج النمساوى روميلو لوكاكو مانشستر يونايتد ماكتوميناي

إقرأ أيضاً:

أسباب عدم انتقال برانثويت إلى مانشستر يونايتد

أفادت شبكة ESPN بأن عمر برادة، الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد، كان له دور حاسم في قرار النادي بالتراجع عن فكرة التعاقد مع المدافع جاراد برانثويت خلال فترة الانتقالات الصيفية.

حسب التقارير، قام برادة بتحديد قيمة اللاعب بين 50 و60 مليون جنيه إسترليني، وأبدى عدم استعداده لرفع العرض إلى أكثر من ذلك. من جهة أخرى، طلب إيفرتون نحو 70 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن برانثويت، وهو ما اعتبره مانشستر يونايتد مبلغًا مبالغًا فيه، نظرًا لافتقار اللاعب للخبرة مقارنة بلاعبين آخرين في نفس الفئة السعرية.

ويبدو أن هذا التوجه يعكس سياسة جديدة يتبعها مانشستر يونايتد تحت قيادة برادة، حيث يسعى النادي لتقييم اللاعبين بدقة أكبر من حيث الأداء والخبرة، مع التركيز على تحقيق أفضل قيمة مقابل المال في سوق الانتقالات.

إلى جانب ذلك، يبدو أن مانشستر يونايتد يفضل الاستثمار في لاعبين أكثر نضجًا وتجربة، خاصة في مراكز الدفاع التي تعتبر حاسمة للفريق. ومع وجود لاعبين دوليين ذوي خبرة متاحة بأسعار مشابهة، أصبح من المنطقي للنادي البحث عن خيارات بديلة.

هذا التوجه يعكس رغبة الإدارة في تحقيق توازن بين الاستثمار المالي والحصول على لاعبين قادرين على تقديم أداء فوري دون الحاجة لفترات تطور طويلة، وهو ما يراه النادي ضروريًا لتحقيق الأهداف التنافسية على المستويين المحلي والأوروبي.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يستعيد «الذاكرة»
  • التشكيل الرسمي.. مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون
  • فان دي بيك يعلق على على رحيله من مانشستر يونايتد
  • غيابات مانشستر يونايتد عن مباراة ساوثهامبتون
  • إقالة تن هاغ من مانشستر يونايتد السبت
  • أسباب عدم انتقال برانثويت إلى مانشستر يونايتد
  • الوحدة الإماراتي يتعاقد مع محمود صابر لاعب بيراميدز
  • سابع صفقات النسور.. المصري يتعاقد مع أحمد القرموطي لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا لأربعة مواسم
  • الخالدية البحريني يعلن التعاقد مع بلطرش قادما من إتحاد العاصمة
  • رونالدو ينتقد تين هاغ مجدداً ويحذر مانشستر يونايتد