تم فتح تحقيق في القتل الخطأ ، في إيطاليا، بعد وفاة امرأة تعاني من حساسية شديدة للألبان، بعد أن أكلت في مطعم قطعة "تيراميسو"، أخبرها الموظفون أنها نباتية، إثر إبلاغهم عن حساسيتها.

وكانت آنا بيلساريو، تتناول الطعام في مطعم للوجبات السريعة في ميلانو بإيطاليا، عندما أصيبت بصدمة الحساسية المفرطة بعد تناول شريحة من تيراميسو مصنوعة من الحليب، وبعد كفاحها من أجل حياتها في المستشفى لأيام، توفيت في 5 فبراير (شباط)، وفقاً لصحيفة "ميترو".

 وتخضع الآن امرأتان من موظفي المطعم، للتحقيق بسبب وفاة الشابة،حيث كانت المرأتان المعنيتان تديران متجر المعجنات الذي زود المطعم الذي تناولت فيه آنا العشاء و62 مطعماً آخر في إيطاليا، بمنتجات قال إنها نباتية وخالية من الألبان وغيرها من مسببات الحساسية في أنواع أخرى.
ويُعتقد أن المرأتين ربما خلطتا بين المعجنات نباتية وإحدى الحلويات التي تحتوي على الحليب، وتُتهم الشركة بخلط خطي إنتاج في متجر الحلويات، في قضية وصفتها قاضية التحقيق فياميتا موديكا، بأنها "صورة مقلقة من انعدام الضمير".

وكانت الشابة ضحية قطعة التيراميسيو، بعد أن حصلت على الضوء الأخضر للأكل، أخذت في التقيؤ بعد ملعقتين فقط، لكنها فقدت الوعي لاحقًا وتم نقلها إلى المستشفى حيث توفيت.
وتم العثور على آثار لبروتين الحليب لاحقاً على عبوات التيراميسو من العلامة التجارية، جنباً إلى جنب مع آثار البيض في المايونيز في الساندويتش "النباتي" الذي تناولته آنا، ويزعم المدعيان العامان تيزيانا سيسيليانو ولوكا جاليو، أن فصل المكونات في المصنع و"التدريب الصحيح" للموظفين - بدلاً من مجرد دورة مدتها أربع ساعات - كان من شأنه أن يمنع وفاة آنا وغيرها من الضحايا المتوقعين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية حوادث غرائب

إقرأ أيضاً:

وفاة امرأة وإصابة آخرين اثر انهيار منزل على رؤوس ساكنيه في بسبب الأمطار

افادت مصادر محلية بوفاة لقيت امرأة حتفها وأصيب آخرون، جراء انهيار منزل على رؤوس ساكنيه في محافظة إب؛ نتيجة الأمطار التي تشهدها المحافظة.

 

وقالت مصادر متطابقة إن الأمطار أمس الخميس تسببت بانهيار منزل المواطن عبدالله أل قاسم في منطقة "المعرن" في مديرية ريف إب، مما أدى إلى وفاة امرأة وإصابة آخرين.

 

وذكرت أن من بين المصابين نساء وأطفالا، وقد تم انتشالهم من تحت الأنقاض من قِبل الأهالي، وجرى نقلهم إلى أحد مستشفيات مدينة إب -عاصمة المحافظة.

 

وخلال الأسابيع والأشهر الماضية، تعرّضت عشرات المنازل لانهيارات بشكل جزئي وكامل في عدد من مديريات محافظة إب، وأدت إلى سقوط ضحايا بشرية وخسائر مادية.

 

 

 


مقالات مشابهة

  • حققت تركيا إيرادات بقيمة مليارين و349 مليون دولار من صادرات البندق في موسم التصدير 2023- 2024. وذلك بحسب بيان اتحاد مصدري البندق في منطقة البحر الأسود، الجمعة، بشأن موسم التصدير الذي بدأ في 1 سبتمبر/ أيلول 2023 وانتهى في 31 أغسطس/آب 2024. وأشار الاتحاد إل
  • تركيا.. زيادة إنتاج الحليب ولحوم الدجاج
  • ليس في إيطاليا..أفضل مطعم بيتزا في العالم
  • “غير عادية” .. شابة تجمع بين 7 وظائف دون إجازة
  • وفاة امرأة وإصابة آخرين اثر انهيار منزل على رؤوس ساكنيه في بسبب الأمطار
  • إباء محيو موهبة شابة من السويداء تجمع بين الأدب والغناء
  • وفاة المختار حازم القصاص على خلفية مشاجرة في المغير بسبب نتائج الانتخابات
  • «سيدات أعمال أبوظبي» و«إيثر» يُطلقان 6 مشاريع تجارية جديدة
  • كأنه العيد.. فرحة شاب فلسطيني بقطعة لحم في ظل الحرب (شاهد)
  • بسبب لهو الأطفال.. التحقيق مع عاطل قتل جاره طعنا في البدرشين