أكدت الفنانة مروة عبد المنعم، عدم وجود أي خلافات بينها وبين النجم تامر حسني وعدم معرفتها سبب عدم ظهورها في أفلامه خاصة بعد الدويتو الناجح في فيلم عمر وسلمى.

ووجهت مروة عبد المنعم، خلال حوارها ببرنامج "حقك مع المشاكس"، المذاع على قناة القاهرة والناس، رسالة إلى تامر حسني قائلة: "أنا زعلانه منك.. انت مش مجبر ابقى معاك علطول في أعمالك لكن انت فى الأول خالص وعدتنى وقلت لى مش هسيبك خالص".

وتابعت: "عملنا مع بعض دويتو حلو وناجح ليه مفكرتش انك تستثمر هذا الدويتو وأنا عمري ما هرفض أنى أكون معاك.. أنا بحبك وزعلانه منك".

وتصدرت الفنانة مروة عبد المنعم تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء هذا بعد هجوم أحد المتابعين لها أثناء عرض حلقة برنامجها «تفاحة مصرية» الذى يذاع على قناة الشمس، قائلة: "إنت واخدة مكاني في الشغل خليكي في مهنتك أحسن".

ونكشف في الفيديو التالي، عن أسرار وتفاصيل هجوم متصلة تدعى «عبير» علي الفنانة مروة عبد المنعم خلال حلقة برنامجها “تفاحة مصرية” وعن الرد الصادم التي قالته الفنانة على المتصلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نجم تامر حسنى مواقع التواصل الإجتماعى مواقع التواصل التواصل الاجتماعي القاهرة والناس النجم تامر حسني مروه عبدالمنعم فيلم عمر وسلمى قناة الشمس مروة عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

عاجل.. محمد عبدالمنعم يوضح سبب اختياره الانتقال إلى نيس

أعرب المصري محمد عبد المنعم عن سعادته بالتحاقه بنادي نيس الفرنسي، مشيرًا إلى أن الأجواء تختلف بين مصر وفرنسا، موضحا أنه تلقى الترحيب من زملائه ومدربه ورئيس النادي كل ذلك ساعده على التكيف سريعا مع البيئة الجديدة.

عبدالمنعم: اختارت الانتقال إلى نيس بعد حديثي مع المدرب

كما كشف عبد المنعم خلال المؤتمر الصحفي المخصص للإعلام أنه اختار الانتقال إلى نيس بعد حديثه مع المدرب عبر الهاتف، حيث عبّر عن اقتناعه بمهاراته كلاعب، وأعرب عن طموح نيس في المنافسة على البطولات التي يشارك فيها.

وتحدث عبد المنعم قائلا:" كنت ألعب في أكبر الأندية في إفريقيا والوطن العربي، وقد حصلت على بطولات كبيرة مع الأهلي".

واضاف:" لدي علاقة ممتازة مع الجماهير في مصر، ولذلك فإنهم يتفاعلون معي بشكل كبير".

عاجل.. محمد عبدالمنعم يكشف حل أولى عقبات احترافه مع نيس نادي نيس الفرنسي يقدم لاعبه الجديد محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي

وواصل حديثه: "كان لدي ثقة وطموح للعب في الدوريات الأوروبية الكبرى، وقد تم الأمر بشكل جيد بانضمامي إلى نيس".

وأعرب: "أنا معتاد على الضغوطات ووجود الجماهير بكثرة في المدرجات منذ صغري، بدأت تعلم اللغة الفرنسية منذ اليوم الأول لي في نيس من خلال دورة يومية هنا، وسأتمكن منها بالتأكيد في الفترة المقبلة."

وأشار: "أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى نادي نيس، ولدي طموح أن أجعل الفريق يتنافس في جميع البطولات هذا الموسم، الجميع هنا قدّم لي الدعم لمساعدتي في التأقلم بسرعة."

واختتم: "حصلت على الثقة بعدما خضت مباراتي الأولى وحققنا الفوز رغم النقص في الفريق.. لدي طموح في المنافسة مع نيس وأنا واثق بأنني سأبذل قصارى جهدي".

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. تامر حسني ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده
  • مروة عيد تكشف كواليس مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • مروة عيد عبدالملك تتحدث عن كواليس مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • تامر حسني يعلن موعد طرح فيلمه الجديد ريستارت
  • عاجل.. محمد عبدالمنعم يوضح سبب اختياره الانتقال إلى نيس
  • من هي مترجمة مؤتمر تقديم نيس لـ محمد عبدالمنعم ؟
  • الاستعانة بسيدة للترجمة في مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • تامر عبد المنعم يرد على مها أحمد ويعلّق على طلبها للعمل في السعودية
  • تامر عبد المنعم يوجه رسالة للفنانة مها أحمد