بوابة الوفد:
2024-09-14@15:03:04 GMT

انقلاب أتوبيس ركاب على طريق الواحات البحرية

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

تواصل  نيابة الجيزة ، التحقيقات في في حادث انقلاب أتوبيس ركاب على طريق الواحات البحرية، مما أسفر عن حالة إصابة.

تفريغ كاميرات المراقبة

وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث، كما كلفت بإجراء تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب خبير من المرور للوقوف على أسباب الحادث.

وتبين من المعاينة الأولية، انقلاب أتوبيس إثر اختلال عجلة القيادة بيد السائق مما أسفر عن وجود حالة إصابة، وتم نقلها إلى مستشفى أكتوبر المركزي للعلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

حالة اصابة

وتلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصابة.

وانتقلت الخدمات المرورية إلى محل البلاغ، وتبين انقلاب أتوبيس إثر اختلال عجلة القيادة بيد السائق مما أسفر عن وجود حالة إصابة، وتم نقلها إلى مستشفى أكتوبر المركزي للعلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

 جهود مكثفه  لكشف غموض مقتل سيدة بمادة سامة في مدينة بدر

كما تجري المباحث الجنائية التحقيق في واقعة اتهام زوج بقتل زوجته بمادة سامة، وذلك من خلال فريق بحث تم تشكيله لجمع التحريات والمعلومات حول الواقعة، وأنكر الزوج عقب القبض عليه صلته بالجريمة، وادعي أن زوجته أقدمت علي الانتحار.

 وجار تفريغ الكاميرات بمحيط مسكن الزوجية بدائرة قسم شرطة بدر، لمعرفة توقيت خروجه ودخوله في وقت متزامن مع الحادث، خاصة أن شهود العيان من الجيران أكدوا سماعهم صوت مشاجرة بين الطرفين انتهت بالصمت، وبعدها باكتشاف واقعة مقتل الزوجة أثناء طرق أحد الجيران عليها الباب فلم تفتح، وبالاتصال بأشقائها جاءوا وبكسر الباب عثروا عليها جثة هامدة.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي قسم شرطة بدر بلاغًَا بمقتل سيدة على يد زوجها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ببدر، وبالفحص تبين أن الزوجة تدعى نيرة وتبلغ من العمر 25 عاما، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها يدعى رمضان، وتم ضبطه بعد أن أجبرها على تناول مادة سامة بفمها وتحرير محضر حمل رقم 4983 إداري بدر.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة بدر المباحث الجنائية قسم شرطة بدر انقلاب أتوبیس

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني ينفي مزاعم الإخوان بهدم الشرطة لمنزل مواطن بأسيوط

 نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطع فيديو تضمن الزعم بصورة غير دقيقة بقيام رجال الشرطة بهدم أجزاء من منزل أحد الأشخاص بأسيوط.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى صدور قرار من الجهات المختصة بأسيوط بإزالة منزلين ملك شخصين أحدهما "الشخص الظاهر بمقطع الفيديو" بسبب تعديهما على أراضى زراعية والبناء عليها "بدون ترخيص" بالمخالفة للقانون.. وبتاريخ 5 الجارىقامت الجهات المختصة (يرافقها قوة من مركز شرطة منفلوط لتأمينها)بتنفيذ قرار الإزالة المشار إليه جزئياً نظراً لعدم وجود أصحاب المنازل بها.. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه.. ويأتى ذلك فى إطار ما دأبت إليه الجماعة الإرهابية من تزييف الحقائق ونشر الشائعات والأكاذيب لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

ضبط 4 أشخاص بحوزتهم 2600 كرتونة سجائر مجهولة المصدر ضبط شخصين لاستغلالهما ذوي الهمم وشراء سياراتهم المجهزة طبيا


وفي سياق منفصل تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن المنيا من إلقاء القبض على 4 أشخاص لاتهامهم في سرقة 4 وحدات تكييف خارجية من برج إشارة خاص بهيئة السكة الحديد.

تفاصيل الواقعة

بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن امنيا إخطارًا من وحدة مباحث السكة الحديد في مغاغة إخطارًا عن سرقة وحدات تكييف خارجية من برج إشارة خاص بهيئة السكة الحديد بدائرة مركز شرطة مغاغة.


على الفور تم تشكيل حملة أمنية بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا وتم إلقاء القبض على 4 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية" لقيامهم بسرقة عدد 4 وحدات تكييف خارجية من برج إشارة خاص بهيئة السكة الحديد بدائرة مركز شرطة مغاغة.


واعترفوا بتقطيع بعض المسروقات وصهر البعض الآخر وإستخراج المواد النحاسية والتصرف فيهم بالبيع لدى عميليهما "سيئا النية"تم ضبطهما وبحوزتهما (أجزاء من المسروقات – 20 كيلو جرام نحاس منصهر).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.


وفي واقعة أخرى ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على سائق لتسببه في وفاة شخص بعدما صدمه بالسيارة التي كان يقودها وفر هاربًا.


بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد قيام قائد سيارة بالإصطدام بأحد الأشخاص بدائرة القسم مما تسبب فى وفاته وفر هارباً.


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق- مقيم بمنطقة الدرب الأحمروتبين عدم حمله رخصة تسيير.


وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وعلل هروبه من مكان الحادث خشية تعدى الأهالى عليه ومسائلته قانونياً.

مقالات مشابهة

  • انقلاب سياره نقل بمركز طما بسوهاج
  • محافظ أسوان يزور مصابي حادث طريق أسوان / أبو سمبل
  • مصدر أمني ينفي مزاعم الإخوان بهدم الشرطة لمنزل مواطن بأسيوط
  • الداخلية تنفي احتجاز مواطن من قبل الشرطة لإجباره على تطليق زوجته
  • القبض 3 متهمين بتزوير المحررات الرسمية في المطرية
  • ضبط 4 أشخاص بحوزتهم 2600 كرتونة سجائر مجهولة المصدر
  • ضبط شخصين لاستغلالهما ذوي الهمم وشراء سياراتهم المجهزة طبيا
  • جرح قطعي باليد اليسرى.. تفاصيل التعدي على سائق ميكروباص بالقاهرة
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي
  • السطو المسلح على شركة أدوية بكرداسة.. تفاصيل