علّق نجيب ساويرس مالك نادي زد، على خسارة الفريق الكروي الأول نهائي كأس مصر أمام بيراميدز بهدف نظيف.

ساويرس يبارك لـ بيراميدز

أشاد ساويرس عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي عقب نهاية المباراة، بمستوى فريق زد كما وجه التهنئة إلى بيراميدز.

وكتب ساويرس: “صراحة ماتش حلو وفريق زد لعب ماتش جامد، وباحتراف، مبروك لنادي بيراميدز”.

لدغة ماييلي تفك العقدة وتكتب البطولة الأولى في تاريخ بيراميدز نشرة منتصف اليوم.. نجم الأهلي يعوّض زيزو في نيوم ومرموش مستمر مع فرانكفورت وتريزيجيه يقترب من الدوري السعودي

وخسر فريق زد، مباراة نهائي كأس مصر أمام بيراميدز بهدف متأخر جاء بتوقيع الكونغولي فيستون ماييلي في الدقيقة “87” من عمر المباراة التي استضافها ملعب الجيش ببرج العرب.

وجاء هدف ماييلي، بالدقيقة “87”، بعد كرة ركنية من الجانب الأيمن تصل إلى ماييلي الذي حوّلها بنجاح إلى شباك علي لطفي حارس زد، ليهدي فريقه أول لقب في تاريخه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز ساويرس فريق زد كاس مصر مباراة نهائي كاس مصر نادي بيراميدز نهائي كاس مصر نجيب ساويرس

إقرأ أيضاً:

حارس بيراميدز: جاهزون لمواجهة الجيش الرواندي

قال أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي بيراميدز، إن اللاعبين يدركون تماما مدى صعوبة المباراة التي تجمعه بنظيره نادي الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو في كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أوضح الشناوي أن بيراميدز واجه الجيش الرواندي العام الماضي في تفس الدور بدوري الأبطال، ولكن بكل تأكيد مواجهة السبت مختلفة، في ملعب مختلف ومنافس متطور يمتلك لاعبين جيدين، وفي ملعب كبير ممتلئ بالجماهير، ولذلك المباراة لن تكون سهلة، واللاعبون تعاهدوا على تحقيق الانتصار قبل مباراة الإياب في القاهرة.

الشناوي شدد على أن الفريق جاهز تماما لتلك المواجهة ويعلم أنه أمام مهمة لابد من تنفيذها من أجل العبور لدور المجموعات وهو الهدف الأهم حاليا.

الشناوي شدد على أن اللاعبين اعتادوا على ظروف اللعب في أفريقيا، ومهما كانت الظروف فإنهم جاهزون تماما للفوز والعبور للدور المقبل.
 

اختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته في العاصمة الرواندية كيجالي استعدادًا لمواجهة نادي الجيش الرواندي ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو.

أقيم المران الأخير على ملعب أماهورو الذي سيستضيف اللقاء، واستمر التدريب لمدة ساعة واحدة، حيث سمح الجهاز الفني للإعلام الرواندي بحضور وتصوير التدريبات لمدة 15 دقيقة.

 

شهد المران مشاركة الثنائي فيستون ماييلي وبلاتي توريه للمرة الأولى في التدريبات الجماعية بعد انضمامهما بالأمس إلى البعثة قادمين من بلادهما، واطمأن الجهاز الفني على جاهزيتهما.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الجيش الرواندي وبيراميدز

عُقد اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة على استاد أماهورو بحضور ممثلي الفريقين، حيث تم الاتفاق على التفاصيل المتعلقة بالمباراة.

سيرتدي بيراميدز اللون الأزرق الكامل، بينما يرتدي حارس مرماه اللون الأخضر و سيظهر فريق الجيش الرواندي باللون الأبيض الكامل، بينما يرتدي حارس مرماه اللون الأحمر.

 

تم الاتفاق على وصول الفريقين إلى الملعب قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف، مع العلم أن استاد أماهورو يتسع لحوالي 45 ألف متفرج، وتم بيع تذاكر المباراة بالكامل.

مثل بيراميدز في الاجتماع الفني كل من: اللواء هشام زيد مدير المباريات، الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي، محمد طاهر إداري الفريق، وعاطف شادي مدير المركز الإعلامي.

 

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. جوزيه جوميز: نعمل في الزمالك للمنافسة على جميع البطولات.. وسنعالج الأخطاء الدفاعية
  • كاسترو: قلق الجماهير طبيعي بعد خسارة 4 نقاط في بداية الدوري
  • حارس بيراميدز: جاهزون لمواجهة الجيش الرواندي
  • عاجل.. النصر يفلت من الهزيمة بهدف عكسي أمام الأهلي
  • «أبرزهم الثنائي الجديد».. 10 نجوم خارج قائمة الأهلي أمام جورماهيا بدوري الأبطال | عاجل
  • عاجل.. تريزيجيه يتوهج بهدف وصناعة في 15 دقيقة مع الريان أمام الشحانية
  • ماثيوس يصل الرياض للمشاركة في المباراة المرتقبة غدا أمام الأهلي
  • ماييلي ينضم لبعثة بيراميدز في رواندا
  • الأخضر تحت 17 يخسر نهائي غرب آسيا أمام سوريا
  • خسارة الأرجنتين والبرازيل وتعثر الأوروجواي في تصفيات المونديال