يمن مونيتور:
2024-09-14@15:07:20 GMT

انفجارين هائلين في عدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

انفجارين هائلين في عدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى

يمن مونيتور/ عدن / خاص

أفادت مصادر محلية، مساء اليوم، بوقوع انفجارين هائلين في مدينة عدن جنوبي البلاد.

وأفادت المصادر وشهود عيان، أن الانفجارين وقعا بحي كابوتا شارع التسعين أحدهما ناجم عن انفجار محطة غاز تلاه بدقائق الانفجار الثاني في شاحنة مقطورة تحمل على متنها غاز.

عاجل|
سكان: قتلى وجرحى جراء حريق في محطتي غاز أدى إلى انفجارات ضخمة متتالية أثارت الهلع، في خط التسعين بمديرية المنصورة في #عدن.

pic.twitter.com/yUg9A5yr1G

— يمن مونيتور (@YeMonitor) August 30, 2024

وقال شاهد عيان، إن سماء مدينة عدن شوهدت وهي حمراء من شدة الانفجارين.

وتحدثت مصادر، عن سقوط أكثر من 10 بين قتيل وجريح في حصيلة أولية لانفجار محطة الغاز بمدينة التسعين مديرية المنصورة بعدن.

 

المصدر: يمن مونيتور

كلمات دلالية: اليمن انفجارين صنعاء عدن

إقرأ أيضاً:

حرب غزة : قتلى وجرحى نتيجة غارات إسرائيلية مستمرة بالقطاع والسنوار يوجه رسالة إلى نصر الله

دخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها الـ343، حيث واصل الجيش الإسرائيلي شن غاراته على مخيم النصيرات وسط القطاع. القصف لا يزال يستهدف المباني والمدارس والمراكز الصحية ومراكز الإيواء وخيام النازحين، مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى.

اعلان

في الضفة الغربية، اقتحم الجيش الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة بلدتي عنبتا وبلعا شرق طولكرم، حيث جابت الآليات العسكرية الأحياء وتمركزت في الجبل الجنوبي. كما داهمت القوات مزرعة أحمد مروان أبو غالبة في بلعا. وفي وقت سابق، اقتحم الجيش بلدتي عزون وحبلة بالقرب من قلقيلية دون تسجيل اعتقالات.

في سياق متصل، وجه يحيى السنوار، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، رسالة شكر إلى حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، تقديراً لدعمه في مواجهة الجيش الإسرائيلي خلال معركة "طوفان الأقصى". الرسالة، التي أعلن عنها المكتب الإعلامي لحزب الله صباح الجمعة، تأتي بعد نحو شهر من تولي السنوار رئاسة الحركة خلفًا لإسماعيل هنية، الذي اغتيل في 31 يوليو/تموز الماضي.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية من بيروت.. بوريل يدعو لإنهاء فوري للحرب في غزة ويؤكد أن الاتحاد الأوروبي يقف إلى جانب لبنان غوتيريش: غياب المحاسبة على قتل موظفي الأمم المتحدة في غزة "غير مقبول" مواجهات في ملبورن: اعتقال 33 شخصًا خلال احتجاجات ضد الحرب الإسرائيلية على غزة الضفة الغربية قطاع غزة يحيى السنوار اعتداء إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرائق في صفد بعد صواريخ حزب الله وغارات إسرائيلية تسفر عن 5 قتلى في لبنان وسوريا يعرض الآن Next روسيا تطرد 6 دبلوماسيين بريطانيين بتهمة التجسس والأنشطة التخريبية يعرض الآن Next بين الأرقام والواقع: انخفاض الهجرة غير القانونية إلى أوروبا رغم تصاعد الخطاب السياسي والعنف يعرض الآن Next وزارة الدفاع الأمريكية تعيد حاملة الطائرات "ثيودور روزفلت" إلى قاعدتها في الولايات المتحدة يعرض الآن Next من بيروت.. بوريل يدعو لإنهاء فوري للحرب في غزة ويؤكد أن الاتحاد الأوروبي يقف إلى جانب لبنان اعلانالاكثر قراءة غوتيريش: غياب المحاسبة على قتل موظفي الأمم المتحدة في غزة "غير مقبول" في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية عملية كوماندوز إسرائيلية في سوريا: الاستيلاء على ملفات إيرانية وأسر جنديين والحرس الثوري ينفي سير تاريخي في الفضاء: ملياردير يتجول خارج كبسولة سبيس إكس على ارتفاع مئات الأميال تباين الآراء في الاتحاد الأوروبي: سانشيز يدعو لإعادة النظر في الرسوم الجمركية على السيارات الكهربائية الصينية اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فلاديمير بوتين قصف إيطاليا اعتداء إسرائيل الحرب في أوكرانيا حزب الله فولوديمير زيلينسكي هولندا روسيا فرنسا سوريا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • "القسام": أوقعنا قتلى وجرحى بصفوف الاحتلال خلال العدوان على طولكرم
  • اشتباكات عنيفة وسط اليمن وسقوط قتلى وجرحى
  • تفجيرات في قلب إسرائيل.. 6 قتلى وجرحى في سلسلة هجمات متتالية تهز البلاد
  • قتلى وجرحى في اشتباكات قبلية شرقي اليمن
  • البيضاء.. اشتباكات قبلية دامية تسفر عن سقوط قتلى وجرحى
  • حزب الله: قصفنا موقع بركة ريشا ما أدى إلى احتراق آلية ووقوع قتلى وجرحى
  • حرب غزة : قتلى وجرحى نتيجة غارات إسرائيلية مستمرة بالقطاع والسنوار يوجه رسالة إلى نصر الله
  • اندلاع معارك عنيفة عقب هجوم حوثي مباغت جنوبي اليمن وسقوط قتلى وجرحى
  • قتلى وجرحى جراء قصف مدرسة في النصيرات.. وإسرائيل: ضربنا إرهابيين
  • قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على مدرسة للنازحين بمخيم النصيرات