ألقت قوات الأمن المصرية القبض على رجل الأعمال ورئيس نادي الإسماعيلي الأسبق يحيى الكومي لهروبه من عدة أحكام قضائية صدرت ضده حيث ضبطته مباحث تنفيذ الاحكام بمنطقة الشيخ زايد.

وكشفت التحريات الأولية أن الكومي هارب من أحكام قضائية، وجرى ضبطه داخل فيلا بمزرعة يمتلكها على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وبحسب بيان الداخلية المصرية تحركت قوة أمنية من مباحث تنفيذ الأحكام وقسم شرطة الشيخ زايد وألقت القبض على رئيس النادي الاسبق وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بها وتم اقتياده الى قسم الشرطة وتحرير محضر بالضبط.



ومن المقرر أن يتخذ رئيس نادي الاسماعيلي الأسبق الاجراءات القانونية اللازمة عقب إلقاء القبض وعمل معارضات على الاحكام الصادرة ضده  لوقف التنفيذ وإخلاء سبيله .

ويعد الكومي الذي ولد عام 1953 بقرية تابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، وحصل على بكالوريوس الهندسة، ورئيس نادي الاسماعيلي الأسبق أحد أصحاب المؤسسات التجارية الذين برزوا على عرش البيزنس في عهد الرئيس الراحل حسني مبارك.

ويملك عدة شركات في مجالات مختلفة، لعل أبرزها الشركة المصرية العربية للتجارة والتوكيلات، وعرف عنه علاقاته القوية خاصة مع وزير الإسكان الأسبق إبراهيم سلمان خلال توليه منصبه، فبحسب تقارير إعلامية، فقد نجح في استغلال هذه العلاقات خلال الفترات الماضية في تحقيق أحلامه بالثراء السريع.

وتولى رئاسة الإسماعيلي بالتعيين في الفترة من عام 2006 وحتى 2008، وعاد لتولي المهمة خلال الفترة الانتقالية التي أعقبت رحيل نصر أبو الحسن، عام 2011، واستمر لمدة شهر واحد.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة عربية المصرية القبض الاسماعيلي مصر الاسماعيلي القبض رئيس نادي الإسماعيلي رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الكويت تنعى رئيس وزرائها الأسبق جابر المبارك الصباح

بغداد اليوم -  متابعة

أفادت وسائل اعلام كويتية، اليوم السبت (14 أيلول 2024) بوفاة رئيس وزراء الكويت الأسبق جابر المبارك الصباح.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية "كونا": "انتقل إلى رحمة الله تعالى سمو الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح”.

وأضافت أن "الفقيد من مواليد عام 1942، تدرّج في عدة مناصب منذ العام 1968".

يشار الى ان الشيخ جابر تولى منصب محافظ حولي ثم الأحمدي، قبل أن يتولى عددا من الوزارات منها الشؤون الاجتماعية والعمل والإعلام والداخلية والدفاع، ونائبا لرئيس مجلس الوزراء.

وفي نوفمبر/ تشرين الثاني 2011 عُيّن الشيخ جابر المبارك رئيسا لمجلس الوزراء واستمر في منصبه حتى عام 2019.

المصدر: وكالات


مقالات مشابهة

  • حبس سيدة 4 أيام بتهمة قتل طفلتها في المنوفية
  • سيدة تنهي حياة نجلتها بالمنوفية والسبب صادم
  • الكويت تنعى رئيس وزرائها الأسبق جابر المبارك الصباح
  • وفاة رئيس الوزراء الكويتي الأسبق جابر المبارك الصباح
  • رئيس نادي الزمالك الأسبق يثير الجدل
  • نجوم الكرة المصرية يحضرون جنازة إيهاب جلال.. صور
  • الداخلية السعودية تقبض على 12 وافدا سوريا بعد فيديو أثار تفاعلا
  • العراق .. إلقاء القبض على أحد أخطر قادة “داعش” في محافظة نينوى
  • افتتاح معرض " ست الستات المصرية " لبيع المنتجات اليدوية والتراثية في نادي جزيرة الورد..صور
  • بعد صراع مع المرض.. وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي