كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة طقس غدا السبت، متوقعةً بأن يكون حار رطب نهارا على أغلب أنحاء الجمهورية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد،  مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.

 

الأرصاد الجوية تفجر مفاجأة بشأن الطقس في مصر.. تقلبات جوية وأمطار رعدية الأرصاد: شهر سبتمبر يشهد برودة وأمطار خفيفة (فيديو) الأرصاد تكشف بشرى عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة (فيديو) الموجة السحابية.

. "الأرصاد" تكشف تفاصيل حالة الطقس (فيديو) الأرصاد الجوية: انخفاض درجات الحرارة وأمطار رعدية خلال الأيام المقبلة الأرصاد: غطاء سحابي على مناطق متفرقة بمحافظات مصر الأيام المقبلة الأرصاد تكشف نسب الرطوبة المتوقعة خلال الفترة المقبلة  ارتفاع نسب الرطوبة في طقس الغد

كما توقعت هيئة الأرصاد باستمرار ارتفاع نسب الرطوبة في طقس الغد ما يزيد من الإحساس بـ حرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجات، ومتوقع غدا أيضا شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة.

 

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية بأن فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من حلايب وشلاتين وأبو سمبل وجنوب الوادى الجديد، وفرص أمطار خفيفة على أقصى الغرب ، مع وجود نشاط رياح قد تكون مثيرة للرمال والأتربة .

 

وبالنسبة لـ درجات الحرارة غدا السبت: القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 33 والصغرى 24، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 27، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 28، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 29.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأرصاد هيئة الأرصاد الجوية طقس حار رطب نهارا جنوب سيناء الأرصاد الجویة درجة والصغرى

إقرأ أيضاً:

تغير الطقس.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

كتب-عمرو صالح:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان لها عن حالة الطقس المتوقعة بداية من اليوم الجمعة 13 سبتمبر وحتى الأربعاء 18 سبتمبر، على معظم أنحاء البلاد.

وقالت الهيئة في بيانها أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس خلال تلك الفترة انخفاض بقيم درجات الحرارة تتراوح مابين 3:2 درجة مع استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة، ويسود طقس حار رطب نهارا على أغلب الأنحاء مائل للحرارة رطب ليلا.

وأضافت الهيئة أنه من المتوقع أن تشهد البلاد نشاط لحركة الرياح المعتدلة خلال فترات متقطعة بالإضافة إلى شبورة مائية خلال فترات الصباح على الطرق الزراعية والمسطحات المائية.

اقرأ أيضا:

طقس الـ6 أيام القادمة.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة

بعد الموافقة على الإجراءات الجنائية.. تشريعية النواب: لن نسمح بالتلاعب بحرية الرأي

مقالات مشابهة

  • بيان بـ درجات الحرارة.. هيئة الأرصاد توضح الظواهر الجوية على البلاد خلال الأيام المقبلة
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة (تفاصيل)
  • بشرى سارة من الأرصاد بشأن حالة الطقس غدا.. انخفاض في درجات الحرارة
  • تغير الطقس.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأيام المقبلة
  • حالة الطقس الأيام المقبلة.. انخفاض درجات الحرارة وارتفاع نسب الرطوبة
  • انكسار الموجة الحارة ونشاط الرياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس الآن
  • الأرصاد تفجر مفاجأة بشأن درجات الحرارة المتوقعة غدًا
  • «الأرصاد» تكشف موعد انخفاض الموجة الحارة
  • الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل الحالة الجوية حتى الأحد
  • ذروة الموجة الحارة.. "الأرصاد" تعلن حالة الطقس غدًا الخميس وتحذر المواطنين