نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في حصد لقب كأس مصر بعد اقتناصه من نادي زد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

بيراميدز يتوج بلقب كأس مصر على حساب زد

وكان قد انتهى الشوط الأول بين بيراميدز وزد بالتعادل السلبي دون أي أهداف، مع الضغط الكبير من قبل زد وتوالي الفرص الضائعة على شباك بياميدز.

وتوالت الفرص من قبل الفريقين مع الضغط الكبير من أجل خطف اللقب من المنافس، وحتى الدقيقة الثامنة والثمانين من عمر المباراة استطاع بيراميدز خطف الهدف الأول في الوقت القاتل عن طريق لاعبه فيستون مايلي.

وانطلقت مباراة صافرة الحكم معلنة نهاية اللقاء وتتويج بيراميدز بلقب كأس مصر، التي تعد أول بطولة في تاريخه.

الزمالك يعلن رفع عقوبة إيقاف القيد بعد سداد مستحقات مساعدي فيريرا نهائي كأس مصر.. تشكيل زد الرسمي في المواجهة النارية أمام بيراميدز

وسبق واصطدم بيراميدز مع نظيره زد في 3 مواجهات سابقة خلال الموسم الحالي، حيث التقى الفريقان في الدوري المصري الممتاز مرتين استطاع الفريق السماوي تحقيق الفوز في واحدة منهما وتعادل في الأخرى، والثانية في كأس رابطة الأندية والتي انتهت أيضًا لصالح بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

والتقى الفريقان  في مواجهة سابقة في موسم 2019-2020، بينما كان مسمى زد "إف سي مصر"، وتذوق إف سي مصر حينها طعم الخسارة في المباراتين أمام بيراميدز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز كاس مصر نادي زد بيراميدز وزد فيستون ماييلي کأس مصر

إقرأ أيضاً:

الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن الزي الذي سيخوض به الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة الشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية من شركة ZAT، لن يكون الزي الرسمي للأبيض خلال الموسم الجديد، بل سيكون زيا مؤقتا لحين تسلم النادي للملابس المتفق عليها من الشركة.

وأضاف، أنه تم الاستقرار على خوض الفريق لمباراة الشرطة الكيني بزي مؤقت لحين الإعلان الرسمي عن كافة الأطقم الخاصة بالفريق على منصات النادي الرسمية في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أيضا، أن يكون هناك زي مخصص لمباراة بطولة كأس السوبر الإفريقي من شركة ZAT مع العلم أن مجلس الإدارة حريص على ظهور الفريق بأفضل شكل ممكن وبالشكل الذي يليق بنادي الزمالك وجماهيره.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي
  • شبيب البلوشي يتوج بسباق صلالة للدراجات الجبلية
  • ضمك يحقق فوزه الأول على حساب الأخدود
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني
  • عاجل.. تريزيجيه يتوهج بهدف وصناعة في 15 دقيقة مع الريان أمام الشحانية
  • برشلونة يسعى لتجديد عقد لاعب الفريق
  • آفاق غليزان يتوج بدورة “لوناف” للسيدات أقل من 20 سنة
  • أفاق غليزان يتوج بدورة “لوناف” للسيدات أقل من 20 سنة
  • بيراميدز يخوض مرانه الأول في رواندا استعدادًا لمواجهة الجيش