بوابة الوفد:
2024-09-14@15:05:23 GMT

اللقب الأول.. بيراميدز بطلا لكأس مصر على حساب زد

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

نجح فريق بيراميدز في التتويج ببطولة كأس مصر بعد الفوز على زد بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب الإسكندرية.

وجاء هدف التتويج بكأس مصر عن طريق فيستون مايلي في الدقيقة 86 من عمر المباراة ليتوج بيراميدز بلقبه الأول في التاريخ.

وفاز فريق بيراميدز على المصري البورسعيدي، 4-3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وتأهل فريق زد إلى نهائي كأس مصر، بعد فوزه على الإسماعيلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد الإسماعيلية، ضمن مواجهات نصف نهائي كأس مصر.

وجاء تشكيل بيراميدزعلى النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ
خط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - مصطفى فتحي - فخري لاكاي - وليد الكرتي

خط الهجوم: فيستون ماييلي

كما يلعب زد بتشكيل كالتالى..

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد سامي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ

 

خط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - مصطفى فتحي - فخري لاكاي - وليد الكرتي

خط الهجوم: فيستون ماييلي

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز كأس مصر کأس مصر

إقرأ أيضاً:

حارس بيراميدز: جاهزون لمواجهة الجيش الرواندي

قال أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي بيراميدز، إن اللاعبين يدركون تماما مدى صعوبة المباراة التي تجمعه بنظيره نادي الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو في كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أوضح الشناوي أن بيراميدز واجه الجيش الرواندي العام الماضي في تفس الدور بدوري الأبطال، ولكن بكل تأكيد مواجهة السبت مختلفة، في ملعب مختلف ومنافس متطور يمتلك لاعبين جيدين، وفي ملعب كبير ممتلئ بالجماهير، ولذلك المباراة لن تكون سهلة، واللاعبون تعاهدوا على تحقيق الانتصار قبل مباراة الإياب في القاهرة.

الشناوي شدد على أن الفريق جاهز تماما لتلك المواجهة ويعلم أنه أمام مهمة لابد من تنفيذها من أجل العبور لدور المجموعات وهو الهدف الأهم حاليا.

الشناوي شدد على أن اللاعبين اعتادوا على ظروف اللعب في أفريقيا، ومهما كانت الظروف فإنهم جاهزون تماما للفوز والعبور للدور المقبل.
 

اختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته في العاصمة الرواندية كيجالي استعدادًا لمواجهة نادي الجيش الرواندي ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو.

أقيم المران الأخير على ملعب أماهورو الذي سيستضيف اللقاء، واستمر التدريب لمدة ساعة واحدة، حيث سمح الجهاز الفني للإعلام الرواندي بحضور وتصوير التدريبات لمدة 15 دقيقة.

 

شهد المران مشاركة الثنائي فيستون ماييلي وبلاتي توريه للمرة الأولى في التدريبات الجماعية بعد انضمامهما بالأمس إلى البعثة قادمين من بلادهما، واطمأن الجهاز الفني على جاهزيتهما.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الجيش الرواندي وبيراميدز

عُقد اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة على استاد أماهورو بحضور ممثلي الفريقين، حيث تم الاتفاق على التفاصيل المتعلقة بالمباراة.

سيرتدي بيراميدز اللون الأزرق الكامل، بينما يرتدي حارس مرماه اللون الأخضر و سيظهر فريق الجيش الرواندي باللون الأبيض الكامل، بينما يرتدي حارس مرماه اللون الأحمر.

 

تم الاتفاق على وصول الفريقين إلى الملعب قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف، مع العلم أن استاد أماهورو يتسع لحوالي 45 ألف متفرج، وتم بيع تذاكر المباراة بالكامل.

مثل بيراميدز في الاجتماع الفني كل من: اللواء هشام زيد مدير المباريات، الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي، محمد طاهر إداري الفريق، وعاطف شادي مدير المركز الإعلامي.

 

 

مقالات مشابهة

  • تشكيل بيراميدز لمواجهة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي اليوم في دوري أبطال إفريقيا
  • ضمك يحقق فوزه الأول على حساب الأخدود
  • حارس بيراميدز: جاهزون لمواجهة الجيش الرواندي
  • أحمد الشناوي: لاعبو بيراميدز تعاهدوا لتخطي عقبة الجيش الرواندي
  • جوميز: الأهلي فريق قوي لكننا مرشحون للتتويج بالسوبر
  • فريق كويتي يشارك في نهائي بطولة العالم رد بول Four 2 Score بفئتين رجالا ونساء في لايبزيغ بألمانيا
  • بيراميدز يخوض مرانه الأول في رواندا استعدادًا لمواجهة الجيش
  • فريق القابضة للمطارات للكرة الشاطئية يتأهل لنصف نهائي بطولة الجمهورية
  • الأخضر تحت 17 يخسر نهائي غرب آسيا أمام سوريا