كتب- حسن مرسي:

انتقد الإعلامي عمرو أديب، ما وصفه بالتراخي في تطبيق العقوبات القاسية ضد سارقي التيار الكهربائي، مشددًا على أن حرمان لصوص الكهرباء من الدعم الحكومي ليس كافيًا لردع هؤلاء.

خلال برنامجه "الحكاية"، عبر فضائية "mbc مصر"، قال أديب: "تصريحات وزير الكهرباء عن وجود 300 ألف مواطن بيسرقوا التيار ده طرح أول، ده اللي قدر الوزير يعمله إحصاء خلال مده توليه القصيرة للوزارة".

تابع مقدم "الحكاية": هناك ملايين وليس الألاف من لصوص التيار في أنحاء مصر ولابد من إجراءات أكثر قسوة بجانب إرسال بياناتهم للجهات لحرمانهم من الدعم الحكومي".

وأكمل الإعلامي عمرو أديب، أن سرقة التيار هي بلطجة كهربائية يجب أن تتوقف، نحتاج عقوبات قاسية لردع السارقين، متابعًا: "كل ده هدر في بلد بتحط القرش على القرش عشان تعيش يوم بيوم".

كما أعرب أديب عن استغرابه من عدم تطبيق مواعد إغلاق المحال التي حددتها الحكومة في وقت سابق، قائلًا: "الدولة حطت مواعيد لغلق المحلات في العاشرة مساءً، انزل أي شارع في مصر لحد الفجر هتلاقي المحلات منورة".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان عمرو أديب سرقة التيار الكهربائي رفع الدعم

إقرأ أيضاً:

ضبط لصوص الهواتف المحمولة فى حملات أمنية مكبرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (عاطلان) حال استقلالهما مركبة "تروسيكل بدون لوحات معدنية" بدائرة قسم شرطة 15 مايو وبحوزتهما (فرد خرطوش وطلقه لذات العيار - كمية من الأسلاك الكهربائية - مقص معدنى)، وأقرا بأن المضبوطات من متحصلات واقعة سرقة من داخل عقار تحت الإنشاء بدائرة القسم وحيازتهما للسلاح النارى وأضافوا بارتكاب (5) وقائع سرقة بذات الأسلوب.

ونجحت الجهود في ضبط (عاطلان "لهما معلومات جنائية") لقيامهما بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "المغافلة" بإستخدام دراجة نارية وأقرا بارتكاب (5) وقائع سرقة بذات الأسلوب والتصرف فى الهواتف المحمولة المستولى عليها لعميلهما (عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة السيدة زينب سيئ النية) تم ضبطه، وبحوزته الهواتف المحمولة المستولى عليها، وكذا (سلاح أبيض – كمية من الأقراص والمواد المخدرة).

وأقر بحيازته للمواد والأقراص المخدرة و ضبط (عاطلان "لأحدهما معلومات جنائية") لقيامهما بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بأسلوب "توصيل الأسلاك" وأقرا بارتكاب عدد (4) وقائع سرقة بذات الأسلوب كما تم بإرشادهما ضبط كافة الدراجات النارية المستولى عليها لدى (اثنين من أصحاب ورش الميكانيكا" سيئ النية") تم ضبطهما والمسروقات.

 

 







مقالات مشابهة

  • حبس لصوص الهواتف المحمولة من المواطنين بالقاهرة 4 أيام
  • عمرو أديب: مش عيب أننا نقول مش قادرين نشيل عبء ضيوف مصر
  • عمرو أديب يغير موعد برنامجه ويكشف علاقة أنغام بالتعديل
  • عمرو أديب عن ضيوف مصر: "مش عيب إننا نقول مش قادرين نشيل كل الكلام ده"
  • عمرو أديب عن قانون الإجراءات الجنائية: "عمدة القوانين.. اهتموا به"
  • الزراعة: إلغاء دعم الأسمدة والتموين عن 18 ألف منتفع بسبب سرقة التيار الكهربائي والتعدي على الأراضي
  • سرقوا 17 موتوسيكل.. القبض على لصوص الدراجات النارية بالمنيا
  • ضبط لصوص الهواتف المحمولة فى حملات أمنية مكبرة
  • ضبط لصوص الدراجات والسيارات فى حملات أمنية
  • طنجة..توقيف شخص متورط في التحريض على تعييب منشآت عمومية وقطع التيار الكهربائي