عقد المهندس أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، اجتماعًا موسعاً صباح اليوم الجمعة بملاعب النادي، لجميع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية بقطاع الناشئين.

جاء ذلك الاجتماع فى حضور كابتن عماد جابر، رئيس قطاع الناشئين وكابتن أحمد سمير بيبو نائب رئيس القطاع والمشرف الفنى على قطاع البراعم وكابتن وليد رمضان المدير الإدارى للقطاع وكابتن سامى ندا المدير الفنى لقطاع الناشئين وكابتن مجدى عبدالجواد المشرف الفنى لقطاع حراس المرمى بالنادى.


وركز الشريعي خلال الاجتماع على مناقشة الملفات المتعلقة بتطوير قطاع الناشئين، حيث تم استعراض التقدم في تنفيذ خطط تطوير القطاع على كافة الأصعدة ، بالإضافة لإطمئنان الشريعي على سير عمل الفرق خلال فترة الإعداد الحالية وإستعدادتهم للمشاركة في البطولات المختلفة المقبلة ، مع التأكيد على أهمية التنسيق المستمر مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة ك/ محمد إسماعيل مدير الكرة و ك/ سيد ياسين المدير الفنى .
وأشار رئيس إنبي خلال الاجتماع إلى أن النادي أصبح "براند" في تنشئة اللاعبين داخل قطاع الناشئين، مما جعله محط أنظار الجميع داخل مصر وخارجها، وأضاف أن نتائج البطولات ليست الهدف الرئيسي، بل تركز الإدارة على تنمية ثقافة اللاعب وجودته الرياضية، بالإضافة إلى تصعيد اللاعبين للفريق الأول والاستفادة منهم في مختلف المنتخبات المصرية واحترافهم خارجيًا.
وأضاف الشريعي أن قطاع الناشئين يُعد شريكًا أساسيًا في نجاحات النادي الاستثمارية، خاصة فيما يتعلق ببيع اللاعبين. وأكد على أن قطاع الناشئين شركاء في عوائد الاستثمارات من بيع نجوم النادي، وتحقيق هذا الهدف سيتم معادلته بعوائد مالية لجميع العاملين ، كما أنه سيتم تخصيص نسبة من أرباح بيع أي لاعب يخرج من القطاع لصالح قطاع الناشئين والعاملين فيه ، كحافز إضافي للجميع لبذل المزيد من الجهد في تطوير المواهب، مما يساهم في تحقيق نجاحات أكبر للنادي، ويعزز من استدامة الاستثمار في الناشئين كجزء أساسي من استراتيجية النادي المستقبلية.
وأختتم رئيس النادي البترولي حديثه مؤكداً أن قطاع الناشئين في نادي إنبي يمتلك العديد من المواهب الواعدة التي ستواصل سد احتياجات الفريق الأول في مختلف المراكز ، ولفت إلى نجاح الموسم الماضي الذي شهد تصعيد أكثر من 17 لاعبًا للفريق الأول، والذين شاركوا بشكل فعال في مباريات الدوري، مما ساهم في الظهور المميز للفريق خلال منافسات البطولة.
بينما شهد الاجتماع قيام إدارة قطاع الناشئين بتقديم هدية تذكارية لرئيس النادي، عرفانًا وامتنانًا لدعمه المتواصل للقطاع الذي يُعتبر النواه الأساسية لمد الرياضة المصرية باللاعبين المميزين وكذلك مد الفريق الأول بالمواهب الشابة التي تسهم في نجاح النادي على كافة المستويات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشريعى أيمن الشريعي إنبي عماد جابر نادي إنبي قطاع الناشئین

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يستقبل رئيس اتحاد المستشفيات العربية لمناقشة التعاون المشترك

كتب- أحمد جمعة:

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، رئيس اتحاد المستشفيات العربية وعضو مجلس النواب اللبناني، فادي علامة، والوفد المرافق له، وذلك لمناقشة سبل التعاون المشترك لدعم القطاع الصحي، اليوم الخميس بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير استهل الاجتماع بالترحيب بضيوفه الكرام، مؤكدًا أهمية تعزيز سبل التعاون المشترك بين الوزارة واتحاد المستشفيات العربية بما يضمن تحقيق رؤية الدولة في تعزيز القطاع الصحي.

وأضاف "عبدالغفار" أن الاجتماع تناول مناقشة سبل التعاون المشترك ضمن المشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، حيث أكد الوزير أن الارتقاء بالصحة العامة للمواطنين، جزء أصيل ضمن أهداف التنمية البشرية، لافتًا إلى أن الأمر أصبح لا يقتصر على الكوادر الطبية فقط ولكنه أصبح يتضمن التوعية الصحيحة للمجتمع في مختلف الجوانب الصحية.

ولفت "عبدالغفار" إلى حرص رئيس اتحاد المستشفيات العربية على دعوة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان لحضور الملتقى السنوي لاتحاد المستشفيات العربية واحتفالية اليوبيل الفضي الذي من المُقرر إقامته في أبو ظبي على مدار يومين في الفترة من 29 إلى 30 أكتوبر المقبل، حيث رحب الوزير بالدعوة الكريمة، مؤكدًا أنه يولي اهتمامًا لحضور الملتقى.

حضر الاجتماع الدكتور بيتر وجيه، رئيس قطاع الطب العلاجي بالوزارة، ومن جانب اتحاد المستشفيات العربية حضر؛ المدير التنفيذي للاتحاد، أليس يمين، والدكتور أسامة شاهين، عضو المجلس التنفيذي، والدكتور علي أبو قرين، عضو المجلس التنفيذي.

مقالات مشابهة

  •  رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • حزب الوفد بشبين القناطر يجتمع بكامل هيئته لمناقشة الجانب التنظيمي
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو
  • رئيس الاستخبارات التركية يجتمع بمسؤولين من حماس في أنقرة
  • وزير الصحة يستقبل رئيس اتحاد المستشفيات العربية لمناقشة التعاون المشترك
  • «بيورهيلث» تكرِّم 121 مواطناً ومواطنة ضمن الدفعة الثانية من خريجي «مركز التطوير الإماراتي»
  • مدير محاكم دبي يجتمع مع قيادات حكومية لمناقشة تحسين أوضاع القصر في رؤية إنسانية مشتركة
  • ندوة حول إدارة الحالات الطارئة لقطاع الطاقة
  • بدر حامد يوجه مدربي قطاع الناشئين بالزمالك بخطة الموسم الجديد