صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@20:45:37 GMT

صربيا تجهز «الفارس» لدوري «الأولى»

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

 
معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة رئيس الدولة يعزي عبدالله بن مهير الكتبي في وفاة والدته «أبوظبي للزوارق» يدشن تحدي «الفورمولا-2»


تغادر بعثة الظفرة يوم الجمعة إلى صربيا، لإقامة معسكر إعدادي، تأهباً لانطلاق مشاركة الفريق بدوري الدرجة الأولى، في الموسم الجديد 2023- 2024، والذي يأمل من خلاله «الفارس» العودة السريعة إلى مصاف «المحترفين»، بعد هبوطه بنهاية الموسم الماضي.


وعمدت إدارة النادي إلى تغيير «جلد» الفرق بشكل شبه كامل بإبرام نحو 11 صفقة تعاقد جديدة، بجانب تجديد عقود بعض اللاعبين، والإعلان عن التعاقد مع الوطني عبدالله مسفر مدرباً للفريق، بعد نجاحه في قيادة حتا إلى التتويج بلقب دوري الأولى، والصعود إلى «المحترفين» في الموسم الماضي 2021- 2022.
وشملت قائمة تعاقدات «الفارس» مجموعة من عناصر الخبرة، وتجديد عقد قائد الفريق سلطان الغافري، والتعاقد مع لاعب الفريق السابق يعقوب الحوسني، والمدافع ياسر الجنيبي، والمهاجم الدولي خليل إبراهيم في صفقة انتقال حر، ولاحج حبوش صالح.
وضم الظفرة إلى صفوفه الحارس سعيد المسماري اللاعب السابق لأندية الوحدة والفجيرة وخورفكان، في صفقة انتقال حر قادماً من حتا، إضافة إلى المدافع علي مصطفى المنتقل من نادي الإمارات، بانتظار إعلان التعاقد مع ماجد عبدالله سالم.
وعزز الظفرة صفوفه أيضاً على صعيد الأجانب والمقيمين، بالتعاقد مع المهاجم زين محمد تومي هداف الدوري الجزائري للموسم 2023-2022، في صفقة انتقال حر، والغيني مالك سيلا «20 عاماً» لاعباً مقيماً قادماً من شباب الأهلي، ومازن بن صالح «20 عاماً» حارس مرمى المنتخب الأولمبي العُماني، والإنجليزي بنك فوب.
ويعود الظفرة في الموسم الجديد 2023- 2024، إلى دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى، منذ آخر مشاركة موسم 2011- 2012، وهو يتطلع إلى عودة سريعة إلى مصاف «المحترفين».

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دوري الدرجة الأولى الظفرة صربيا

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن هناك اتجاه داخل نادي الزمالك إلى استمرار البنيني سامسون إكينيولا مهاجم الأبيض في الموسم المقبل، خاصة وأن اللاعب عقده مستمر مع النادي.

تصريحات الإعلامي مدحت شلبي

وقال الاعلامي مدحت شلبي في تصريحات تلفزيونية؛ سامسون تمسك بالحصول على قيمة عقده كاملًا مقابل فسخ تعاقده مع الزمالك خلال الفترة الحالية، وهذا ما رفضه مسوؤلي نادي الزمالك.

محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري الزمالك يسعى للتعاقد مع مدافع جديد من الدوري المصري

وأضاف: هناك اتجاه داخل الزمالك إلى استمرار اللاعب في ظل عدم وصول أي عروض رسمية له، بجانب رفض اللاعب تسوية مستحقاته مع القلعة البيضاء.

واختتم: البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، أخطر مسؤولو القلعة البيضاء، بخروج اللاعب من حساباته في الفترة القادمة، وأنه لن يعتمد عليه.

يذكر ان الزمالك قد تعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج لتدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • رابطة الأندية: لا مساس باللائحة و3 أندية ستصعد من المحترفين للممتاز
  • آيندهوفن الهولندي يتعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش في صفقة انتقال حر
  • رسميًا - روما يعلن إقالة دي روسي من تدريب الفريق
  • مرسيليا يعلن تعاقده مع رابيو
  • رسميًا.. رابيو يعود إلى الدوري الفرنسي
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز.. والقادسية بطلًا لدوري الدرجة الأولى
  • "يحيي ياسر" لاعب سموحه مواليد 2002 ينضم لصفوف لافيينا فى صفقة انتقال حر
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • القرعة الكبرى لدوري نجوم العراق: هل ستكون مفاجآت غير متوقعة؟
  • الصالح يروي تفاصيل جديدة في صفقة انتقال باهبري للهلال .. فيديو