وجه نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، توماس مولر، رسالة تهديد لنادي برشلونة الإسباني، بعد أن أوقعت القرعة الفريقين من جديد في  مواجهة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أوقعت قرعة الدور الأول للنسخة الجديدة من دوري دوري أبطال أوروبا لكرة القدم (2024-2025)، والتي جرى سحبها مساء أمس الخميس، في إمارة موناكو الفرنسية، فريق برشلونة من جديد في مواجهة بايرن ميونخ.



وتشهد المواجهات بين الفريق الكتالوني والعملاق البافاري سيطرة مطلقة للفريق الألماني خلال الأعوام الأخيرة.

وأبرز الانتصارات التي حققها بايرن ميونخ كانت بنتيجة (8-2) في الدور ربع النهائي، خلال الموسم (2019-2020) لمسابقة "التشامبيونز ليغ".

وكما جرت العادة قبل أي مباراة بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لايفوت مولر الفرصة للتعليق.

وخرج اللاعب المخضرم ، بعد فترة قصيرة من الإعلان عن نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد، في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، توعد فيه برشلونة، قائلا: "قرعة دوري أبطال أوروبا الأولى، لقد أصبح وضع المسابقة الجديد متاحا الآن، أنا متحمس للمباريات، متحمس للقاء صديقي القديم هانز فليك (مدرب بايرن ميونخ سابقا وبرشلونة حاليا) مع نادي برشلونة وجميع الفرق الأخرى".

وأضاف مولر الذي اعتزل اللعب مع منتخب ألمانيا في شهر تموز / يوليو الماضي: "اعتنوا بأنفسكم، وكونوا متحمسين للنظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا، طاب مساؤكم".

Thomas Müller on the UCL draw pic.twitter.com/AYPB9Fv8pg

— Bayern & Germany (@iMiaSanMia) August 29, 2024
ويشهد الموسم الجديد في دوري الأبطال إقامته بآلية حديثة، حيث يشارك 36 فريقا بدلا من 32 فريقا، كما كان يجري في النسخ السابقة من المسابقة القارية.

ومن المقرر أن يخوض كل فريق 8 مباريات خلال مرحلة الدوري بواقع 4 مباريات على أرضه ومثلها خارج أرضه.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية توماس مولر كرة القدم توماس مولر رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة دوری أبطال أوروبا بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

ممدوح عيد يحفز لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الجيش الرواندي بدوري الأبطال

عقد المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز جلسة مع لاعبي الفريق لتحفيزهم قبل مباراتهم الهامة أمام الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو في كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال المهندس ممدوح عيد خلال كلمته مع اللاعبين والجهاز الفني، إن مباراة الجيش الرواندي غاية في الأهمية ولابد من التركيز الكامل فيها، من أجل تأمين العبور إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووجه رئيس النادي، الشكر للاعبين مؤكدا أنهم بذلوا قصارى جهدهم في الفترة الماضية، ونتج عن هذا الجهد الكبير، التتويج بلقب بطولة كأس مصر، وهي أول بطولات النادي، والتي لن تكون الأخيرة، والنادي عازم على مواصلة مشواره في كل البطولات خلال المرحلة المقبلة.

ورحب المهندس ممدوح عيد بالثنائي الجديد، يوسف أوباما وعبد الرحمن مجدي، مؤكدا أنه سعيد بوجودهما مع الفريق وعلى ثقة بأنهما سيكونا إضافة قوية لبيراميدز خلال المرحلة المقبلة.

وكان لكلمة رئيس النادي أثر كبير على اللاعبين الذين تعاهدوا على الفوز والمنافسة على كافة البطولات خلال الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بايرن ميونخ ضد هولشتاين كيل في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول
  • الثلاثاء المقبل.. قرعة دوري نجوم العراق
  • ممدوح عيد يحفز لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الجيش الرواندي بدوري الأبطال
  • بايرن ميونخ يرد على انتقادات هامان لـ جمال موسيالا
  • بايرن ميونيخ يصف انتقادات هامان لموسيالا بـ «السخيفة»
  • نجم بايرن ميونخ يشعل صراع الصفقات بين ريال مدريد وبرشلونة
  • قناة مفتوحة تنقل مباراتي الأهلي والزمالك بالكونفدرالية ودوري الأبطال
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يواجه هولشتاين
  • اليوم إسدال على المنافسات بتكريم الأبطال: اختتام بطولة طوفان الأقصى لكرة الطاولة بجامعة صنعاء