وجبة درامية دسمة ينتظرها عشاق الأكشن والكوميديا والإثارة والتشويق والقضايا الاجتماعية والرومانسية مع موسم مسلسلات "الأوف سيزون"، الذي يُسيطر عليه البطولة المُطلقة، ويتميز بأعماله القصيرة.

ويرصد "24"، أبرز المُسلسلات التي ينتظرها الجمهور العربي، وتُعرض قريباً على المنصات الرقمية.

وتر حساس

كشفت أسرة مسلسل "وتر حساس"، عن الانتهاء من تصوير 5 أسابيع من أحداث العمل الذي بدأ في شهر يوليو (تموز) الماضي.


ويتكون العمل من 45 حلقة، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Saba Mubarak صبا مبارك‎‏ (@‏‎sabamubarak‎‏)‎‏

تدور أحداث مسلسل وتر حساس حول الخيانة الزوجية، من خلال 3 سيدات هن: صبا مبارك التي تعمل طبيبة، وإنجي المقدم وتعمل محامية، وهيدي كرم التي تشغل منصباً إدارياً في إحدى المصالح، حيث يظهر محمد علاء في دور مهندس ديكور ومتزوج من إنجي المقدم، وتكشف الأحداث العديد من المفاجآت.
ويضم العمل مجموعة من النجوم، أبرزهم: صبا مبارك، ومحمد علاء، وإنجى المقدم، وهيدى كرم، وأحمد غزى، وهاجر عفيفي، وتقى حسام، ومحمد العمروسى، ولبنى ونس، وصالح عبد النبى، وتميم عبده. وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج.

برغم القانون

تجربة درامية جديدة تخوضها إيمان العاصي، عبر مسلسل "برغم القانون"، المقرر عرضه الشهر المُقبل.
وتؤدي إيمان العاصي دور فتاة بورسعيدية اسمها "ليلى" تنقلب حياتها وتواجه صعاب بعد اكتشاف سراً لم يكن في الحسبان، ثم تتوالى الأحداث.

ويعد المُسلسل هو البطولة المطلقة الأولى للنجمة إيمان العاصي في الدراما، حيث يتكون من 30 حلقة، وشهد تصوير العمل في منطقة وسط البلد بالقاهرة وفي مصر الجديدة، وفي محافظة الجيزة بمدينة 6 أكتوبر، وفي محافظة بورسعيد التي تشهد أغلب مشاهد العمل.
يُشارك في العمل مجموعة من نجوم الفن، هم: إيمان العاصي، وهاني عادل، ومحمد القس، وحمزة العلي، ووليد فواز، وجوري بكر، وفرح يوسف، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، ونبيل على ماهر، وبتول الحداد، وريهام محيي الدين، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

البحث عن علا 2

بعد نجاح الجزء الأول، ينتظر الجمهور العربي، عرض الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" المُقرر عرضه على منصة نتيفلكس.
وانتهى أبطال المسلسل من تصوير العمل منذ عدة أشهر، وينتظر أن تحدد منصة نتفلكس موعداً لعرضه قبل نهاية العام الجاري.
وتدور أحداث الجزء الثاني في إطار رومانسي اجتماعي، حيث تعيش بطلة العمل هند صبري، قصة حب مع ظافر العابدين خلال الأحداث، كما سيتطرق العمل لشكل حياة هند بعد طلاقها من هاني عادل وعلاقتها بأبنائها.


ويشهد الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" ظهور الفنان طارق الأبياري الذي يجسد شخصية حازم شقيق علا.

وينتمي هذا المسلسل إلى فئة الأعمال الدرامية القصيرة المكونة من 6 حلقات فقط.
ويضم الجزء الثاني عدداً من نجوم الفن أبرزهم: هند صبري، وهاني عادل، وظافر العابدين، وسوسن بدر، ومحمود الليثي، وندى موسى، وياسمينا العبد، وهو من تأليف غادة عبدالعال، وإخراج هادي الباجوري.

موعد مع الماضي

ينتظر الفنان اّسر ياسين، عرض مسلسله الجديد "موعد مع الماضي"، خلال الأيام القليلة المقبلة.
ويناقش العمل الاضطرابات العاطفية والنفسية التي يواجهها "يحيى"، الذي تنهار حياته عقب مقتل أخته "نادية" واتهامه زوراً بارتكاب جريمة قتلها وبقائه لمدة خمسة عشر عاماً خلف القضبان.
ويشارك في بطولة المسلسل الفنان محمود حميدة، وشريف سلامة، وشيرين رضا، وسوسن بدر، وركين سعد، ومحمد ثروت، ومحمد علاء، وهدى المفتي، وصبا مبارك.
وفي يوليو (تموز) الماضي، نشر السيناريست المصري عمرو عابد، صوراً من كواليس كتابة مُسلسل "موعد مع الماضي"، الذي سيعرض في 2024.

وتُظهر الصور المنشورة تحضيرات فريق الكتابة، عمرو عابد، ومحمد المصري ويُمنى خطاب.
وقال عابد عبر انستغرام: "سعيد وفخور إني كنت جزءاً من فريق كتابة مسلسل موعد مع الماضي، ومحظوظ أني أول مرة أكتب مسلسل كان مع أصدقائي محمد المصري ويمنى خطاب، حبيت واستمتعت بكل لحظة من الرحلة، وحقيقي كانت رحلة للاكتشاف والمتعة والتعلم ودي مش حاجة سهلة خالص".
ومن المُقرر عرض المسلسل المتألف من 8 حلقات الأيام المقبلة. وهو من إخراج السدير مسعود وتأليف محمد المصري بمشاركة عمرو عابد، ويمنى خطاب. 

إنترفيو

طرحت منصة "واتش أت"، قبل أسبوع، البرومو الدعائي لمسلسل "إنترفيو"، عبر حسابها على "انستغرام"، بطولة الفنانة رنا رئيس، في أولى بطولتها المطلقة، ويشاركها الفنان خالد شباط.
ويُعرض المسلسل خلال الأيام المقبلة، حيث أرفقت المنصة تعليقاً على المنشور، جاء فيه: "مسلسل إنترفيو من أعمال Watch IT الأصلية قريبًا.. تقدروا تخمنوا ميعاد عرض المسلسل؟".

      View this post on Instagram      

A post shared by WATCH IT (@watchit)

يتكون المسلسل من 10 حلقات فقط، حيث ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة، وهو من إخراج أحمد خالد أمين، وتأليف أمينة مصطفى، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم من بينهم: ديانا هشام، ومونيكا ألفونس، وسارة نور.
وتدور أحداث العمل حول الفتاة "نادين"، التي تعمل كمحللة بيانات، حيث يتناول المسلسل قصة حياتها الشخصية وتعاملها مع المخاوف التي تواجهها، خصوصاً فيما يتعلق بالدخول في علاقات عاطفية.

6 شهور

يخوض نور النبوي، البطولة الُمطلقة الأولى، عبر مسلسله "6 شهور"، المُقرر عرضه على منصة "واتش إت".
ويُجسد النبوي، في المسلسل الذي بدأ تصويره منتصف يونيو (حزيران) الماضي، دور سائق في شركة أوبر يخوض مجموعة من التجارب الاجتماعية المشوقة.
وبجانب النبوي، يشارك في العمل نور إيهاب، ومجدى بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث يتكون من 10 حلقات، وهو من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

مطعم الحبايب

أما الثنائي هدى المفتي وأحمد مالك، فيستعدان لعرض مسلسلهما "مطعم الحبايب"، المقرر عرضه على منصة "شاهد".
والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وهو من بطولة أحمد مالك، وهدى المفتي، وبيومي فؤاد، وانتصار، وسامي مغاوري.
وشارك الثنائي هدى المفتي وأحمد مالك، في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية خلال السنوات الأخيرة، منها مسلسلي "بيمبو" و"تحقيق"، وفيلمي "ليلة رأس السنة" و"كيرة والجن".

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Abdallah Aboalfotouh‎‏ (@‏‎abdallahaboalfotouh‎‏)‎‏

ونشر المُنتج عبدالله أبو الفتوح، صوراً من كواليس العمل على حسابه على "انستغرام"، قبل أيام، وعلق قائلاً: "مطعم الحبايب.. قريباً على شاهد، إن شاء الله".

سراب

ينتظر كل من الفنان خالد النبوي، والفنانة يسرا اللوزي، عرض مسلسلهما الجديد "سراب"، خلال الفترة المقبلة.
ويتكون المسلسل الجديد من 10 حلقات، وهو النسخة العربية من المسلسل العالمي الأسترالي "Seven Types of Ambiguity"، الذي تم عرضه عام 2017، ويدور في إطار من الدراما والتشويق من منظور سبع شخصيات مختلفة.
تضم النسخة العربية من العمل، مجموعة من ألمع نجوم الدراما والفن المصري والعربي، على رأسهم الفنان خالد النبوي، ويسرا اللوزي، وهاني عادل، وأحمد وفيق، ونجلاء بدر، وأنجي المقدم وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وچيهان الشماشرجى.
كما تعود الممثلة اللبنانية دياموند بوعبود، إلى مشاركة الفنانين المصريين عبر العمل المُنتظر.

وحول تفاصيل دوره، يقول الفنان أحمد وفيق، إنه يؤدي دور طبيب بشري يدعى "عمرو"، ومع تصاعد الأحداث يقوم بعمل عملية للفنان خالد النبوي وينتج عنها خطأ طبى يجعله يرفع قضية ضده.
والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد.
ومن المُقرر عرض العمل على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة، خلال شهر سبتمبر (أيلول) المُقبل، على أن يبدأ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا.
تدور أحداث "السراب" حول عدد من العلاقات المعقدة في إطار الخيانة والحب والتضحية.
وفي حديثها عن العمل، قالت المُنتجة سالي والي، إن المُسلسل يجمع بين مواضيع عالمية ونكهة محلية.
وأضافت، في تصريحات صحافية: "نحن على ثقة من أن القصة الشيقة للمسلسل ستنال إعجاب الجمهور".

إقامة جبرية

ويخوض كلا من محمد الشرنوبي وهنا الزاهد، عملاً جديداً يحمل اسم "إقامة جبرية"، على إحدى المنصات الرقمية.
وطرحت الشركة المنتجة، البوستر الرسمي الأول للمسلسل، العام الماضي، على أمل عرضه في الموسم الرمضاني الماضي إلا أن العمل تم تأجيله عدة مرات.
ويجمع المسلسل الفنانة صابرين والشرنوبي والزاهد، إذ يُظهر البوستر الثلاثي يرتدون ملابس سوداء، مما يُشير إلى حالة الغموض المتوقعة في الأحداث.

      View this post on Instagram      

A post shared by ART HOUSE (@arthousetv1eg)

ويتألف المسلسل من 10 حلقات ضمن فئة المسلسلات القصيرة، في قالب اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي، بطل العالم في السباحة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية خالد النبوي نجوم موعد مع الماضی الجزء الثانی إیمان العاصی وهو من تألیف مجموعة من العمل من فی إطار

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة

 

أعلنت الكثير من المنصات عن موعد مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة وذلك يوم 11 سبتمبر الحالي، ومسلسل انترفيو 3 من بطولة الفنانة رنا رئيس التي تجسد دورا رئيسيا وكبير في هذا العمل المثير، ويتكون مسلسل انترفيو من 10 حلقات يشهد دخول رنا رئيس عالم التمثيل بقوة كبيرة، وتجسد رنا في مسلسل انترفيو ٣ ثلاث شخصيات مختلفة تمامًا، مما يعد تحديا فنيا كبيراً ةجديدًا للغاية بالنسبة لها.

مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة

أكدت "رنا رئيس" بطلة مسلسل انترفيو، أن تجربة مسلسل إنترفيو ٣ تعد تحدياً صعبًا للغاية بالنسبة لها، وأنها تأمل في مسلسل انترفيو أن يجد الجمهور الخاص بها التجربة مثيرة ومبتكرة وبها المتعة التي يبحث عنها المشاهد.

أبطال مسلسل إنترفيو

يجمع مسلسل إنترفيو بين الفنانة رنا رئيس وخالد شباط وهذه المرة الأولى التي تجمعهم، ويشارك معهم عدد كبير من النجوم الشباب، منهم ميدو عادل وديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسى وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد، وظهور خاص للإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين، وأكدت رنا رئيس عن حبها الكبير لأعمال المنصات الرقمية، مشيرة إلى أنها تعتبرها فرصة اقتراب للجمهور من تجربة السينما في المنزل، مشيرة إلى أنها تعشق هذا التنوع الذي تقدمه هذه الأعمال، عندما يتم مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة يمكنك أن تري الممثل خالد شباط يجسد في مسلسل إنترفيو شخصية رامى.

مسلسلات مصرية

يتكون مسلسل "إنترفيو" من 10 حلقات، ويسجل البطولة الأولى للفنانة الشابة رنا رئيس، وتجسد رنا رئيس خلال المسلسل 3 شخصيات مختلفة ليس لها علاقة ببعضها البعض، وذلك حسب تصريحاتها لـلكثير من الجرائد ، حيث قالت إنها تعتبر هذه التجربة من أصعب التجارب التي مرت بها، مشيرة: " نقوم بعمل 3 شخصيات مختلفة لا يتقابلوا في أي مكان، وهي تجربة جديدة عليها ولأول مرة تقوم بتعدد الأدوار مثل هذا المسلسل"  كما عبرت عن حبها لشغل المنصات الإلكترونية، قائلة: "أحب كثيراً مسلسلات المنصات الإلكترونية لأنه يشبه السينما بشكل كبير"

برومو مسلسل انترفيو

وأوضح البرومو أن مسلسل انترفيو الحلقة الثالثة من اروع مسلسلات مصرية وأوضح أيضاً أن رنا رئيس وخالد شباط دخلا في علاقة حب قوية أثناء أحداث حلقات المسلسل، كما أن تلك العلاقة بأت بالفشل بسبب خلافات في وجهات النظر والطباع والعقلية، ما يجعل المشاهد في ترقب شديد حول تلك العلاقة وأحداثها.

قصة مسلسل انترفيو

مسلسل انترفيو تدور أحداثه حول شخصية نادين التي تعمل محللة بيانات، حيث تذهب ﻹجراء مقابلة للعمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها، وتتوالى الأحداث، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر منصة واتش ات الإلكترونية، وتصدرت جميع حلقاته تريند مؤشرات البحث في جميع المنصات في مصر والوطن العربي، كما يمكنك متابعة المسلسل عبرموقع ياقوت.

 

موقع ياقوت

انترفيو الحلقة 3 الثالثة من بطولة رنا رئيس وخالد شباط وديانا هشام يعد مسلسل الدراما والتشويق المصري يمكن مشاهده وتحميل الكثير من مسلسلات المصرية والعالمية 2024 بجودة عالية من خلال موقع ياقوت.

 

مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة من أكثر الأشياء التي تم البحث عنها من قبل الكثير من الناس في أنحاء الوطن العربي، وأصبح موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل انترفيو محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، وكل ذلك يوضح النجاح الكبير للمسلسل

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي.. رحلة إبداعية لا تُنسى
  • مي عمر تسابق الوقت بـ”عش عش”.. هل تلحق بموسم رمضان؟
  • نجوم الصف الأول يختارون دراما الـ15 حلقة للموسم الرمضاني 2025
  • منتج مسلسل "زمالك بولاق" يكشف كواليس تصوير العمل
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. تيجى نعمل مسلسل فى رمضان؟
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة