مملكة بريس:
2024-09-14@14:55:55 GMT

الدائرة الأمنية 22 تشن حملة واسعة وهذه هي الحصيلة

تاريخ النشر: 30th, August 2024 GMT

عرباوي مصطفى
عرفت الدائر الامنية “22” حملة أمنية واسعة النطاق استهدفت خلالها الدراجات النارية المشبوهة ، بقطاع المنطقة، تم خلالها رصد عدد كبير من المركبات المخالفة والتي انصبّت بالخصوص على “الدراجات النارية” التي تقوم بالسياقة الاستعراضية والتي تعرض أصحابها للخطر وكذا مستعملي الطريق وقد اسفرت النتائج عن ما يلي؛
الحالات التلسبية وجنح مختلفة 74 من أجل(سكر-المخدرات-السرقة) و 54 حالة تشرد.

و 18 مختل عقليا. و 75 دراجة نارية بدون “`وثائق “` . وتوقيف 6 أشخاص مبحوت عنهم وطنيان وضبط عديد من دراجات مخالفة الي حدود الساعة تتوزع بين : “عدم استعمال الخوذة، السياقة الاستعراضية، انعدام التامين، عدم احترام الأشارات الضوئية، إنعدام الوثائق ” .

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

ناهد رشدي تفارق الحياة عن عمر 68 عامًا.. توفيت في عيد ميلادها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- فارقت الممثلة المصرية ناهد رشدي الحياة، صباح السبت، عن عمر  68عامًا، بحسب ما أعلنت ابنتها دينا سعد، ويشيع جثمانها إلى مثواه الأخير، من مسجد الكواكبي بالعاصمة المصرية القاهرة، بعد صلاة عصر اليوم.

ونعتها ابنتها دينا في تدوينةٍ نشرتها، عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، وتصادفت وفاة الفنانة الراحلة مع ذكرى ميلادها في 14 أيلول/ سبتمبر.

وتخرجت الفنانة الراحلة من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة، مطلع ثمانينيات القرن الماضي، وبدأت مسيرة فنية غنية، قدمت خلالها العديد من الأدوار   المتنوعة في المسرح والتلفزيون.

لكن هذه المسيرة كانت متقطعة، حيث ابتعدت عن المشهد الفني وعادت مرات عديدة، بسبب التزاماتها العائلية، وظروفها الصحية التي أبعدتها عن التمثيل 8 سنوات في التلفزيون، قدمت خلالها عددا من الأدوار المسرحية، بحسب ما كشفت في إطلالة إعلامية سابقة في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا".


وكانت فترة التسعينيات الأغنى في مسيرة الفنانة الراحلة ناهد رشدي، وقدمت خلالها العديد من الأدوار التلفزيونية، والسينمائية، ومن أبرزها في التلفزيون، دور "سنية" في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، كما شاركت في مسلسلات "أرابيسك"، "الزيني بركات"، و"هوانم غاردن سيتي".

وكان موسم دراما رمضان 2023، آخر المواسم الدرامية التي شاركت بها، في مسلسلي "الصندوق"، و"سرة الباتع"، كما شاركت في مسلسل "سفاح الجيزة".
 

مصرمشاهيرنشر السبت، 14 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • امطيريد: الحصيلة ستكون صفرًا تجاه الصفقات مع الصين
  • ناهد رشدي تفارق الحياة عن عمر 68 عامًا.. توفيت في عيد ميلادها
  • حملة اعتقالات واسعة في صفوف أعضاء حركة النهضة التونسية
  • حملة اعتقالات واسعة في صفوف منتسبي حركة النهضة التونسية
  • سرقوا 17 موتوسيكل.. القبض على لصوص الدراجات النارية بالمنيا
  • حملة اعتقالات واسعة تطال منتسبي حركة النهضة التونسية
  • حملة اعتقالات واسعة في صفوف حركة النهضة التونسية
  • الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات واسعة تطال 40 فلسطينيا
  • حملة تضبط مخالفات الدراجات النارية بالشرقية
  • القضاء يحقق بشأن التسجيلات المنسوبة لرئيس هيئة النزاهة والتي تضمنت تقاضي رشى